تحميل امتحان اللغة الفرنسية الصف الثاني الثانوي 2020
تحميل امتحان اللغة الفرنسية الصف الثاني الثانوي 2020

تحميل امتحان الفرنساوي اولي ثانوي 2020 امتحان مارس الصف الثاني الثانوي اللغة الأجنبية الثانية،بعدما نشرت وزارة التربية والتعليم امتحان تانية ثانوي مادة اللغة الفرنسية 2020،علي التابلت قام عدد كبير من طلاب الصف الأول الثانوي علي مستوي محافظات مصر بأمتحان مادة الفرنساوي علي التابلت رغم وجود العديد من المشاكل وننشر لكم اليوم النسخة المسربة من الطلاب من امتحان اللغة الفرنسية للصف الثاني الثانوي 2020.

تحميل امتحان الفرنساوي الصف الثاني الثانوي 2019 مارس التجريبي

وتعمل وزارة التربية والتعليم في هذا العام علي تأمين الأمتحانات بطريقة الكترونية جديدة ضمن منظومة التابلت الحديثة خصوصا بعد تسريبات الأمتحان الماضي في جميع المواد بداية من عن تسريب امتحان اللغة العربية ،،وزيادة تأمين التعليم لأمتحان اللغة الفرنسية للصف الثاني الثانوي 2020.

تحميل امتحان اللغة الفرنسية للصف الثاني الثانوي 2020

أعلنت التعليم نشر ملف بي دي اف مكون من امتحان اللغة الفرنسية للصف الثاني الثانوي 2020، وذلك مساء يوم 15 يناير علي صفحتها الرسمية لتدرب الطلاب علي امتحان الثانوية وسوف ننشر لكم نسخة مصورة من احدي الطلاب للأمتحان علي أن ننشر الأمتحان فور صدوره بالمساء كتحديث لهذا المقال.

شاومينج الصف الثاني الثانوي تسريب امتحان الفرنساوي 2020

وعلي صعيد آخر قامت "شاومينج" بيغشش ثانوية عامة، بنشر بعض النماذج لأمتحانات المواد السابقة علي أنها هي امتحان مادة اللغة الفرنسية من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" ،وتوعدت التعليم بنشر صور لامتحان الفرنساوي لطلاب الصف الثاني الثانوي مساء يوم الأمتحان.

تحميل اختبار اللغة الفرنسية الصف الثاني الثانوي 2020

 ننشر لكم النسخة المسربة من شاومينج من امتحان الفرنساوي وذلك بعد انتهاء امتحان الصف الأول الثانوي ولكن نوضح لأبنائنا الطلاب أن هذه النسخ ننشرها علي سبيل المراجعة والتدريب لامتحان نهاية العام









تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • 👤 Unknown

    خالص تقديري وتحياتي لكم

  • 👤 Unknown

    Très bien