ترقيات المعلمين 2020

اعلنت الاكاديمية المهنية للمعلمين عن تسجيل التقدم لترقى المعلمين فى وظائف الكادر 2020/2019، على ان تتسلم جهة العمل طلب يدوي من المعلم المتقدم للترقي والذي تنطبق عليه شروط التقدم.

واضافت الاكاديمية بان تقوم المدرسة باستيفاء البيانات المطلوبة ( تقدير المؤهل - تقرير الكفاية لأخر عامين)، موضحة ان التسجيل متاح حاليا للراغبين فى الترقى من السادة المعلمين عام 2014.

وأكدت الأكاديمية في خطابها ضرورة الدخول على صفحاتهم من خلال "كود المعلم- الرقم القومي - كلمة السر"علي هذا الرابط .

وأوضحت الأكاديمية، أن المعلم سيختار نوعية التدريب التي تناسبهم، طبقا للآلية الجديدة، على أن يختار المعلم التدريب من أحد البديلين، إما تدريب وجها لوجه بالقاعات التدريبية تم اختبار إلكتروني، أو تدريب ذاتي من خلال مطالعة الحقبة التدريبية المتاحة أونلاين عبر موقع الأكاديمية، ثم اختبار إلكتروني.

وأكدت الأكاديمية أنه من خلال التقدم للترقي ستتمكن الأكاديمية من سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة، لإخطار المعلمين المستهدفين للترقي، وفقا لاختياراتهم بموعد ومكان وتوقيت الترقي، وكذلك بموعد ومكان وتوقيت الاختبار الإلكتروني.

وقال الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، إن الوزارة تسعى لحصول المعلمين المستحقين للترقية، والذين مضى على آخر ترقية لهم على وظائف الكادر 5 سنوات في 2019، حيث سيتم البدء في تدريبهم بعد غلق باب التسجيل الإلكتروني.

تحميلات

أختر ما تريد: