مقدمة قصيرة , مقدمة وخاتمة موضوع تعبير ثانوية عامة , مقدمات لمواضيع التعبير , مقدمة وخاتمة قصيرة , مقدمة تعبير وخاتمة للامتحان 2021 , مقدمة تعبير وخاتمة للامتحان 2020 , مقدمة انشاء وخاتمة عامة , مقدمة تعبير وخاتمة للصف السادس الابتدائي ,
أعزائي الطلاب يطلب منك المعلم كتابة موضوع تعبير وطبعا لابد من مقدمة وخاتمة لاى موضوع تقوم بكتابته ولهذا نقدم لكم مقدمة وخاتمة موضوع تعبير لجميع المراحل التعليمية ابتدائي واعدادي وثانوي تفيدك في لأي موضوع تعبير قوي، تحصل به علي الدرجة النهائية في التعبير، ويلي موضوع التعبير خاتمة قوية تنهي بها مقدمة تعبير وخاتمة للامتحان ،ومقال اليوم يحتوي علي خمس مقدمات تعبير وأربع عبارات ختامية لاي موضوع تعبير ونبدأ أولا بالمقدمات.

نصائح قبل كتابة مقدمة وخاتمة لأي موضوع

عزيزي الطالب استخدام مقدمة موضوع التعبير ، وخاتمة موضوع التعبير هو وسيلة بديلة في حال كانت المحصلة اللغوية لديك ضعيفة، وتحتاج مقدمة جاهزة نظرًا للواجبات المدرسية الكثيرة المفروضة عليك ، ولكن تذكر جيدا أن أفضل مقدمة وخاتمة لأي موضوع تعبير هي التي تكون من إبداعك 💖 

مقدمة موضوع التعبير تصلح لاي موضوع للصف الخامس والسادس الابتدائي

الحمد لله الذي لولاه ما جرى قلم, ولا تكلم لسان, والصلاة والسلام على سيدنا محمد ( صلى الله عليه وسلم ) كان أفصح الناس لسانا وأوضحهم بيانا, ثم أما بعد:
إنه من دواعي سروري أن أتيحت لي هذه الفرصة العظيمة لأكتب في هذا الموضوع الهام ؛ الذي يشغل بالنا جميعا لما له من أثر كبير في حياة الفرد والمجتمع وهو موضوع / .............

مقدمة موضوع تعبير قصيرة للصف الرابع

إن روعة البيان وسحر الكلام ليعجزان عن التعبير في هذا المجال لأنه تحدث فيه الكثير وطوقته الأقلام أكثر من مرة وما أنا إلا قطرة في بحر أحاول أن أستعير بلاغة القول وسحرا لأداء وروعة البيان لأعبر عن كل ما في صدري وتنطق به مشاعري وإنه ليسعدني أن أجول بفكري وعقلي متحدثاً في هذا الموضوع الشائق الذي يعتبر من موضوعات الساعة فموضوع ( اسم الموضوع ) من الموضوعات الحيوية التي يجب على كل منا التعبير فيه برأيه وبذلك تتبلور الأفكار ونضع نصب أعيننا تصوراً للموضوع وخلاصة الأذهان فإنه مما لاشك فيه أن …………..

مقدمة موضوع التعبير سهله للصف الاول والثاني والثالث الاعدادي

مما لاشك فيه ؛ أن هذا الموضوع هو من الموضوعات الهامة في حياتنا ، ولذا سوف اكتب عنه في السطور القليلة القادمة متمنيا من الله أن ينال إعجابكم ؛ ويحوز على رضاكم ، وأبدأ ممسكا بالقلم مستعينا بالله لأكتب على صفحة فضية كلمات ذهبية تشع بنور المعرفة بأحرف لغتنا العربية لغة القرآن الكريم .

مقدمة موضوع تعبير للثانوية عامة

مما لا شك فيه ، أن هذا الموضوعَ هام ونافع ، يمس جوانب هامة من حياتنا فهو كالدوحة السامقة ، خضراء كاخضرار الربيع ، ووجه حياتنا الذي نحمله عبر نبضنا المسافر مع مواكب الأمل ، فلعلنا نحقق حلمنا الجميل عبر الحياة الأمل . إن أفكاري أراها تتدافع في حماسة ، كي تعانق مداد القلم ، لتعبر عن هذا الموضوع ، وتنثر من الأشجان والفكر عبر سطوري ، التي أرجو
أن تصور نبضي وفكري من خلالها ، كحديقة غناء ورودها زاهية ، وأريجها فوَّاح ، وثمارها ممتعة .

أفضل مقدمة موضوع تعبير تصلح لأي موضوع

مما لاشك فيه ؛ أن هذا الموضوع هو من الموضوعات الهامة في حياتنا ، ولذا سوف اكتب عنه في السطور القليلة القادمة متمنيا من الله أن ينال إعجابكم ؛ ويحوز على رضاكم ، وأبدأ ممسكا بالقلم مستعينا بالله لأكتب على صفحة فضية كلمات ذهبية تشع بنور المعرفة بأحرف لغتنا العربية لغة القرآن الكريم .

مقدمة موضوع تعبير ثانوية عامة

الحمدلله الذي علم بالقلم علم الإنسان مالم يعلم يسعدني ويشرفني أن أتحدث في هذا الموضوع الذي شغل بال الكثير من الناس وتناولته وسائل الإعلام بكل أشكالها وها أنا سأتحدث فيه موضحا رأيي بكل صراحة وهو بعنوان ………….

مقدمة موضوع تعبير عن حب الوطن

الوطن كلمة غالية ونفيسة تطرب لها الآذان وتحن لها القلوب، ترعرت فيه وكبرت من خيره، أحسست فيه بالأمان وعشت به أحلي الأيام، أن غبت عنه اشتاق له ، وأن بعدت أحن لتراب أرضه، واليوم اتحدث في هذه السطور عن الوطن وفضله علينا، واسرد ما يجول بخاطري عن مدي حبي وتقديري له.

مقدمة موضوع تعبير عن التلوث

في بداية الأزمنة ، ومع نشأة الإنسان على كوكب الأرض ، بدأ الإنسان في البحث عن طرق لتسهيل حياته علي هذا الكوكب ، فبدأ يستثمر خيرات الأرض ، ويحاول أن يطوع كل ما فيها لتلبية رغباته ، وفي البداية لم تظهر مشكلة التلوث ، بسبب قلة أعداد البشر ، واعتمادهم علي الموارد الطبيعية في حياتهم ، ولكن في الوقت الحالي أصبحت أعدادنا لا تحصي ،وصرنا نأكل الأخضر واليابس دون مراعاة الكوكب الذي نعيش فيه ، ودقت نواقيس الخطر تحذرنا من الأخطار التي تواجهنا أن استمرينا علي أذية كوكب الأرض بالتلوث. وقبل أن ندخل في التفاصيل يجب علينا أولا أن نعرف معني التلوث..

مقدمة موضوع تعبير عن النظافة

النظافة من الإيمان وهي من أهم العادات التي يجب علي الإنسان التمسك بها لإنها تبقيه سليما ، خالي من الإمراض ، وتجعله محبوبا وسط أقرانه وزملائه ، لأن الإنسان منا يحب أن يري الجمال في كل شي ، والنفس تبغض الكره ، وتبتعد عن القذارة ، فعلي كل واحد من أن يحاول قدر الأمكان المحافظة علي نظافته الخارجية والشخصية حتي يصير محبوبا بين الناس.

مقدمة موضوع تعبير عن العلم

العلم هو عبارة عن مجموعة من العلوم المختلفة الذي يدرسها الإنسان ويتعلمها في حياته فهناك علم النفس وعلم الإجتماع وعلم الرياضيات والفيزياء والتكنولوجيا وغيرها من العلوم المختلفة فلكل علم مجالاته وتخصصاته المختلفة التي يتخصص فيها الإنسان ويتعلمها يتناقلها الأجيال من جيل إلى جيل.

العلم لا ينجاز إلى فرد أو جماعة أو جهة معينة هو يقوم بإظهار الحقائق بشكل علمي مبسط حتى يفهمه الجميع ويدرسه الأجيال والعلم أيضا لا يتأثر بالشخص الذي يبحث فيه أو يدرسه وهذه تسمي الموضوعية، وهو أيضا تراكمي فإذا اكتشفنا معلومات جديدة صحيحة يتم إضافتها على القديمة.

