بعدما كثرت الأقاويل في أسباب مقتل طفلي الدقهلية، وانتشار اشاعات وجود عصابة آثار وراء مقتل الطفلين، قال محمود نظمي السيد والد الطفلين"ريان ومحمد" أنه هو المتسبب الرئيسي وراء مقتل الطفلين وذلك بعد القبض عليه صباح اليوم الجمعة،واعترافه بذلك أمام التحقيقات.

وعن السر وراء هذه القضية التي تجرد فيها الأب من الأنسانية، قال أن السبب وراء ارتكابه هذه الجريمة هي أنه مريض نفسي ويري أنه ليس لديه أي حق في كونه أب لمثل هذه الأطفال، وذلك لإرتكابه العديد من الأفعال المشينة والتي تجرح سمعة الأطفال عند كبرهما، وذلك أمام الرائد فتحي صالح والعميد سيد خشبة رئيسي فرع البحث الجنائي بشمال الدقهلية.

وعن تفاصيل الواقعة قال الأب
"اختلقت قصة ذهابي للملاهي بصحبة الصغيرين لكن الحقيقة إني ألقيت بهما من أعلى كوبري فارسكور في المياه وادعيت اختطافهما.
كانت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة ميت سلسيل قد تمكنت من ضبط والد الطفلين بعد اختفائه في ظروف غامضة وبعدما كثرت الأقاويل في مقتل الطفلين، وبعد أن تمكنت القوة من القبض عليه تم تحويله للتحقيق وبعد تضييق الخناق علي الأب تم اعترافه بالجريمة,

كان مصدر أمني -رفض ذكر اسمه- صرح لجريدة مصراوي بأن قوة من ضباط مباحث مركز ميت سلسيل بالتنسيق مع ضباط فرع البحث الجنائي تمكنت من ضبط الأب محمود نظمي السيد، بعد أن اختفى من المنزل عقب تشييع جثمان الطفلين.

وقال المصدر إن فريقا من ضباط المباحث الجنائية يعمل خلال الساعات الجارية على مناقشة الأب لمعرفة أسباب اختفائه، مشيرا إلى أن الساعات المقبلة ستكشف عن تفاصيل جديدة في الواقعة.

تعود الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من محمود نظمي السيد ومقيم منطقة البحر الجديد بالمدينة باختطاف طفليه محمود وريان أثناء تواجدهما معه بالملاهي الكائنة بالمنطقة.

تعليقات
6 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 Unknown

    حسبي الله ونعم الوكيل فيك

  • 👤 غير معرف

    الاب فى البداية قال ان الطفلين اخططفا وهناك شهود قد شاهدوا السيدة المنتقبة والتوكتوك الذى استقلته
    ثم اختفى الاب ومن المتوقع أن يكون قد قابل افراد العصابة (تجار الاثار) وتم تهديده ليعود ويعترف على نفسه بقتل طفليه

  • 👤 موضوعات motw3at

    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • 👤 Unknown

    لاحول ولا قوة الا بالله ربنا يصبر امهم

  • 👤 Unknown

    اب متخلف غبى فعلا لايستحق هؤلاء الاطفال الحلوين براءة عينهم كيف طاوع قلبة فعل ذلك حسبى اللة ونعم الوكيل فية

  • 👤 غير معرف

    عايزين نفهم اكتر يعنى من الجانى