التقديم الالكتروني للمدارس التجريبية
تنسيق رياض الأطفال وبدء موعد تقديم الطلبات للالتحاق بمرحلة رياض الأطفال في المدارس التجريبية لغات والمدارس الرسمية لعام يبدأ أولياء الأمور في اختيار المدارس التي يستطيع أطفالهم الالتحاق بمرحلة رياض الأطفال بها والتعرف على الأوراق والشروط والخطوات الواجب إتباعها من أجل تقديم طلبات الالتحاق بهذه المدارس، وقد قامت مديريات التربية والتعليم بمحافظات جمهورية "مصر" العربية بالإعلان عن فتح وقبول طلبات التقديم في المدارس التجريبية اللغات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بكل مديرية تعليمية تابعة لكل محافظة من محافظات الجمهورية كلا على حدة

تقديم المدارس التجريبية

ننشر لكم موعد قبول طلبات طلاب رياض الأطفال الذين يرغبون في التقدم للمدارس التجريبية واللغات المتميزة بجميع أنحاء الجمهورية، مع العم أن مدة التقدم لرياض الأطفال ستستمر لمدة شهر كامل.

موعد التقديم للمدارس التجريبية 

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت مسبقا عن موعد تقديم المدارس التجريبية والتي يبدأ من يوم أمس الخميس 1يونيو الجاري، علي أن ينتهي موعد التقديم نهائيا يوم 30 من نفس الشهر.

شروط التقدم للمدارس التجريبية بمصر

تضمنت الشروط الواجب توافرها عند تقديم طلبات الالتحاق بالمدارس التجريبية التابعة لمحافظة الــــقاهــــرة ما يلي:
يجب أن يكون تقديم الطلبات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة الــــقاهــــرة، ويرجى من مديري المدارس عدم قبول أية أوراق للتسجيل بالمدارس وذلك خلال فترة التقديم الإلكتروني وإعلان النتائج إلكترونيا.
يشترط أن يبلغ الطالب 11 شــــــهر و29 يوم في الأول من شــــــهر أكتوبر القادم وذلك لمن يريد التقدم لمرحلة رياض الأطفال المستوى الأول والذي يتراوح بين عمر أربع وخمس سنوات.
يلزم أن يكون والد الطالب الراغب في الالتحاق بالمدارس التجريبية بالــــقاهــــرة أو ولي أمره من المقيمين بالمحافظة ويشترط أن يكون رقمه القومي قد تم تسجيله على عنوان داخل المحافظة.
يرجى من ولي الأمر أن يحرص على عدم حدوث أي تزوير أو أخطاء أثناء التسجيل حيث أنه سوف يتعرض للمساءلة القانونية سواء كان ما حدث حدث عمدا أو بدون قصد.
يجب أن يقوم ولي الأمر بدفع المصروفات الدراسية خلال مهلة تبلغ خمسة عشر يوم تبدأ من يوم الإعلان عن النتائج الخاصة بقبول الطلاب.
    تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق