شريحة انترنت مجانية من شركة وي المصرية للاتصالات
شريحة انترنت مجانية من شركة وي المصرية للاتصالات

تبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تسليم طلاب الصف الأول الثانوي الشريحة الخاصة بتابلت الوزارة ، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد 17 مارس الجاري، جاء ذلك في إطار خطة الوزارة لتطوير العملية التعليمية وتنفيذ توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.


موعد تسليم شريحة we لتابلت طلاب الصف الأول الثانوي

وقد استعدت فروع الشركة المصرية للإتصالات لتسليم الشريحة يوم الأحد 17 مارس لمحافظات "القاهرة والجيزة والقليوبية"، على أن تستأنف عملية التوزيع في اليوم التالي الاثنين 18 مارس 2019 بباقي المحافظات.


طريقة استلام شريحة تابلت وزارة التربية والتعليم we

وعن طريقة استلام الشريحة الخاصة بوزارة التربية والتعليم فقد وضحت التعليم أن الطالب الذي حصل على جهاز التابلت عليه التوجه إلى أقرب منفذ بيع خاص بالشركة المصرية للاتصالات، لإنهاء إجراءات استلام الخط طبقًا لشروط الشركة وبدون أي مصروفات إدارية أو رسوم استلام.


المستندات المطلوبة لاستلام شريحة الصف الأول الثانوي 2019

أما عن المستندات المطلوبة فلم تصعب التعليم الأمر علي الطلاب فليس علي الطالب سوي أن يقوم ولي أمر الطالب بإحضار بطاقة الرقم القومي الشخصية وصورة شهادة ميلاد الطالب وكود الطالب لكي يتمكن من استلام الخط.


وحددت الوزارة شروط استلام العاملين بالمدارس والإدارات والمديريات لاستلام الخط ضرورة إحضار بطاقة الرقم القومي بالإضافة إلى كود الموظف.

جدير بالذكر أنه يمكن معرفة أقرب منفذ بيع عن طريق الاتصال بالرقم 140 الخاص بخدمة العملاء أو زيارة الموقع الإلكتروني www.te.eg

تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown15 مارس 2019 في 8:19 م

    شكرا

    حذف التعليق
    • Unknown
      Unknown15 مارس 2019 في 8:53 م

      ربنا ييسر

      حذف التعليق
      • Ahmed
        Ahmed17 مارس 2019 في 10:12 م

        اية مصادر عشان تنزل كلام زي دا انا روحت اكتر من فرع وقالو لسه متعرفش حاجة عن الموضوع دا . اتقو الله بقى شوية

        حذف التعليق