مقدمة موضوع تعبير عن الهجرة النبوية

مما لا شك فيه ان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم قد عانى كثيرا قبل هجرته من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة وذلك بسبب ما كان يعامله به قريش حيث أن قريش خططوا لقتل النبي محمد صلى الله عليه وسلم وهذا كان بداية دولة الإسلام حيث أنه عندما هاجر الرسول صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة هو الصحابه الذين آمنوا معه بالدين الإسلامي كونوا جيشا قويا من المسلمين في المدينة المنورة الأمر الذي جعل هناك العديد من الأشخاص بالمدينة المنورة يعتنقوا الدين الإسلامي مع النبي محمد صلى الله عليه وسلم يصبح الإسلام دين القوة والحق ويقوده نبي الهدى محمد صلى الله عليه وسلم .

مقدمة موضوع تعبير عن الأخلاق الحميدة 

مما لا شك فيه أن الإنسان يتميز عن غيره بالأخلاق فهناك من أخلاقه لا يقبلها الشرع ولا المجتمع وهناك من يكون مثال لجميع الناس في الاخلاق الحسنه الحميدة فهناك العديد من الأمور الظاهرة للأشخاص والتي يحكم فيها المجتمع على الشخص إذا كان ظاهره طيب أو ظاهره سيئ وهذا ما يفرق الإنسان عن غيرة في الاخلاقويمكن لمجموعة من الأشخاص أن يتعايشون مع بعضهم البعض في قواعد وضعوها لبعضهم حتى يتمكنوا من العيش معا دون أن يتسببوا في الأذى أو غيره من الأشياء القبيحة للمجتمع وهذا ما يسمى بالأخلاق .

مقدمة موضوع تعبير عن عن نهر النيل

مما لا شك فيه أن لنهر النيل أهميات كبرى فدائماً كنا نردد مقولة "مصر هبة النيل" والمعنى الحقيقي لهذه الجملة أنه إذا لم يمر نهر النيل من مصر لما كانت مصر موجودة الآن ، فنهر النيل نعمه كبير من نعم الله سبحانه وتعالى الذي وهبها الله لإحدى عشر دولة إفريقية مر منها نهر النيل داخل القارة السمراء بداية من بحيرة فيكتوريا الموجودة في إثيوبيا وحتى مصر لذلك سنتحدث في هذا الموضوع عن نهر النيل وأهميته عند المصريين القدماء وعدد الدول التي يمر منها نهر النيل وواجبنا نحو نهر النيل العظيم .

مقدمة موضوع تعبير عن العلم

مما لا شك فيه أن العلم هو سلاح الشعوب نحو التقدم والازدهار والرقي فبالعلم تبني الشعوب أوطانها وتعرف طريقها نحو التقدم والرقي والازدهار فهو طريق نحو النور والخروج من الأزمات الصعبة وقيادة الوطن إلى بر الأمان لذلك يجب على الشعوب الاهتمام بالعلم حتى يتقدم الوطن ويصبح ذو قوة عظمى صعب هزيمتها .

مقدمة موضوع تعبير عن الارهاب

الإرهاب كلمة واسعة التداول حالياً, تردد في وسائل الإعلام والكتابات الصحفية وعلى ألسنة السياسيين والصحفيين في جميع أرجاء العالم، تهدد أمن مصر وتحاربها الدولة علي جميع المستويات، من خلال الفكر ومن خلال القضاء علي العناصر المشتركة فيها والتي تحاول التعدي علي حرية التعبير .

مقدمة موضوع تعبير عن بر الوالدين قصير

إن موضوع بر الوالدين هو من الموضوعات الهامة والتي يجب الحديث عنها ، وزرعها في نفس الأطفال منذ الصغر ، فكلنا نعرف قيمة الوالدين عند كل إنسان ، وأهمية أن نتبع الوالدين ونحاول بكل الطرق أن نرضيهم ، فهم من ربونا صغارا ، وهم الذين زرعوا فينا كل القيم والمبأدي ، والذين سهروا علي تعبنا ليالي طويلة ، ووفروا لنا سبل العيش والهناء.

مقدمة موضوع تعبير عن الأم قصير

لعل الكتابة في التعبير عن الأم شيء ليس بالسهل فمهما كتبنا عنها لن نستطيع التعبير ولو بالقليل عن دورها في المجتمع ، التعبير عن الأم مسألة سامية عظيمة لأنها هي الحاضن الأول للرجل وهي مربية الصغار أجيال المستقبل ، وهى أساس بناء الوطن الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبا طيب الأعراق ، تغني بها الشعراء وتحدث عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم وأوصى عنها الله جل وعلا في كتابه العزيز ، الأم هي من تقدم الخير للمجتمع وهى من تساهم في بناء الوطن بعملها وتربيتها لأعظم الرجال والنساء .

مقدمة موضوع تعبير عن العمل

العمل هو أساس تفوق الأمم ، فهو الذي يحكم علي نمط معيشتنا ، فأما نعيش حياة كريمة وسعيدة بإتقان أعمالنا, أو نعيش الحياة بلا قيمة عند إهماله ، ودعت جميع الأديان السماوية إلي ضرورة إتقان العمل واخراجه في أحسن صورة وفي ذلك فائدة للفرد والمجتمع فالفرد يحصل به علي قوت يومه والمجتمع يتقدم ويصبح في رقي دائم بأبنائه العاملين المجتهدين.

مقدمة موضوع تعبير عن التسامح

تنطوي المجتمعات الإنسانية على درجةً كبيرة من التباين، حيث يتجلى هذا التباين في العدد الكبير من الأعراق والأجناس والأديان والقوميات التي تحمل قيماً ومعتقدات تؤدي إلى عرض أنواع كثيرة من الثقافات المختلفة في حياتنا.

ويتجلى التوحد في أن كل الأشخاص يشتركون في كونهم يسعون للعيش بالكرامة والسلام والمحبة وتحقيق طموحاتهم ومصالحهم، وعلى ذلك فإن ما يجمع الناس هو أكثر مما يفرقهم.

مقدمة موضوع تعبير عن التعاون

ما هو التعاون موضوع؟ : التعاون هو المشاركة أو مساعدة الآخرين في كل أمور الحياة، مثل التعاون مع والدتك في المنزل، أو مع أخواتك في ترتيب الغرفة، أو مع زملائك في المدرسة، أو مع الزملاء في العمل لإتمام المهام الصعبة.

صور التعاون : لا يستطيع أي فرد في الحياة أن يعيش بمفرده، كذلك ليست لديه القدرة على توفير كل ما يحتاجه أو يرغب فيه بنفسه مثل المأكل أو تناول المشروب أو الملبس أو المسكن، وغيرها من أمور أخرى ضرورية جداً للحياة، ومن هنا تأتي أهمية التعاون في حياة الإنسان 

مقدمة موضوع تعبير عن الرياضة 

في البداية أنوه أن الكتابة مهما طالت لا نستطيع أن نوفي الرياضة حقها ، فكما أن الصلاة عماد الدين ، فالرياضة عماد الجسم، تبني الأنسان وتحافظ علي لياقته العامة، وتجنبه الكثير من المعاصي والذنوب، فالرياضة وقود الجسم، تجعل الأنسان ذكيا ونشيطا طوال اليوم، وتشغل وقت فراغه وتكون سببا في تميزه عن أقرانه.

مقدمة موضوع تعبير عن السياحة

مصر أم الدنيا هي جملة شهيرة للمؤرخ اليوناني الشهير هيرودوت وقد صدق القول، فهي أغلي الأوطان وأعظمها والمعنى الحقيقي للحياة.
فتتميز مصر بحضارتها التاريخية العريقة، وهي حضارة الفراعنة القدماء التي يرجع تاريخها إلى أكثر من سبعة آلاف سنة،  وتظهر هذه الحضارة في الكثير من الأماكن، والتي يأتي لها السياح من كافة أنحاء العالم، ليستمتعوا بجمالها الذي لم يوجد في بلد أخرى غيرها.

مقدمة موضوع تعبير عن الماء

الماء مثل الهواء لا يمكننا العيش بدونه أبدًا، ولأهمية المحافظة علي الماء سوف أتحدث اليوم حول الماء وأهميته الكبيرة للإنسان في شتى مجالات الحياة، ودور كل فرد منا في الحفاظ على الماء، وكذلك دور الحكومة في الحفاظ على الماء، لأن الحفاظ على الماء من التلوث وعدم إهداره لابد أن يتم من خلال تعاوننا جميعًا كأفراد وحكومات.

مقدمة موضوع تعبير عن المدرسة

المدرسة هي مؤسسة تعليمية تابعة للدولة تقدم محتوى تربوي يتناسب مع الطلاب من بداية مراحلهم الدراسية وصولاً إلى مرحلة الجامعة.
وللمدرسة دور كبير في حياة الطلاب في كثير من النواحي العلمية والأخلاقية، كما أنها تؤثر بشكل كبير في تكوين شخصيتهم بعد دور الأسرة.
كما أنها تساعد علي تنمية مهارات الطلاب وقدراتهم العقلية منذ صغرهم، من خلال المناهج التعليمية والوسائل المتطورة،  والأنشطة المتنوعة التي يتم ممارستها في هذه المنظومة المهمة، والتي لها فضل عظيم في حياتنا جميعاً.

مقدمة موضوع تعبير عن رجال الشرطة

رجال الشرطة هم الحصن الحصين في البلاد، فبدونهم تكون البلاد كما وأنها عارية من الأمن والأمان، رجال الشرطة هم أهم عنصر لحماية الموطن وحماية أبناء الوطن من الكبار والصغار، ومن النساء والأطفال، ويقوموا بدورهم على أكمل وجه، كما انهم خادمون لراحة الشعب، فيما يلي نلقي الضوء على المزيد من التفاصيل حول موضوع تعبير عن رجال الشرطة، ونتعرف على أهم عناصر الموضوع.

خاتمة موضوع تعبير عن المدرسة

من خلال ما تم ذكره يتضح لنا أن المدرسة من المؤسسات الهامة التي تساهم بشكل كبير في حياتنا، لذا يجب علينا المحافظة عليها، وأن نُقدّر الدور الذي تقوم به في بناء المجتمع من خلال التربية السليمة، وتصحيح السلوكيات الخاطئة، وتعليم أمور الدين للطلاب، فدور المدرسة لا يقل أهمية عن دور الأسرة، وكذلك دور المعلم لا يقل اهمية عن دور ولي الأمر، لذلك لا بدّ من التعاون بينهما لتحقيق التقدم والازدهار والنهوض بالمجتمع إلى مستقبل أفضل.

 خاتمة موضوع التعبير عن رجال الشرطة

وفي النهاية يجب أن نشكر حماة الأرض الذين يسهرون علي راحتنا فلولاهم ما ساد النظام وما عاش أفراد الوطن في أمن وأمان ، واتمني من الله في نهاية موضوع التعبير أن يساعدهم الله علي هذه المهمة الصعبة ويحميهم من الخيانة الغدر ويقويهم علي صد الجرائم المنظمة ورمي المخالفين للقانون خلف القضبان

خاتمة موضوع تعبير عن الماء

وفي الختام أتمنى أن يكون الموضوع نال إعجابكم، حيث تحدثت فيه عن الماء، وتحدثت عن أهمية الماء للإنسان والحيوان والنبات، وأهم الطرق التي يمكننا اتباعها لكي نحافظ على الماء علي كوكب الأرض واتمني منك عزيزي القأري أن تحافظ علي الماء وتدعو من حولك للإقتصاد في استخدامه نظرا للتحديات التي تواجه الدول في توفير المياه من مصادر الطبيعة.

خاتمة موضوع تعبير عن السياحة

وفي نهاية موضوعنا نتمني من الله أن نعيد بناء حضارة تصل عراقتها إلي الحضارة الفرعونية بأيادي مصرية وتزدهر بها بلادي وتتقدم بسواعد أبنائها وعقول تبتكر كل جديد ، ويجب علينا معرفة أن السياحة من أهم مصادر الدخل القومي وعليه أصبح لزاما علينا أن نحترم كل سائح يدخل أرض الكنانة ونعامله معاملة راقية تليق بهذه الأرض العظيمة.

خاتمة موضوع تعبير عن الرياضة 

في نهاية كلامي عن الرياضة أدعو جميع أصدقائي وزملائي إلي ممارسة الرياضة بإنتظام، والمواظبة علي ممارسة الرياضة المفضلة عند كل شخص ، لان الرياضة أحد الأسباب للسعادة والقوة ، وندعو المسئولين إلي دعم الرياضة في جميع القري والنجوع والتشجيع عليها وتوفير المستلزمات في كل نادي رياضي بكل مكان في بلادنا الحبيبة.

    خاتمة انشاء عن التسامح والعفو

    وعليه فالأمل معقود على علماء أمتنا أن ينيروا بحقيقة الإسلام وقيمه العظيمة عقول أجيالنا الشابة، بحيث تجنبهم مخاطر الانزلاق في مسالك الجهل والفساد والانغلاق والتبعيّة، وتنير دروبهم بالسماحة والاعتدال والوسطية والخير، وتبعدهم عن مهاوي التطرّف والتشنج المدمّرة للروح والجسد؛ كما نتطلع إلى نهوض علمائنا إلى الإسهام في تفعيل مسيرتنا وتحقيق أولوياتنا بأن يكونوا القدوة والمثل في الدين والخلق والسلوك والخطاب الراشد المستنير، يقدمون للأمة دينها السمح الميسر وقانونه العملي الذي فيه نهضتها وسعادتها، ويبثون بين أفراد الأمة وفي أرجاء العالم الخير والسلام والمحبّة، بدقة العلم وبصيرة الحكمة ورشد السياسة في الأمور كلها، يجمعون ولا يفرقون، ويؤلفون القلوب ولا ينفرونها، ويستشرفون آفاق التلبية لمتطلبات القرن الحادي والعشرين والتصدي لتحدياته.

    خاتمة موضوع تعبير عن العمل

    في نهاية موضوع التعبير نعلم جيدًا أن الكلام لا ينتهي عن قيمة العمل للفرد والمجتمع ، ومدي اهتمام الأديان علي مر العصور بقيمته، فالعمل مثل العلم يرفع بيوتا لا عماد لها والعمل هو أساس بناء المجتمع ، ولهذا يجب علي كل فرد أن يتقن عمله ويراعي الله في كل كبيرة وصغيرة فيه ، فالطالب يتم مذاكرته علي أكمل وجه لأنها هي العمل المكلف به ، وغير الطالب يقوم بما هو مطلوب منه سواء كان مزارع أو موظفا حكوميا أو طبيبا أو مهندسا ، ونأمل من الله أن يتقدم وطننا الغالي بيد أبنائه ويصبح من اعظم الأمم.

    خاتمة موضوع تعبير عن الأم

    ومهما كتبت وكتبت لا أجد كلمات أعبر بها عن فضل الام علي أبنائها ، ولن أجد ما يكفي من العبارات التي تجسد أهمية الأم سواء لأبنائها أو لمجتمعها ، الأم هي النور الذي يضيء الطريق أمامي ، والأم هي الشخص الذي يتمني لي الخير كله ، تتفهم الأم دائمًا ما يحتاجه طفلها ولذا وأتمني من الله في نهاية موضوعي أن يرزق أمي الصحة والعافية، ويجعل أيامها كلها سعادة وهناء وسرور.

    خاتمة موضوع تعبير عن بر الوالدين

    لم ينتهي الكلام عن بر الوالدين ،ولكن انتهت الصفحات، فبر الوالدين عطاء لا ينتهي ودين مردود ، واختم موضوع إنشاء عن بر الوالدين بقصة صغيرة عن طفل صغير كان أبيه يطعم والده في غرفة خارج المنزل ، فجاء الطفل في يوم وهو يرسم لوحة جميلة وعندما سأله عن هذه المنزل فقال له الطفل هذا منزلي عندما أكبر وعندها سأله الأب عند الغرفة المتطرفة خارج المنزل ، فقاله له هذه غرفتك يا أبي ، فسأله هل ستتركني وحدي خارج المنزل ، فقال له ساتركك بالخارج مثلما فعلت مع جدي.

    خاتمة موضوع تعبير عن الإرهاب

    يجب علينا حميعاً أن نتحد ونقف صفاً ضد الإرهاب الفكري والعنف الجسدي الذي بات يشكل خطراً كبيراً على مجتمعنا العربي ويبدأ ذلك من خلال معاقبة المخطيء وعدم تبرير أو التغاضي عن الدعوات المختلفة التي تهدف إلى التفريق بين أبناء الشعب الواحد كما يجب دعم المؤسسات التعليمية والتربوية والإهتمام بتطويرها فهي تمثل الأساس في تنشئة الفرد وتشكيل سلوكه ومعارفه.

    خاتمة موضوع تعبير عن العلم 

    في نهاية موضوعنا اليوم أدعو جميع القادة والرؤساء الأهتمام بشأن العلم في بلادنا العربية لما له من دور كبير في التقدم والرقي واللحوق بركب التقدم والحضارة والتي فاتتنا بعد أن أهملنا البحث العلمي، وأتمني من الله أن نتعلم ما يرضيه وما يجعلنا خلائف الله في الأرض.

    خاتمة موضوع تعبير عن نهر النيل

    في نهاية موضوعنا اليوم نتمني من الله أن يحافظ علي نيلنا ويجعله متجدد العطاء، وأتمني من أخواتي وأخواتي المصريين البعد عن تلويث نهر النيل من خلال إلقاء القاذورات وخلافه من المواد التي تعكر مائه الجميل.

    خاتمة موضوع تعبير عن الأخلاق الكريمة

    في نهاية إنشاء اليوم اتمني أن تسود الاخلاق الحميده في مجتمعنا العربي وأن يتعامل الناس فيما بينهم بالحب والود واللين، وأن يسود السلام في وطني العربي.

    خاتمة موضوع تعبير عن الهجرة النبوية

    وفي نهاية موضوعنا اليوم نتمني أن نتعظ بالدروس المستفادة من الهجرة النبوية وأن نعلم أنه عندما يتبع الأنسان طريق الحق فإن الله يقف بجانبه ويمهد له كل ما يصيبه من عثرات ومشاكل، وأيضا أتمني من الله أن نقتدي بصفات أصحاب رسول من إخلاص ومودة وحب غامر شهدناه في مدي التضحيات التي قاموا بها من أجل رسول الله وبدون أي مقابل سوي ابتغاء مرضاة الله.

    خاتمة موضوع تعبير عن العلم

    هذا وفي نهاية موضوعنا أتوجه بالدعوة إلي زملائي بضرورة طلب العلم، والتوجه إليه بعزيمة صادقة من أجل رفعة وتقدم الوطن وأدعو القادة في بلادي إلي الأهتمام بالبحث العلمي وتيسير السبل علي الباحثين فيه وتذليل العقبات وتوفير الأمكانات المختلفة أمامهم.

    خاتمة موضوع تعبير عن النظافة

    في نهاية موضوعي أدعو أصدقائي وزملائي إلي بدء عملية تنظيف بلدتنا والقضاء علي عناصر التلوث فيها، وذلك لما لها من ايجابيات عديدة، ولأن المجتمع الذي نعيش فيه هو ملك لنا جميعا ويجب أن نحافظ علي نظافته ونحميه من التلوث بجميع أنواعه.

    خاتمة موضوع التعبير عن التلوث وأنواعه واضراره

    بعد أن عرضنا موضوع متكامل عن التلوث ننوه علي أنه يجب أن تتكاتف البشرية جميعا للحفاظ على كوكبنا وبيتنا الذي نعيش فيه ونعمره بدون فساد ولا تبذير من أجل حياة سالمة، ونضمن مستقبل أبنائنا في السنين القادمة في عالم خالي من التلوث ومليء بالحب والسلام والتناغم

    خاتمة موضوع تعبير عن الوطن 

    انتهت السطور ولكن لا ينتهي الكلام عند الحديث عن الوطن وفضله علينا، ولكن قبل أن اختم موضوعي أوجه نصيحة لأخوتي الطلبة والطالبات أن يعملوا علي رفعة الوطن وحماية أراضيه وأن يبذلوا الغالي والنفيس من أجله وأتمني من الله أن يجعل راية وطني خفاقة وأن يحميه ويحفظه.

    خاتمة تصلح لاى موضوع تعبير ابتدائي واعدادي وثانوي

    وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع لعلي أكون قد وفقت في كتابته والتعبير عنه وأخيراً ما أنا إلا بشر قد أخطئ وقد أصيب فإن كنت قد أخطأت فأرجو مسامحتي وإن كنت فد أصبت فهذا كل ما أرجوه من الله عزوجل.مقدمه وخاتمه اخرى

    خاتمة لأي موضوع تعبير قصيرة وطويلة

    وهكذا ترنم القلم على قيثارة الفكر والشجن ، متجولا حينا ، ومتأملا أحيانا ؛ فالموضوع كالدوحة المثمرة ، أغصانها وارفة ، وثمارها متعة لذيذة ، فحقا تحتاج إلى صفحات وصفحات كي نأتي على ثمارها ، فما بالنا بظلالها الوارفة . فهذا جهد متواضع ، لعله أنار غصنا من أغصانها ، وهفا عبر أشجان وأفكار متدافعة ، لعلني قدمت شيئا نافعا . والله أسأل : أن يوفقنا عبر صفحات الحياة لتغدو خرائط الأمل زاهية متألقة في عالم الحقيقة ، ليسعد الجميع.مقدمه وخاتمه اخرى

    خاتمة موضوع تعبير قصيرة

    من خلال ما سبق وما ذكرنا يتضح لنا أن هذا الموضوع من الموضوعات الهامة المؤثرة فى مجالات الحياة , فيجب الاهتمام
    به حتى نرتقي ونتقدم بوطننا العزيز مصرنا الغالية .

    خاتمة موضوع تعبير ثانوية عامة

    وهكذا لكل بداية نهاية ، وخير العمل ما حسن آخره وخير الكلام ما قل ودل وبعد هذا الجهد المتواضع أتمنى أن أكون موفقا في سردي للعناصر السابقة سردا لا ملل فيه ولا تقصير موضحا الآثار الإيجابية والسلبية لهذا الموضوع الشائق الممتع ، وفقني الله وإياكم لما فيه صالحنا جميعا .

    تحميلات

    أختر ما تريد:

    تعليقات
    412 تعليقًا
    إرسال تعليق
    • غير معرف24 أبريل 2018 في 6:00 ص

      شكرااااااااااااااااااااااااااااا😍😍

      حذف التعليق
    • غير معرف24 أبريل 2018 في 10:52 ص

      اجمل مقدمات بصراحة

      حذف التعليق
    • غير معرف28 أبريل 2018 في 7:30 ص

      ممتاز

      حذف التعليق
      • غير معرف28 أبريل 2018 في 9:50 ص

        ادعولى اتفوق

        حذف التعليق
      • Unknown
        Unknown30 أبريل 2018 في 6:41 م

        شكرا

        حذف التعليق
        • غير معرف30 أبريل 2018 في 10:05 م

          رووووعه

          حذف التعليق
          • غير معرف9 مايو 2018 في 7:29 م

            شكرا😍😍

            حذف التعليق
            • غير معرف11 مايو 2018 في 8:05 م

              شكرا😍😍😍

              حذف التعليق
              • Unknown
                Unknown13 مايو 2018 في 2:58 م

                ما غير هي المقدمات والخاتمات كل ما ادخل الصفحه نفس المقدمات والخاتمات بكل مره بصراحه ما عجبني

                حذف التعليق
              • غير معرف15 مايو 2018 في 1:40 م

                المقدمه 3 والخاتمه 2 يجنن

                حذف التعليق
                • غير معرف20 مايو 2018 في 5:18 ص

                  شكرا جدا عوزين مقدمات وخاتمات جديده

                  حذف التعليق
                  • Unknown
                    Unknown30 أغسطس 2018 في 2:03 م

                    بجد المقدمه جميله والخاتمه حلوه جدا

                    حذف التعليق
                    • Unknown
                      Unknown29 سبتمبر 2018 في 3:34 م

                      اجمل من الجمال واروع من الروووووووعة بجد مش قادرة اوصف الجمال

                      حذف التعليق
                      • غير معرف29 سبتمبر 2018 في 4:14 م

                        شكرا

                        حذف التعليق
                        • Unknown
                          Unknown8 أكتوبر 2018 في 8:22 م

