تفعيل منصة ايدمودو , تفعيل منصة edmodo , اضافة فصول للمعلمين علي المنصة , كود البحث للمعلمين

نقلا عن صفحة معلمين محافظة المنيا ,, بناء على التعليمات الوزاريه التي نقلها لنا أ/ وليد الفخرانى (مدير البنيه الاساسيه التكنولوچيه بالوزارة ) في اجتماع عقد اليوم

اولا : الساده اخصائى التطوير التكنولوجى هم المعنيين بتفعيل المنظومه داخل المدرسة وهم المنظمين لعملية الدخول على منصة الedmodo لذا فان الساده اخصائى التطوير عليهم بالتواصل مع مسئولى المعلومات بالمدرسة للحصول على الايميل الخاص بالمدرسة وكذلك الايميلات الخاصة باوفيس 365 لجميع المعلمين بالمدرسة.
للحصول علي ايميل الأوفيس الخاص بك كمعلم اضغط هنا 
 وكذلك التواصل مع مسئولى الجدول بالمدارس لمعرفة الفصول الخاصة بكل معلم

ثانيا : يقوم اخصائى التطوير بالمدرسة باستخدام ايميل المدرسة الموجود على الموقع الخاص بالحكومه الالكترونيه بالمدرسة والدخول بهذا الايميل على منصة الادمودو والتسجيل به كمسئول عن منصه edmodo بالمدرسة (ADMINISTRATOR) ومتابعة جميع الانشطه الخاصة بالمدرسين وعليه فيقوم اخصائى التطوير بانشاء الفصول الخاصة بكل مدرس والحصول على اكواد لتلك الفصول واعطائها للساده المعلمين ليقوم الساده المعلمين باعطائها للطلاب للتواصل معم والدخول على المنصه .

ثالثا : سيقوم المعلم بالدخول الى المنصة من خلال الايميل الخاص باوفيس 365سواء تم تفعيل الايميل ام لا مع التاكيد على ضرورة تفعيل الايميل لاستخدامه فيما بعد . وسوف يجد كل معلم الفصول الخاصة به منشأه يستطيع الضغط على الفصل المطلوب للتواصل مع طلاب هذا الفصل .

رابعا: سيتم ارسال ايميلات لكل اداره تعليميه لمتابعة دخول المدارس على المنصه .

تحميلات

أختر ما تريد: