بدأت المدارس على مستوى الجمهورية فى أعمال الصيانة البسيطة من تركيب صنابير مياه وتغطية أسلاك الكهرباء، حرصا على سلامة الطلاب، وتبديل زجاج النوافذ التى تحتاج لتغيير فى إطار الاستعداد المبكر لاستقبال العام الدراسى الجديد 2019، 2020.

وتعمل مديريات التربية والتعليم والتعليم الفنى،  على تلاشى أى أخطار فى الفصول قد تتسبب فى حدوث مشكلات للطلاب قبل بداية العام الدراسى الجديد.

وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن أعمال الصيانة مسؤولية المديريات بالتنسيق مع أفرع هيئة الأبنية التعليمية فى المحافظات، موضحة أن الوزارة ستحصل على تقارير حول ما وصلت إليه أعمال الصيانة سواء البسيطة أو الشاملة قبل بداية الدراسة، كما تشهد أيضا الدراسة خلال العام الدراسى الجديد دخول عدد كبير من المدارس الجدبدة الخدمة.

ووجهت وزارة التربية والتعليم المدارس والمديريات التعليمية بضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة قبل بدء العام الدراسى.

تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • سعيد جادالله21 أغسطس 2019 في 3:16 م

    مدرسة كفر فيشا الجديدة 1. التابعة لإدارة منوف التعليمية لم تدرج ضمن الصيانه الشامله منذ أن أنشأت عام 1987 حتى الأن وخاطبنا المسؤلين ولا حياة لمن تنادى والمدرسة فى حاله لايرثى لها مقارنه بالمدارس الأخرى والله المستعان

    حذف التعليق
    • سعيد جادالله21 أغسطس 2019 في 3:18 م

      مدرسة كفر فيشا الجديدة 1 التابعة لإدارة منوف التعليمية لم تدرج ضمن الصيانه الشامله منذ أن أنشأت عام 1987 حتى الأن وخاطبنا المسؤلين ولا حياة لمن تنادي والمدرسة فى حاله لايرثى لها مقارنه بالمدارس الأخرى والله المستعان

      حذف التعليق