التعاقد مع المعلمين لسد العجز
التعاقد مع المعلمين لسد العجز

انتهت التعليم من حصر العجز بالمديريات التعليمية والمحافظات والتي تعامي من قلة أعداد المعلمين بالنسبة لعدد للمدارس ، حيث وضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، موقف أعداد المعلمين في جميع المحافظات، ومختلف التخصصات، لافتًا إلى خطة الوزارة لسد العجز في المعلمين لمجموعة من التخصصات ببعض المحافظات.


وعقب ذلك وفي تصريحات صحفية وجه الدكتور طارق شوقي شوقي السادة المحافظين بالعمل علي سد العجز الموجود بنطاق مدارسهم من خلال التعاقد الفوري وذلك من خلال التنسيق مع وزارة التربية والتعليم.


وفي لقاء الأبراشي مع السيد الوزير وضح إن هناك عدد من الكتب الخارجية غير المُجدية، التي يتم بيعها حاليًا في عدد من المكتبات، بدون ترخيص من الوزارة، مشيرًا إلى أنها تمت طباعتها بلا مؤلف، أو شركة مسئولة.


وتابع، هي محاولة لن تفيد الطالب نهائيًا، داعيًا الطلاب وأولياء الأمور إلى عدم الاعتماد على هذه الكتب نهائيًا، ومؤكدًا تعامل الوزارة حاليًا مع مؤلفي هذه الكتب، التي تُدمر الفلسفة التعليمية التي تُنفذ حاليًا، وتستنزف أموال أولياء الأمور بدون أي وجه حق، وتُسهم في ضياع الاستثمارات التي أنفقتها الدولة لتطوير نظام التعليم.


تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 Unknown

    انا حاصلت على بكالوريوس تجارة الجامعة المفتوحة السنه دي هل لي فرصة عمل لديكم انا أقيم في جنوب سيناء مدينة الطور

  • 👤 Unknown

    بنتي سألت في مديري التربيه والتعليم بالمنوفية ولم تجد تعيينات أو أي مسابقه التربيه والتعليم فين العقود دي

  • 👤 sultan lsmar

    اخباااااااااااااار جميييييييييييييييلة هنا والله
    شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  • 👤 Unknown

    طب بالنسبه للناس القديمه كده خلاص ولالسه فيه فرصه انابكالوريوس تجاره 2007بالنسبه للتعليم الفنى