تحميل امتحان الفرنساوي للصف الاول الثانوي 2019
تحميل امتحان الفرنساوي اولي ثانوي 2023 الترم الثاني الصف الأول الثانوي لغة فرنسية، بعدما نشرت وزارة التربية والتعليم امتحان اولي ثانوي مادة اللغة الفرنسية الترم الثاني 2023، علي التابلت قام عدد كبير من طلاب الصف الأول الثانوي علي مستوي محافظات مصر بامتحان مادة الفرنساوي علي التابلت رغم وجود العديد من المشاكل وننشر لكم اليوم النسخة المسربة من الطلاب من امتحان اللغة الفرنسية للصف الأول الثانوي 2023.

تحميل امتحان الفرنساوي الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023

وتعمل وزارة التربية والتعليم في هذا العام على تأمين الامتحانات بطريقة إلكترونية جديدة ضمن منظومة التابلت الحديثة خصوصا بعد تسريبات الامتحان الماضي في جميع المواد بداية من عن تسريب امتحان اللغة العربية، وتحويل واضع امتحان الأحياء إلي التحقيق نظرا لخروجه علي نظام الأوبن بوك في الامتحان السابقة، وزيادة تأمين التعليم لامتحان اللغة الفرنسية للصف الأول الثانوي 2020.

تحميل امتحان اللغة الفرنسية للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023

أعلنت التعليم نشر ملف بي دي اف مكون من امتحان اللغة الفرنسية للصف الأول الثانوي 2020، وسوف ننشر لكم نسخة مصورة من إحدى الطلاب للامتحان علي أن ننشر الامتحان فور صدوره بالمساء كتحديث لهذا المقال.

شاومينج الصف الأول الثانوي تسريب امتحان الفرنساوي الترم الثاني 2023

وعلي صعيد آخر قامت "شاومينج" بيغشش ثانوية عامة، بنشر بعض النماذج لامتحانات المواد السابقة على أنها هي امتحان مادة اللغة الفرنسية من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتوعدت التعليم بنشر صور لامتحان الفرنساوي لطلاب الصف الأول الثانوي مساء يوم الامتحان.

تحميل اختبار اللغة الفرنسية الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023

ننشر لكم النسخة النهائية المنشورة من وزارة التربية والتعليم من امتحان الفرنساوي وذلك بعد انتهاء امتحان الصف الأول الثانوي ولكن نوضح لأبنائنا الطلاب أن هذه النسخ أعلنتها التعليم على سبيل المراجعة والتدريب لامتحان نهاية العام

تعليقات
8 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 Unknown

    كود الامتحان متوفر ياريت عاوز اجابه لو سمحتم

  • 👤 غير معرف

    عوزين امتحان الفرنساوي شهر مايو صحيح

  • 👤 سلمي المكاوي

    هو لية كل واحد امتحان 🤔🤔شكل لية كلة مش امتحان واحد يعني مش فاهمة 😏😏😏😶😶😶😑😑😐🤔🤔

  • 👤 غير معرف

    هوليةالامتحان مش من الكتاب

  • 👤 Unknown

    هو ليه كل واحد امتحان

  • 👤 الموالك

    محافظة البحيرة فين

  • 👤 الموالك

    محافظة البحيرة فين...................

  • 👤 غير معرف

    اريد المقالي