                          خاتمه روعه والموقع اروع3333333>

                          حذف التعليق
                          • غير معرف9 أكتوبر 2018 في 9:25 م

                            شكرا على جمال المقدمات

                            حذف التعليق
                            • Menna12 أكتوبر 2018 في 6:02 م

                              المقدمات رووووووووووووووووعة بجد حقيقي جميلة

                              حذف التعليق
                              • Unknown
                                Unknown14 أكتوبر 2018 في 8:31 م

                                اجمل صفحة😊😊😊😊😊😉

                                حذف التعليق
                                • غير معرف15 أكتوبر 2018 في 5:17 م

                                  شكرا��

                                  حذف التعليق
                                  • غير معرف15 أكتوبر 2018 في 5:17 م

                                    شكرا

                                    حذف التعليق
                                    • Unknown
                                      Unknown17 أكتوبر 2018 في 8:47 م

                                      أجمل مقدمة وخاتمة

                                      حذف التعليق
                                      • Unknown
                                        Unknown22 أكتوبر 2018 في 1:28 ص

                                        بجد شكرا

                                        حذف التعليق
                                        • Unknown
                                          Unknown7 نوفمبر 2018 في 7:47 م

                                          والله الموقع يجنن

                                          حذف التعليق
                                          • Unknown
                                            Unknown7 نوفمبر 2018 في 9:18 م

                                            رائع جدا جدا

                                            حذف التعليق
                                            • Unknown
                                              Unknown7 نوفمبر 2018 في 9:18 م

                                              رائع جدا جدا

                                              حذف التعليق
                                              • Unknown
                                                Unknown8 نوفمبر 2018 في 7:08 ص

                                                جميلة

                                                حذف التعليق
                                                • Unknown
                                                  Unknown10 نوفمبر 2018 في 5:07 م

                                                  شكرا لكم

                                                  حذف التعليق
                                                  • Unknown
                                                    Unknown21 نوفمبر 2018 في 10:44 م

                                                    المقدمه(٥)حلوى اوى والخاتمه(١)تحفه بجد احلى من ممالاشك فيه قديمه اوى احلى مقدمه شفتها فى حياتي(٥)وخاتمه(١) مشا الله

                                                    حذف التعليق
                                                    • Unknown
                                                      Unknown2 ديسمبر 2018 في 10:59 م

                                                      شكرا لك

                                                      حذف التعليق
                                                      • Unknown
                                                        Unknown4 ديسمبر 2018 في 9:19 م

                                                        تعليقى جميل جدا ورائع على هذا الموضوع المفيد جدا

                                                        حذف التعليق
                                                        • غير معرف9 ديسمبر 2018 في 8:47 ص

                                                          شكرا

                                                          حذف التعليق
                                                          • Unknown
                                                            Unknown19 ديسمبر 2018 في 6:32 م

                                                            good

                                                            حذف التعليق
                                                            • Unknown
                                                              Unknown22 ديسمبر 2018 في 12:42 م

                                                              شكرا جزيلا احسن موضوعات
                                                              😊😊😊😊😊😍😍😍😍😍🤗🤗🤗🤗🤗

                                                              حذف التعليق
                                                            • Unknown
                                                              Unknown23 ديسمبر 2018 في 11:16 ص

                                                              شكرا مقدمات رائعة😗😗

                                                              حذف التعليق
                                                              • Unknown
                                                                Unknown31 ديسمبر 2018 في 4:47 م

                                                                شكرا جزيلا احسن موضوعات

                                                                حذف التعليق
                                                                • غير معرف1 يناير 2019 في 8:43 م

                                                                  جمال بجد شكرا

                                                                  حذف التعليق
                                                                  • غير معرف1 يناير 2019 في 8:46 م

                                                                    جماللللللللللللللللللللللل

                                                                    حذف التعليق
                                                                    • Unknown
                                                                      Unknown1 يناير 2019 في 10:58 م

                                                                      عايزين مقدمات طويلة شوية ..😣

                                                                      حذف التعليق
                                                                      • غير معرف4 يناير 2019 في 6:54 م

                                                                        شكرا جزيلا احسن موضوعات

                                                                        حذف التعليق
                                                                        • Unknown
                                                                          Unknown7 يناير 2019 في 9:16 م

                                                                          مقدمة هامة لنجاح

                                                                          حذف التعليق
                                                                          • Unknown
                                                                            Unknown8 يناير 2019 في 10:38 م

                                                                            شكرا جددا المقدمات والخاتمات حلو9ين جددا💕🔥

                                                                            حذف التعليق
                                                                            • Unknown
                                                                              Unknown8 يناير 2019 في 10:39 م

                                                                              شكرا جددا المقدمات والخاتمات حلو9ين جددا💕🔥

                                                                              حذف التعليق
                                                                              • Unknown
                                                                                Unknown8 يناير 2019 في 11:08 م

                                                                                عايزين حاجه كده سطر ولا سطر ونص لثانوي

                                                                                حذف التعليق
                                                                                • غير معرف12 يناير 2019 في 8:53 م

                                                                                  بصراحة رووووعة وشكرا جدا

                                                                                  حذف التعليق
                                                                                  • Unknown
                                                                                    Unknown13 مارس 2019 في 7:25 م

                                                                                    الخاتمة رقم 2 و 3 تحفة الصراحة

                                                                                    حذف التعليق
                                                                                    • Unknown
                                                                                      Unknown22 مارس 2019 في 6:24 م

                                                                                      هششكرا جزيلا

                                                                                      حذف التعليق
                                                                                    • غير معرف21 أبريل 2019 في 8:47 م

                                                                                      HHH AL MWDOEE

                                                                                      حذف التعليق
                                                                                      • غير معرف26 أبريل 2019 في 5:31 م

                                                                                        شكرا جزيرا

                                                                                        حذف التعليق
                                                                                        • غير معرف26 أبريل 2019 في 5:31 م

                                                                                          شكراا

                                                                                          حذف التعليق
                                                                                          • Unknown
                                                                                            Unknown29 أبريل 2019 في 8:56 م

                                                                                            شكرا على المقدمة

                                                                                            حذف التعليق
                                                                                            • Unknown
                                                                                              Unknown3 مايو 2019 في 5:32 م

                                                                                              عايزه مقدمه تعبير تناسب الصف السادس الابتدائي .. ارجو الردفي الوقت الحالي

                                                                                              حذف التعليق
                                                                                              • غير معرف3 مايو 2019 في 9:49 م

                                                                                                كمهو جميل ان نعيش في مجتمع (شعاره العلم )وكم هو جميل ان (نستمتع بمخترعاته المختلفة )والاجمل منه ان نكون واعين كل الوعي في استخدامه . وفي هذا السياق......

                                                                                                حذف التعليق
                                                                                                • غير معرف3 مايو 2019 في 9:52 م

                                                                                                  كمهو جميل ان نعيش في مجتمع (شعاره العلم )وكم هو جميل ان (نستمتع بمخترعاته المختلفة )والاجمل منه ان نكون واعين كل الوعي في استخدامه . وفي هذا السياق......

                                                                                                  حذف التعليق
                                                                                                • Unknown
                                                                                                  Unknown3 مايو 2019 في 11:03 م

                                                                                                  حلوه المقدمات والخواتم كدا

                                                                                                  حذف التعليق
                                                                                                • غير معرف4 مايو 2019 في 1:38 م

                                                                                                  ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                                                                                                  حذف التعليق
                                                                                                  • غير معرف5 مايو 2019 في 1:50 م

                                                                                                    يارب

                                                                                                    حذف التعليق
                                                                                                    • Unknown
                                                                                                      Unknown5 مايو 2019 في 8:52 م

                                                                                                      🌹شكرا

                                                                                                      حذف التعليق
                                                                                                      • غير معرف5 مايو 2019 في 11:17 م

                                                                                                        روووووووعة

                                                                                                        حذف التعليق
                                                                                                        • غير معرف6 مايو 2019 في 4:18 ص

                                                                                                          شكرا

                                                                                                          حذف التعليق
                                                                                                          • Unknown
                                                                                                            Unknown7 مايو 2019 في 9:26 م

                                                                                                            هذه المقدمات رائعة جدا و مفيدة

                                                                                                            حذف التعليق
                                                                                                            • zeid mohamed
                                                                                                              zeid mohamed7 مايو 2019 في 11:36 م

                                                                                                              الخاتمه الاولاي عجبتني بصرلحه

                                                                                                              حذف التعليق
                                                                                                              • zeid mohamed
                                                                                                                zeid mohamed7 مايو 2019 في 11:36 م

                                                                                                                gooooooooooooooood

                                                                                                                حذف التعليق
                                                                                                                • غير معرف8 مايو 2019 في 9:34 ص

                                                                                                                  شكرا

                                                                                                                  حذف التعليق
                                                                                                                  • Unknown
                                                                                                                    Unknown8 مايو 2019 في 3:44 م

                                                                                                                    جميله

                                                                                                                    حذف التعليق
                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                      Unknown8 مايو 2019 في 10:39 م

                                                                                                                      جميل بجد

                                                                                                                      حذف التعليق
                                                                                                                      • غير معرف10 مايو 2019 في 11:46 ص

                                                                                                                        ربن يسطر وشكرا

                                                                                                                        حذف التعليق
                                                                                                                        • غير معرف10 مايو 2019 في 7:45 م

                                                                                                                          والله من اكتر المقدمات والخاتمات اللى شوفتها ف حياتى فعلاا اللى كتبهم عنده ثقافه علياا جددا ماشاء الله👍👍

                                                                                                                          حذف التعليق
                                                                                                                          • Unknown
                                                                                                                            Unknown10 مايو 2019 في 7:46 م

                                                                                                                            شكرا💙💙👨‍🎓

                                                                                                                            حذف التعليق
                                                                                                                            • غير معرف10 مايو 2019 في 9:18 م

                                                                                                                              المقدمة ٢ والخاتمة٤ راوعة

                                                                                                                              حذف التعليق
                                                                                                                              • Unknown
                                                                                                                                Unknown10 مايو 2019 في 10:10 م

                                                                                                                                شكرا لكم

                                                                                                                                حذف التعليق
                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                  Unknown10 مايو 2019 في 10:13 م

                                                                                                                                  بارك الله فيكم

                                                                                                                                  حذف التعليق
                                                                                                                                  • Unknown
                                                                                                                                    Unknown11 مايو 2019 في 12:29 ص

                                                                                                                                    شكرا

                                                                                                                                    حذف التعليق
                                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                                      Unknown11 مايو 2019 في 1:39 ص

                                                                                                                                      اجمل خاتمةو مقدمة

                                                                                                                                      حذف التعليق
                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                        Unknown11 مايو 2019 في 1:40 ص

                                                                                                                                        اجمل خاتمةو مقدمة

                                                                                                                                        حذف التعليق
                                                                                                                                        • غير معرف11 مايو 2019 في 6:53 ص

                                                                                                                                          روعه

                                                                                                                                          حذف التعليق
                                                                                                                                          • Model Fashion
                                                                                                                                            Model Fashion11 مايو 2019 في 7:47 ص

                                                                                                                                            رووووعة

                                                                                                                                            حذف التعليق
                                                                                                                                            • غير معرف16 مايو 2019 في 2:01 م

                                                                                                                                              ررررررررررررروعة

                                                                                                                                              حذف التعليق
                                                                                                                                              • غير معرف16 مايو 2019 في 10:32 م

                                                                                                                                                جميله جدا

                                                                                                                                                حذف التعليق
                                                                                                                                                • غير معرف18 مايو 2019 في 1:19 ص

                                                                                                                                                  ممتاااااازة جدا وشكرا لكم

                                                                                                                                                  حذف التعليق
                                                                                                                                                  • Nadal osama
                                                                                                                                                    Nadal osama18 مايو 2019 في 1:52 ص

                                                                                                                                                    شكرا جدا

                                                                                                                                                    حذف التعليق
                                                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                                                      Unknown18 مايو 2019 في 3:35 م

                                                                                                                                                      احلى مقدمة دى ولا ايه

                                                                                                                                                      حذف التعليق
                                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                                        Unknown18 مايو 2019 في 5:24 م

                                                                                                                                                        مقدمة روعة

                                                                                                                                                        حذف التعليق
                                                                                                                                                        • Unknown
                                                                                                                                                          Unknown18 مايو 2019 في 9:10 م

                                                                                                                                                          عيزين مقدمه اطول شويه بحس تتناسب مع المرحله الثانويه شكرا ليكم

                                                                                                                                                          حذف التعليق
                                                                                                                                                          • Unknown
                                                                                                                                                            Unknown18 مايو 2019 في 9:39 م

                                                                                                                                                            رررررررررروعة جزاك الله خير 😙😗

                                                                                                                                                            حذف التعليق
                                                                                                                                                            • Unknown
                                                                                                                                                              Unknown18 مايو 2019 في 9:40 م

                                                                                                                                                              رررررررررروعة جزاك الله خير 😙😗

                                                                                                                                                              حذف التعليق
                                                                                                                                                              • Sabreen18 مايو 2019 في 10:36 م

                                                                                                                                                                الف شكر

                                                                                                                                                                حذف التعليق
                                                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                                                  Unknown18 مايو 2019 في 11:00 م

                                                                                                                                                                  كلهم في غاية الروعة

                                                                                                                                                                  حذف التعليق
                                                                                                                                                                  • Unknown
                                                                                                                                                                    Unknown19 مايو 2019 في 6:17 م

                                                                                                                                                                    مقدمة وخاتمة روعة بصراحة

                                                                                                                                                                    حذف التعليق
                                                                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                                                                      Unknown30 سبتمبر 2019 في 4:43 م

                                                                                                                                                                      جميل جدا شكرا ممكن مقدمات تاني وخاتمات تاني

                                                                                                                                                                      حذف التعليق
                                                                                                                                                                      • غير معرف1 أكتوبر 2019 في 5:35 م

                                                                                                                                                                        صراحه المقدمه حلوه والخاتمه احلا🌹

                                                                                                                                                                        حذف التعليق
                                                                                                                                                                        • غير معرف1 أكتوبر 2019 في 5:36 م

                                                                                                                                                                          يجنن

                                                                                                                                                                          حذف التعليق
                                                                                                                                                                          • غير معرف1 أكتوبر 2019 في 5:37 م

                                                                                                                                                                            🌹🌹🌹

                                                                                                                                                                            حذف التعليق
                                                                                                                                                                            • Unknown
                                                                                                                                                                              Unknown2 أكتوبر 2019 في 8:11 م

                                                                                                                                                                              Thank's 🙏

                                                                                                                                                                              حذف التعليق
                                                                                                                                                                              • Unknown
                                                                                                                                                                                Unknown2 أكتوبر 2019 في 8:24 م

                                                                                                                                                                                المقدمات والخاتمات بجد اكثر من روعة❤😍

                                                                                                                                                                                حذف التعليق
                                                                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                                                                  Unknown3 أكتوبر 2019 في 8:51 ص

                                                                                                                                                                                  سذاجة. وركاكة .. وقتل للإبداع .. هكذا تضيع اللغة

                                                                                                                                                                                  حذف التعليق
                                                                                                                                                                                  • الأستاذ سمير جسار
                                                                                                                                                                                    الأستاذ سمير جسار4 أكتوبر 2019 في 12:01 ص

                                                                                                                                                                                    شكرا

                                                                                                                                                                                    حذف التعليق
                                                                                                                                                                                    • غير معرف4 أكتوبر 2019 في 6:54 ص

                                                                                                                                                                                      االف. شكر

                                                                                                                                                                                      حذف التعليق
                                                                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                                                                        Unknown5 أكتوبر 2019 في 5:37 م

                                                                                                                                                                                        شكراا جيد

                                                                                                                                                                                        حذف التعليق
                                                                                                                                                                                        • Unknown
                                                                                                                                                                                          Unknown5 أكتوبر 2019 في 5:37 م

                                                                                                                                                                                          شكراا جيد

                                                                                                                                                                                          حذف التعليق
                                                                                                                                                                                          • احمد ادي5 أكتوبر 2019 في 10:19 م

                                                                                                                                                                                            جميلللللل جدا👍👍👍

                                                                                                                                                                                            حذف التعليق
                                                                                                                                                                                            • احمد ادي5 أكتوبر 2019 في 10:19 م

