مكأفاة خمسون جنيه لمن يبلغ عن معلم الدروس الخصوصية
مكأفاة خمسون جنيه لمن يبلغ عن معلم الدروس الخصوصية

تتناقل الأخبار والمعلومات علي مواقع التواصل الإجتماعي بمختلف أشكالها بشكل سريعن وتنتشر التصريحات هنا وهناك بدون التحقق من مصادرها، ولعل من أكثر التصريحات جدلا ما نشر في يوم امس علي صفحة غامضة يتبعها 600 ألف متابع تسمي ويزر التربية والتعليم والتي أعلن فيها عن تصريح غريب.


حيث وضح أن في حال قيام أي مواطن بالإبلاغ عن معلم يقوم بإعطاء الطلاب الدروس الخصوصية فإن له مكأفاة مالية تعادل 50 جنيه ، وقد رد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أن ما تردد من أنباء عن صرف مكافأة مالية 50 جنيه للطالب الذي يقوم بالإبلاغ عن مدرسي الدروس الخصوصية ليس له أساس من الصحة.


حيث بعد انتشار الخبر بالأمس قام المركز بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني, والتي نفت تلك الأنباء تماماً، مُؤكدةً أنه لا صحة على الإطلاق لتخصيص أية مكافأت مالية للطالب الذي يقوم بالإبلاغ عن مدرسي الدروس الخصوصية.


 وأن الوزارة لم تتخذ أية قرارات من هذا القبيل، مُشددةً على أن محاربة ظاهرة الدروس الخصوصية هي دور أصيل منوط بالوزارة وليس الطلاب، مُشيرةً إلى أن الحملة التي تشنها الوزارة حالياً لغلق جميع مراكز الدروس الخصوصية على مستوى الجمهورية في موعد أقصاه شهرين.

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • 👤 Unknown

    50جنيه يا علم يا معلنا

  • 👤 Unknown

    لو عملتوا ايه فسوف تفشلون
    كان منعوا المخدرات من مصر
    فاشلوون