فؤجأ أحد المعلمين عند صرف الخبز أنه تم وقف بطاقه التموين الخاصة به وذلك لاعتباره من الوظائف العليا حيث قال الاستاذ أشرف فؤاد على صفحته الشخصية …حاجة غريبة انا معلم بطباشيره و18 حصة ودفتر تحضير واشراف وحصص انتظاروحرق اعصاب و.....

وجدت رسالة غريبة فى بون صرف التموين لهذا الشهر أنى غيرمستحق للدعم وسوف تتوقف البطاقة عن التموين والخبز الشهر المقبل والسبب انى – وظائف عليا – كما ورد فى بون التموين – كيف ذلك ؟ وهل اصبح المعلم وزيرا ؟


وقد وضحت وزارة التموين، إنه في البداية سيلاحظ المواطن فى بون الصرف الخاص بالخبز وبون صرف التموين أنه مسجل به سبب وقف البطاقة التموينية المؤقت وغير الساري، وهذا سيكون بمثابة إنذار من وزارة التموين للمواطن.


وأوضحت أنه في هذه الحالة سيكون الوقف المؤقت والغير ساري بداية الشهر الحالى أول مارس وسيتم وقف البطاقة نهائياً بداية أول أبريل المقبل، وسيكون هناك فرصة ممنوحة للمواطن مدتها 15 يوما فقط لاغير تبدأ من اليوم وتنتهى في الـ15 من الشهر الجاري.


وأضافت أن التظلم سيكون عبر الدخول على الإنترنت من خلال موقع "دعم مصر" برقم البطاقة التموينية والرقم القومي لتظهر بيانات بطاقته التموينية أمامه.

وكشفت أنه لا يوجد تظلمات بالمكاتب التموينية، وأن التظلمات فقط عبر موقع دعم مصر عن طريق الإنترنت فقط، ولاعلاقة للمكاتب بذلك.

وأضافت أنه لايحق للمواطن تعديل بيانات بطاقته التموينية من خلال موقع دعم مصر، ولكن سيكون هناك بأسفل شاشة موقع دعم مصر مساحة لتقديم التظلم وبعد تقديم التظلم من اليوم وحتى 15 مارس، يتم غلق الموقع لتبدأ المرحلة التالية وهي:

تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 محمدعمر

    هههههههههههه
    مدرس!!!!!!!!!!!!!

  • 👤 محمدعمر

    هههههههههههه
    مدرس!!!!!!!!!!!!!

  • 👤 Unknown

    انا كان معايه سياره وبعتها ونزللي في الورقة اني لسه معايه السياره أعمل إيه

  • 👤 Unknown

    والله انا مدرس والعام الملضي قالو كل ابن عليه اكثر من 100الف حنيه جمارك وعمرنا ماسافرنا بره مصر ولا معانا حاجه وكتبت في التظلم بيانات كل ابن والمدرسه التي بها وعمره ورغم ذلك الشهر الحالي تم وقف البطاقة ما العمل