نتيجة الصف الأول الثانوى 2022
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الصف الاول الثانوى 2023 برقم الجلوس وعن آلية إعلان نتيجة الصف الا الثانوى 2023 برقم الجلوس ، فقد أوضحت وزارة التربية والتعليم انه سيتم إعلان نتيجة الصف الاول الثانوى 2023 برقم الجلوس في المدرسة التابع لها الطالب.

وكانت امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي تم عقدها ورقيا لطلاب الصف الأول الثانوي، وإلكترونيا لطلاب الصف الثاني الثانوي في المدارس المجهزة، وتم السماح للطلاب بدخول لجان الامتحان بالكتاب المدرسي، على اعتبار أن الامتحانات كانت بنظام الكتاب المفتوح الذي يقوم على قياس مهارة الفهم وليس الحفظ لدى الطلاب.

إعلان نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي غدا .. عبر هذا الرابط فور ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2023.. رسالة عاجلة من وزير التعليم للطلاب

وقد خصصت وزارة التربية والتعليم مراكز للتصحيح الإلكتروني لتصحيح امتحانات الصف الثاني الثانوي، التي تم إجراؤها الكترونيًا عبر التابلت، بينما يجرى تصحيح امتحانات الصف الأول الثانوي التي تمت ورقيا على مستوى الإدارت التعليمية.

وكانت قد أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات رسمية لجميع القائمين على أعمال لجنة النظام والمراقبة الخاصة بـ امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، وشددت خلالها على عدم إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2023 قبل الموعد الرسمي لإعلان النتيجة.

تحميلات

أختر ما تريد: