الهب وزير التربية والتعليم طارق شوقي صفحات الأنترنت بتصريحات نارية تكلم فيها عن زيادة دخل المعلمين وذلك بعد أن انتشرت له تسريبات من مقالة أخبار اليوم والتي وصف فيها المعلمين بالحرامية وتصريحات أخرى الهبت مشاعر المعلمين وجعلتهم في خصومة قد تصل للقضاء معه وجاءت هذه التصريحات في جريدة الجمهورية المسائي كالتالي :

زيادة دخل المعلمين في ثلاث سنوات

أكد د.طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وضع اللمسات الأخيرة لدراسة زيادة دخل المعلمين خلال ثلاث سنوات والتي سيتم عرضها علي مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية قريباً. مشيراً إلى أن المعلمين يستحقون الكثير منا ويجب نقدرهم مادياً ومعنوياً.

استغلال الأصول لتنمية الموارد والتفكير خارج الصندوق

أضاف في تصريحات خاصة لـ "الجمهورية" أنه يحترم جموع المعلمين في مصر وقام خلال الـ6 شهور الماضية بالاهتمام بتدريبهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في الترقيات.

قال إنه تم تشكيل لجنة دائمة لتنمية الموارد واستغلال الأصول والاعتماد علي الخريجين هدفها التفكير خارج الصندوق لتنمية الموارد واستغلال الأصول بشكل إيجابي وذلك سيكون له تأثير واضح خلال الفترة المقبلة.

منح لغير القادرين بالمدارس الدولية

أوضح شكري أنه تم تشكيل لجنة للقيادات تضع قواعد اختيار وتعيين جميع القيادات علي أسس علمية وبشفافية مطلقة. مشيراً إلى أنه يتم التفاوض مع مجموعة المدارس الخاصة والدولية "الملتزمة" كي تقوم بأداء دور مجتمعي يتمثل في منح دراسية للمتفوقين من غير القادرين والتوأمة مع المدارس التجريبية والقومية للارتقاء بمستويات الإدارة والجودة التعليمية.


من ناحية أخرى تعقد الوزارة مؤتمراً صحفياً اليوم بحضور قيادات الوزارة لعرض الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد وملف الأكاديمية المهنية للمعلمين والترقيات.
نسخة من الخبر من جريدة الجمهورية ليوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017
نسخة من الخبر من جريدة الجمهورية ليوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017
نسخة من الخبر من جريدة الجمهورية ليوم الثلاثاء الموافق 5-9-2017 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق