حظر استخدام المحمول والكتب الخارجية
حظر استخدام المحمول والكتب الخارجية

أعلنت المديريات التعليمية، خطوات الاستعداد لامتحان يناير الجاري الإلكتروني لطلاب الصف الثاني الثانوي العام، المقرر لها السبت المقبل، موضحة أن أن نظام التشغيل للتابلت لابد أن يتم تحديثه علي اندرويد 8.1، مع التشديد علي ضرورة مراجعة عداد الكهرباء بصفة مستمرة بجميع المدارس وشحن الكارت بمعدل 500 جنيه استعدادا للامتحانات الإلكترونية.

وشددت المديريات علي ضرورة حضور الطلاب في اليوم الأول للامتحان في 7: 30 صباحا، وضرورة وجود التابلت مع كل المعلمين بالمدرسة ومشحون ومحدث من أول يوم حتي نهاية الامتحانات وتوزيع طلاب الفصل الواحد علي فصلين متجاورين، مع ضرورة غلق التابلت داخل اللجنة وإعادة تشغيله والتأكد من أن التابلت مكتمل الشحن قبل الذهاب للمدرسة ودخول اللجنة، عمل كشوف الغياب الورقية وقيام الطلاب بالتوقيع بالحضور قبل أداء الامتحان.

حظر استخدام المحمول والكتب الخارجية

وشددت علي ضرورة أن يكون جهاز التابلت متصل بشبكة المدرسة ويؤدي كل الطلاب الامتحان الإلكتروني بالكود والرقم الخاص للطالب، مع التأكيد علي منع استخدام الموبايل الشخصي أو الكتب الخارجية داخل اللجان، وضرورة تعطيل خواص التصفح بجوجل كروم وجعل زمن توقف الشاشة 30 دقيقة.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • 👤 na8642sser

    ياريت السيد الوزير يخلى الإمتحانات يوم لسنة أولى ويوم لسنة تانية ثانوى بدل الفترتين.وبناء على ذلك يمكن تقديم مواعيد الإمتحانات 15يوم أو 10يوم عن ميعادها الحالى.وشكرا