                                                                                                                                                                                              جميل جدا جدا جدا

                                                                                                                                                                                              حذف التعليق
                                                                                                                                                                                              • Areej
                                                                                                                                                                                                Areej6 أكتوبر 2019 في 8:16 ص

                                                                                                                                                                                                مو كتير حلوين

                                                                                                                                                                                                حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                                                                                  Unknown6 أكتوبر 2019 في 10:02 ص

                                                                                                                                                                                                  شكرا

                                                                                                                                                                                                  حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                  • Unknown
                                                                                                                                                                                                    Unknown6 أكتوبر 2019 في 6:58 م

                                                                                                                                                                                                    شكر بجد جميل الموضوع

                                                                                                                                                                                                    حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                                                                                                      Unknown6 أكتوبر 2019 في 8:00 م

                                                                                                                                                                                                      شكرا جزيلا بجد مقدمات روعه وخاتمات جميل جدا جدا 👌👍

                                                                                                                                                                                                      حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                                                                                        Unknown6 أكتوبر 2019 في 9:05 م

                                                                                                                                                                                                        ممتاز💙

                                                                                                                                                                                                        حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                        • Unknown
                                                                                                                                                                                                          Unknown7 أكتوبر 2019 في 8:46 م

                                                                                                                                                                                                          شكراااااااا 😘

                                                                                                                                                                                                          حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                          • Unknown
                                                                                                                                                                                                            Unknown7 أكتوبر 2019 في 9:37 م

                                                                                                                                                                                                            Thank you 🙏👌

                                                                                                                                                                                                            حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                            • غير معرف7 أكتوبر 2019 في 9:38 م

                                                                                                                                                                                                              Thank you 🙏 👌

                                                                                                                                                                                                              حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                              • غير معرف9 أكتوبر 2019 في 1:34 م

                                                                                                                                                                                                                جمييييل

                                                                                                                                                                                                                حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                                                                                                  Unknown10 أكتوبر 2019 في 7:36 م

                                                                                                                                                                                                                  كلهم حلوين

                                                                                                                                                                                                                  حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                  • Unknown
                                                                                                                                                                                                                    Unknown12 أكتوبر 2019 في 8:51 م

                                                                                                                                                                                                                    روووعة

                                                                                                                                                                                                                    حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                                                                                                                      Unknown12 أكتوبر 2019 في 11:10 م

                                                                                                                                                                                                                      شكرأ ليكم لجد مقدمات وخانمات رو99عه الصراحه وعايزين جديد

                                                                                                                                                                                                                      حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                                                                                                        Unknown12 أكتوبر 2019 في 11:11 م

                                                                                                                                                                                                                        اصلى

                                                                                                                                                                                                                        حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                        • غير معرف14 أكتوبر 2019 في 7:27 م

                                                                                                                                                                                                                          المقدمة2 ممتاز والخاتمة1 روعة

                                                                                                                                                                                                                          حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                          • غير معرف14 أكتوبر 2019 في 7:30 م

                                                                                                                                                                                                                            المقدمة2 ممتاز والخاتمة1 روعة

                                                                                                                                                                                                                            حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                            • غير معرف14 أكتوبر 2019 في 7:31 م

                                                                                                                                                                                                                              روعة

                                                                                                                                                                                                                              حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                              • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                Unknown15 أكتوبر 2019 في 8:00 م

                                                                                                                                                                                                                                نفعتني في المدرسة

                                                                                                                                                                                                                                حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                  Unknown17 أكتوبر 2019 في 9:04 ص

                                                                                                                                                                                                                                  شكرا

                                                                                                                                                                                                                                  حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                  • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                    Unknown19 أكتوبر 2019 في 8:51 م

                                                                                                                                                                                                                                    very nice

                                                                                                                                                                                                                                    حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                    • غير معرف21 أكتوبر 2019 في 6:58 م

                                                                                                                                                                                                                                      شكرا جدا جدا جدا

                                                                                                                                                                                                                                      حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                        Unknown21 أكتوبر 2019 في 6:59 م

                                                                                                                                                                                                                                        شكرا جدا جدا جدا جدا

                                                                                                                                                                                                                                        حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                        • غير معرف21 أكتوبر 2019 في 9:25 م

                                                                                                                                                                                                                                          شكرا انه موضوع جميل

                                                                                                                                                                                                                                          حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                          • قاسم عبدالحميد محمود محمد احمد26 أكتوبر 2019 في 12:32 م

                                                                                                                                                                                                                                            شكرا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا

                                                                                                                                                                                                                                            حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                            • غير معرف26 أكتوبر 2019 في 3:41 م

                                                                                                                                                                                                                                              ممتاز جميل جدا

                                                                                                                                                                                                                                              حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                              • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                Unknown28 أكتوبر 2019 في 2:07 م

                                                                                                                                                                                                                                                مقدمة جميلة

                                                                                                                                                                                                                                                حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                  Unknown28 أكتوبر 2019 في 8:30 م

                                                                                                                                                                                                                                                  مش حلو بده تعديل ابكره

                                                                                                                                                                                                                                                  حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                  • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                    Unknown29 أكتوبر 2019 في 6:05 م

                                                                                                                                                                                                                                                    جميل

                                                                                                                                                                                                                                                    حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                      Unknown31 أكتوبر 2019 في 12:17 ص

                                                                                                                                                                                                                                                      الخاتمه الاولا روووووووووووووعععة

                                                                                                                                                                                                                                                      حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                        Unknown31 أكتوبر 2019 في 12:21 ص

                                                                                                                                                                                                                                                        👏👏👏👏👏👏👏👏👏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏👌👌👌👌👌👇👌👌👌👌🤚✋⁦🖐️⁩⁦🖐️⁩✋🤚🤚✋⁦🖐️⁩🤚👍👍👍👍👍⁦⁦👍👼👼👼👼👼👼👼👼👼👼⁦🇾🇪⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩⁦🇪🇬⁩💌💌💌💌💌💌💌cool

                                                                                                                                                                                                                                                        حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                        • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                          Unknown4 نوفمبر 2019 في 7:03 م

                                                                                                                                                                                                                                                          هذا ممتاز جدا

                                                                                                                                                                                                                                                          حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                          • غير معرف5 نوفمبر 2019 في 5:59 م

                                                                                                                                                                                                                                                            بجد بيجنن ولقن بدنا أكثر واقصر

                                                                                                                                                                                                                                                            حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                            • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                              Unknown6 نوفمبر 2019 في 2:23 م

                                                                                                                                                                                                                                                              ماشاء الله مقدمات جميله جدا والله تحفه

                                                                                                                                                                                                                                                              حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                              • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                Unknown16 نوفمبر 2019 في 7:03 م

                                                                                                                                                                                                                                                                ادعوووووووووووووولي

                                                                                                                                                                                                                                                                حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                  Unknown19 نوفمبر 2019 في 8:35 م

                                                                                                                                                                                                                                                                  بجد انا استفد من هذه المقدمه كثير جدا شكرا😘😍💜

                                                                                                                                                                                                                                                                  حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                  • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                    Unknown20 نوفمبر 2019 في 4:08 م

                                                                                                                                                                                                                                                                    هذا من أجمل المقدمات والخاتمات

                                                                                                                                                                                                                                                                    حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                    • غير معرف20 نوفمبر 2019 في 6:10 م

                                                                                                                                                                                                                                                                      المقدمه الأولي والاتمة الاخيره جمال واشكركم

                                                                                                                                                                                                                                                                      حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                        Unknown23 نوفمبر 2019 في 6:58 م

                                                                                                                                                                                                                                                                        حلوة كدآ شكرأاااااااااااااااااااااأااااااااااااااااااا

                                                                                                                                                                                                                                                                        حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                        • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                          Unknown25 نوفمبر 2019 في 3:58 م

                                                                                                                                                                                                                                                                          جزاك الله خيرا

                                                                                                                                                                                                                                                                          حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                          • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                            Unknown25 نوفمبر 2019 في 4:59 م

                                                                                                                                                                                                                                                                            thank u

                                                                                                                                                                                                                                                                            حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                            • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                              Unknown28 نوفمبر 2019 في 8:09 ص

