وظائف معلمين ومعلمات بالتعاقد مع وزارة التربية والتعليم

أرسل نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون التعليم كتاب دوري رقم 2 إلي جميع المديريات التعليمية والذي ينص علي فتح المديريات باب التعاقد مع المعلمين والمعلمات لسد العجز بالمدارس من خلال الأعلان الرسمي الذي يحقق تكافؤ الفرص للمتقدمين ويلغي الواسطة والمحسوبية بينهم.

جاء هذا ضمن الكتاب الدوري والذي نص علي الأتي " بناء علي تكليفات معالي السيد الأستاذ الدكتور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بإتخاذ إجراءات التعاقد المؤقت لتدبير العاملين اللازمين للعمل بالمدارس.

تقوم المديريات بالإعلان عن حاجتها للتعاقد وذلك علي النحو الذي يكفل العلانية وتكافؤ الفرص ووفق الضوابط المقررة بقرار وزير التخطيط والمتابعة الإصلاح الإداري رقم 110 لسنة 2013 الصادر بشأن التعاقد الوظيفي علي أن يتم مراعاة الأتي قبل التعاقد.

أولا حصر الأعداد الزائدة من المدرسين بكل مدرسة وإعادة توزيعهم علي أقرب مدرسة بها عجز.
ثانيا إخطار الوزارة بالأعداد والتخصصات الجاري التعاقد معها بعد القيام بالأجراء سالف البيان بالبند أولا لتوفير الميزانيات المالية المرتبطة بذلك.

وجوب قيام الإدارات التعليمية بالمديريات بإستيفاء وتحديث بيانات أعضاء هيئة التدريس في موعد غايته 4/12/2018، وذلك نظرًا لإلغاء كافة التعاملات بصحف الأحوال الورقية بدءا من يناير 2019 وعدم الاعتداد إلا بالصحف الإلكترونية.

محافظات ليس بها عجز في المعلمين ولن يتم فتح التعاقد بها

هذا وقد أعلنت التعليم أن هناك بعض المحافظات التي لا تعاني من العجز في عدد المعلمين وعليه لن يتم فتح باب التعاقد بها وهذه المحافظات هي دمياط والغربية والسويس وأسوان والأقصر ، وعن المحافظات التي سيتم فتح باب التعاقد بها فهي باقي المحافظات التي تعاني من العجز مع العلم أن الإدارات التي تعاني من العجز لن يتم فتح باب التعاقد بها.

نترككم مع صورة من الكتاب الدوري رقم 2 لفتح التعاقد بالمدارس


الكتاب الدوري رقم 2 لفتح التعاقد بالمدارس

تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown22 أكتوبر 2018 في 5:17 م

    ما هى التخصصات المطلوبه

    حذف التعليق
    • Unknown
      Unknown22 أكتوبر 2018 في 5:45 م

      محافظة البحر الأحمر ضمن المحافظات التى تعانى عجز شديد في اللغه الالمانيه والماس والساينس في المدارس التجريبيه والمديريه لا تهتم

      حذف التعليق
      • Unknown
        Unknown22 أكتوبر 2018 في 5:59 م

        المعلمون اولا من اول اهتمامات وحدة تدريب مدرسه الفتح

        حذف التعليق
        • Unknown
          Unknown22 أكتوبر 2018 في 6:27 م

          ما هى المحافظات وما هى التخصصات المطلوبه

          حذف التعليق
          • Unknown
            Unknown26 أكتوبر 2018 في 4:38 م

            Marwa

            حذف التعليق