شهادة الرخصة الدولية للكمبيوتر icdl لمسابقة المعلمين الجديدة
شهادة الرخصة الدولية للكمبيوتر icdl لمسابقة المعلمين الجديدة

كشف الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، عن تفاصيل شهادة المعلم icdl، المطلوبة من الراغبين في التقدم لمسابقة المعلمين القادمة.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وقع اتفاقية تعاون بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومؤسسة ICDL Arabia؛ لدعم الوزارة في بناء القدرات والكفاءات الرقمية والتكنولوجية لدى كوادرها التعليمية، وتدريب المعلمين لحصولهم على شهادة  ICDL Teacher وفقًا للمعايير الدولية.

شهادة المعلم icdl مسابقة المعلمين الجديدة 

وأضاف عمر في تصريحات خاصة لـ"الجمهورية أونلاين"، أن شهادة المعلم icdl إلزامية على الجميع من الراغبين في التقدم لمسابقة المعلمين المقبلة في شهر يونيو المقبل وذلك لتلافى عدم امتلاك الكثير من المتقدمين للمسابقة العقود المؤقتة المهارات المطلوبة والتى تحتاجها الوزارة لتطبيق نظام التعليم الجديد والذى يعتبر جزء أساسي فى خطة بناء الانسان المصرى التى اعتمدتها الدولة.
وأوضح نائب وزير التربية والتعليم، أن الشهادة عبارة عن مجموعة من مهارات الحاسب الآلي ومهارات التعلم التي يجب توافرها في المعلم.
وأكد عمر، أن المؤسسة الدولية تقدم دعم كبير لمنح تلك الشهادة بأجر رمزي يقدر بنحو 350 جنيه، وبسعر لا يقارن بسعرها عالميا الذي يساوي نحو 300 دولار (بما يعادل 6 آلاف جنيه مصري)، مؤكدا أن الشهادة يمكن الحصول عليها في غضون يومين أو 3 أيام أونلاين، مع المتسابق الذي يمتلك المهارات.

رابط التقديم في شهادة icdl للمعلمين

ولفت إلى أنه تم فتح الباب للحصول على الشهادة منذ 1 مايو الجاري  وللتقديم اضغط هنا
الأوراق المطلوب منك تجهيزها هتلاقيها علي الرابط دا www.modrsbook.com/2017/09/1500-teacher.html

تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
7 تعليقات
إرسال تعليق