مكأفاة المعلمين الجديدة
مكأفاة المعلمين الجديدة

التقي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، امس بالأعلامي أحمد موسي في برنامج الحكاية واصدر مجموعة من الشروحات للمهتمين بالشأن التعليمي علي الهواء مباشرة تحدث فيه عن النظام التعليمي الجديد وخطته لتنمية ونهوض العملية التعليمية في مصر.


وقال سيادة الوزير فى تصريحات تليفزيونية للإعلامى عمرو أديب، عن موقف التعليم من زيادة مرتبات المعلمين وحل المشكلات المتعلقة بالحالة المادية والأجتماعية للمعلمين من مرتبات ومكافأت المعلمين الجديدة والتي من المنتظر أن يتم تطبيقها.


حيث كشف الوزير أن الميزانية الجديدة الخاصة بالوزارة تقدر بـ89 مليار جنيه، تصرف على الأبنية التعليمية والتغذية والرواتب والمكافآت.


وقد ذكر السيد الوزير مجموعة أخري من التصريحات لعل من أهمها الغاء الأمتحانات حتي الصف الرابع في النظام التعليمي الجديد، ووصف التعلم في هذه المرحلة بالمتعة والبعد عن التعقيد وجو الأمتحانات وخلافه

نترككم مع فيديو السيد وزير التعليم مع الأعلامي عمرو أديب وهو يشرح مستقبل العملية التعليمية في مصر



تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown16 ديسمبر 2018 في 4:53 م

    نظام تعليمي فاشل


    حذف التعليق
    • Unknown
      Unknown17 ديسمبر 2018 في 7:08 ص

      تمنياتي لمعالي الوزير د. شوقي بالتوفيق ، ولي رأي " والله لم يعد هناك حاجة للدواوين على كافة مستوياتها التنظيمية ، تواصلوا مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، ويتم إعادة هيكلة وتنظيم الوصف الوظيفي لجميع موظفي دواوين وزارة التعليم (الوزارة - المديريات - الإدارات ) وتحويلهم للوزارات المنتجة بتنسيق مجلس الوزراء ( البترول - الكهرباء - الاتصالات - شركات المياة - الخ ) وتوفير الهدر في المليارات رواتب وصيانة وكهرباء ومياة وأجهزة ومكافآت ونكتفي بموظف المدرسة لخدمة المعلمين والطلاب ، ومعهم مركز إشراف تربوي على مستوى كل إدارة تعليمية " يضم فنيين من المواد الدراسية ، جهاز كمبيوتر وقاعدة بيانات يحل محل مائة ألف موظف.

      حذف التعليق