قال هانى يونس، المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء، إنه بناءً على تقارير تلقاها الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، من هيئة الأرصاد الجوية، بشأن احتمال سقوط أمطار غزيرة غدًا، على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى أكثر مما حدث اليوم، فقد تقرر تعطيل الدراسة غدًا بكل من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، بجميع المدارس والجامعات.

هذا وقد أعلنت في وقت سابق مؤسسة مصر التعليمية المالكة لمدارس النيل المصرية الحكومية منح فروعها فى فرع زايد، فرع الشروق، فرع الأندلس،  فرع الياسمين ، إجازة يومي الأربعاء والخميس ٢٣ و ٢٤ أكتوبر ٢٠١٩ .

وأوضحت، أن القرار جاء بسبب  سوء الأحوال الجوية، وحفاظا على سلامة أبنائنا وبناتنا طلبه وطالبات المدارس، على أن تكون العودة يوم الأحد الموافق ٢٧ اكتوبر ٢٠١٩.

يذكر أن مؤسسة مصر التعليمية مملوكة لوزارة التربية و التعليم ، ووزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة ، وهى مسئولة عن ادارة ٩ مدارس منتشرة في القاهرة والجيزة وعدد من المحافظات.

هذا وطالب العديد من أولياء الأمور بإجازات مماثلة لمدارس التربية والتعليم في المناطق المتضررة حفاظا علي حياة الطلاب ولصعوبة الوصول إلي المدارس خصوصا في ظل تجمعات المياه وفي حال استمرار هطول الأمطار

تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown22 أكتوبر 2019 في 9:54 م

    “اللَّهُمَّ صَيِّبًا نَافِعًا، اللَّهُمَّ صَيِّبًا هَنِيئًا، اللهم لا تقتلنا بغضبك، ولا تهلكنا بعذابك، وعافنا قبل ذلك، اللهم إني أسألك خيرها وخير ما فيها، وخير ما أرسلت به، ‏وأعوذ‎ ‎بك من شرها، وشر ما فيها، وشر ما أرسلت به”

    حذف التعليق