                                                                                                                                                                                                                                                                              شكرا

                                                                                                                                                                                                                                                                              حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                              • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                Unknown30 نوفمبر 2019 في 7:14 ص

                                                                                                                                                                                                                                                                                شكرا على افكاركم النيره مزيد من المعلومات

                                                                                                                                                                                                                                                                                حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                  Unknown30 نوفمبر 2019 في 11:18 ص

                                                                                                                                                                                                                                                                                  شكرا جزيلا وجزاكم الله خيرا

                                                                                                                                                                                                                                                                                  حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                  • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                    Unknown1 ديسمبر 2019 في 9:46 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                    شكرا

                                                                                                                                                                                                                                                                                    حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                      Unknown2 ديسمبر 2019 في 6:22 ص

                                                                                                                                                                                                                                                                                      Gooooooooooood

                                                                                                                                                                                                                                                                                      حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                        Unknown2 ديسمبر 2019 في 6:13 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                        رووووووووووووووووووورووووووووووووووووووعة كلمة صغيرة

                                                                                                                                                                                                                                                                                        حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                        • غير معرف4 ديسمبر 2019 في 8:11 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                          ممزززم و

                                                                                                                                                                                                                                                                                          حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                          • غير معرف4 ديسمبر 2019 في 8:11 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                            ممزززم و

                                                                                                                                                                                                                                                                                            حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                            • احمد عشرى5 ديسمبر 2019 في 10:29 ص

                                                                                                                                                                                                                                                                                              مقدما رائعة اعولى بالنجاح

                                                                                                                                                                                                                                                                                              حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                              • احمد عشرى5 ديسمبر 2019 في 10:32 ص

                                                                                                                                                                                                                                                                                                روعة جدان

                                                                                                                                                                                                                                                                                                حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                  Unknown5 ديسمبر 2019 في 12:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                  وحياتكم لتدعولي قولو يارب ندي تطلع الاولي علي المدرسه علشان دعوه 40غريب مستجاب بليييز

                                                                                                                                                                                                                                                                                                  حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                  • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                    Unknown5 ديسمبر 2019 في 12:49 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                    وحياتكم لتدعولي قولو يارب ندي تطلع الاولي علي المدرسه علشان دعوه 40غريب مستجاب بليييز

                                                                                                                                                                                                                                                                                                    حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                      Unknown7 ديسمبر 2019 في 8:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                      شكراً على كل هذه المقدمة وهذه الختامة
                                                                                                                                                                                                                                                                                                      😇 😇 😇
                                                                                                                                                                                                                                                                                                      😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇

                                                                                                                                                                                                                                                                                                      حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                        Unknown7 ديسمبر 2019 في 8:48 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                        شكراً على كل هذه المقدمة وهذه الختامة
                                                                                                                                                                                                                                                                                                        😇 😇 😇
                                                                                                                                                                                                                                                                                                        😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇 😇

                                                                                                                                                                                                                                                                                                        حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                        • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          Unknown7 ديسمبر 2019 في 11:24 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                          رائع

                                                                                                                                                                                                                                                                                                          حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                          • غير معرف8 ديسمبر 2019 في 10:37 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                            ازا بشكركم على المقدمات والخاتمات

                                                                                                                                                                                                                                                                                                            حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                            • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                              Unknown9 ديسمبر 2019 في 6:12 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                              شكرا

                                                                                                                                                                                                                                                                                                              حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                              • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                Unknown9 ديسمبر 2019 في 7:42 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                وفقكم الله حقاً مقدمات رائعة

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  Unknown10 ديسمبر 2019 في 2:47 ص

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  شكرا جزيلا ع هزا الموصوع حلو جدا

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  • حلاوة الايمان
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    حلاوة الايمان11 ديسمبر 2019 في 10:15 ص

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    جميل 😍😍😍😍

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    • حلاوة الايمان
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      حلاوة الايمان11 ديسمبر 2019 في 10:15 ص

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      جميل 😍😍😍

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        Unknown11 ديسمبر 2019 في 8:23 م










                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        احسن والله لكم على هذا الخاتمه وعلى مقدمه

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          Unknown11 ديسمبر 2019 في 8:26 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          احسن الله لكم على هذا الموقع

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            Unknown11 ديسمبر 2019 في 8:27 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            احسن الله لكم على هذا الموقع

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              Unknown11 ديسمبر 2019 في 9:09 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              شكرا لكم

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                Unknown11 ديسمبر 2019 في 9:10 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                شكرا لك

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  Unknown13 ديسمبر 2019 في 8:33 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  المقدمة الأخيرة رائعة والمقاومة الأخيرة رائعة

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    Unknown13 ديسمبر 2019 في 9:53 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    هو المقدمات حلوة ماشي لكن انتو مافورين اوى إلى هو ايه المقدمات دى روعه وبتاع هى حلوة وخلاص بلاش كلام كثير وبعدين إلى عاملين يقولو عايزين جديد هو مقدمه والخ

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      Unknown13 ديسمبر 2019 في 9:55 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      هو المقدمات حلوة ماشي لكن انتو مافورين اوى إلى هو ايه المقدمات دى روعه وبتاع هى حلوة وخلاص بلاش كلام كثير وبعدين إلى عاملين يقولو عايزين جديد هو مقدمه وخاتمه بتحفظو وبينكتبو وكل مرة بيبقى نفس المقدمه والخاتمه بطلو بقا

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        Unknown13 ديسمبر 2019 في 9:55 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        هو المقدمات حلوة ماشي لكن انتو مافورين اوى إلى هو ايه المقدمات دى روعه وبتاع هى حلوة وخلاص بلاش كلام كثير وبعدين إلى عاملين يقولو عايزين جديد هو مقدمه وخاتمه بتحفظو وبينكتبو وكل مرة بيبقى نفس المقدمه والخاتمه بطلو بقا

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          Unknown14 ديسمبر 2019 في 10:17 ص

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          روووووووووووووووووووووعة

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            Unknown15 ديسمبر 2019 في 6:47 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            روعه

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              Unknown16 ديسمبر 2019 في 9:06 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              واوووووومقدمات جميله والله👌👌👌👌👍👍👍👍

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                Unknown16 ديسمبر 2019 في 9:08 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                واووو مقدمات جميله

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                Unknown18 ديسمبر 2019 في 2:46 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                شكرآ جزيلا

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  Unknown18 ديسمبر 2019 في 4:52 م


























                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  ولو.
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  شكرا

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    Unknown18 ديسمبر 2019 في 9:15 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    جميله والله

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      Unknown18 ديسمبر 2019 في 9:52 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      روعه

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        Unknown18 ديسمبر 2019 في 9:52 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        روعه

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          Unknown18 ديسمبر 2019 في 9:53 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          روعه جدا جد اني احبه

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            Unknown18 ديسمبر 2019 في 10:14 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            يا رب

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            • Mohammed
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              Mohammed21 ديسمبر 2019 في 4:42 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              شكرا

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                Unknown21 ديسمبر 2019 في 7:17 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                جميل جدا

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  Unknown21 ديسمبر 2019 في 8:14 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  جميييييييييل جدااااااااااا أروع من كدة مشوفت ولا هشوف ما شاء الله

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    Unknown23 ديسمبر 2019 في 11:51 ص

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    شكرا ااااااااا ااا جميل جداااااااا

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      Unknown23 ديسمبر 2019 في 8:34 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      حلوه

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                      • غير معرف24 ديسمبر 2019 في 7:10 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        جميل جدا واريد المزيد

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                        • غير معرف24 ديسمبر 2019 في 7:11 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتاللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللفغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععننننننننننننننننننننننننننننننناااااااااااااااااللللللللللللللللللللللييييييييييييييييييييييييققققققققققققققققققققققفففففففففففففففففففففففففغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغغععععععععععععععععععععععععععععععععععههههههههههههههههههههههههههههههههههخ

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          • Unknown
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            Unknown24 ديسمبر 2019 في 7:14 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            الخاتمة ٢تحفة ويا رب في ازدهار

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                            • غير معرف26 ديسمبر 2019 في 10:45 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              شكرا

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              حذف التعليق
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                              • Eslam Zedan Muhammad
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                Eslam Zedan Muhammad27 ديسمبر 2019 في 2:28 م

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                شكرا

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                حذف التعليق