تقديم كلية الشرطة 2018
الأن فتح باب التسجيل والتقديم بأكاديمة الشرطه المصرية 2018 ننشر لكم رابط تقديم كلية الشرطه، حيث بدأت كلية الشرطة في تلقى طلبات الالتحاق بها اليوم الثلاثاء 25/7/2017، وحتى الخميس الموافق 10 أغسطس 2017 المقبل.ويتم الدخول للأكاديمية لإجراء الاختبارات من البوابة رقم 5 بالأكاديمية، اعتبارًا من الساعة السابعة صباحًا.

شروط التسجيل الالكتروني لكلية الشرطة 2018

يجب على الطالب راغب الإلتحاق تحرى الدقة فى تحرير البيانات الواردة بالبرنامج ووثائق التعارف ، بحيث تكون تلك البيانات صحيحة تماماً ومطابقة للواقع والحقيقة . مع الإحاطة بأن الطالب ووالده أو ولى أمره مسئولان مسئولية كاملة عن أى بيانات مخالفة للحقيقة ، ويفصل الطالب خلال فترة الدراسة بالكلية ، إذا تبين أن البيانات الواردة بالكراسة أو بعضها غير صحيحة أو غير مطابقة للواقع ، أو إذا تبين إغفال ذكر بيانات مطلوب تدوينها بصفة عامة ، أو وجود تزوير فى التوقيعات أو الشهادات أو الأوراق الرسمية المقدمة من الطالب ، مع عدم الإخلال بالمسئولية الجنائية إن كان لذلك وجه.

2 - يجب ذكر أسماء جميع الأشخاص المطلوب بياناتهم فى وثائق التعارف بحيث تكون تلك الأسماء رباعية ، ويجب إثبات تلك الأسماء حتى ولو كان أصحابها متوفين ، على أن يوضح ذلك .
3 - يجب تدوين تاريخ ومحل الميلاد للأشخاص المطلوب ذكر ذلك البيان بالنسبة لهم .يجب أن توضح العناوين بصفة تفصيلية وذلك بذكر ( المحافظة – المدينة – القسم أو المركز – الحى أو القرية – الشارع – رقم المنزل ) .
4 - بالنسبة لعناوين المقيمين خارج الجمهورية يذكر أخر محل إقامة لهم قبل السفر .
5 - يراعى عدم استعمال ألفاظ وعبارات عامة غير محددة مثل موظف – عامل – تاجر – أعمال حرة – مـزارع – ضابـط – شهيد – طالب .. الى أخر تلك الالفاظ غير المحددة ، بل يجب ايضاح نوع الوظيفة أو المهنة تفصيلا . وعلى سبيل المثال :
* بالنسبة للموظفين فى الحكومة ووحدات الحكم المحلى وقطاع الاعمال العام : يذكر المسمى الوظيفى تفصيلا مثال ذلك: ( أمين مخازن بشركة المقاولون ) .

* بالنسبة للضباط ( شرطة أو قوات مسلحة ) يوضح : الرتبة ( ملازم – لواء) ، وبالخدمة أو بالمعاش ، والجهه التى يعمل أو كان يعمل بها مثل : ( عميد شرطة بمديرية أمن الغربية ) ( عميد مهندس بسلاح الإشارة )
* الشهادة الحاصل عليها ( بكالوريوس ، ليسانس ، دبلوم ) .
* الكلية أو المعهد المتخرج منه : ( كلية الشرطة – كلية الضبــاط المتخصصين – الكليــة الحربية – المعهــد الفنى للقوات المسلحة – الكليــة الفنية العسكرية ) ... الخ
* بيان إضافى بالنسبة لضباط القوات المسلحة يوضح فيه ما إذا كان الضابط : ( عامل – فنى – شرف – مهندس – طبيب – الخ )
* بالنسبة للعمال : يوضح طبيعة العمل على سبيل المثال : عامل نسيج بشركة الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى ..
* بالنسبة للمزارع : يوضح ما اذا كان مالكا أم مستأجراً مع بيان مقدار الحيازة المملوكة أو المستأجرة ويوضح ما اذا كان مزارعاً بالاجر أو مع والده ... الخ .

* بالنسبة للتاجر : يوضح نوع التجارة تاجر بقاله – أقمشه – خردوات – مواد بناء ، على أن يوضح ما اذا كان يمتلك أو يستأجر محلا أو متجولاً .
* بالنسبة للمهن الحرة : يوضح نوع المهنة على سبيل المثال ( أطباء – صيادلة – محامون .. الخ ) .
6 - يجب التأكد من استيفاء كافة البيانات مع العلم بأن البرنامج لا يسمح بوجود بيانات منقوصة .
7 - فى حالة كون الأم ( مطلقة– أرملة ) ومتزوجة من آخر يجب ذكر بيانات الزوج

رابط التقديم الالكتروني لكلية الشرطة 2018 

 للتقديم اضغط هنا 


تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 غير معرف

    انا كل ماجي ادخل يظهري رساله ان سني فوق 22 ممكن حل لمشكله بي اسرع وقت

  • 👤 محمد

    دلوقتى انا مواليد 1998 يعنى لسا ماشى فى الواحد والعشرين يعنى ما جبتش 22 يعنى ينفع اقدم وانا بقدم فى الموقع الالكرونى موجود خريجى ثانوى 2018و2017 وانا خريج ثانوى 2015\2016 ودخلست وكتبت رقم الجوس والرقم القوى وبضغط دخول مفيش حاه بتفتح وادنى على نفس السفحه اعمل ايه ^_^

  • 👤 Unknown

    انا كل ما اقدم يقول ان سن فوق 22 وانا عندي 17 سنه الحل ايه

  • 👤 Unknown

    انا بنتى لسه وخده ثانوبه عامه ادبى جيبه 77ينفع تقدم

  • 👤 Unknown

    انا بنتى لسه وخده ثاتويه عام ادبى جيبه 77 ينفع تقدم