طالب العديد من أولياء الأمور بتعليق الدراسة مؤقتا حتي انتهاء أزمة كورونا العالمية خوفا علي أبنائهم من الأصابة في المدارس وخصوصا بعد اعلان الصحة اليوم زيادة عدد المصابين بالفيروس ووصولها إلي 45 حالة وقد علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على مطالب أولياء الأمور بتعليق الدراسة بالمدارس، خوفا من إصابة أبنائهم بفيروس كورونا، قائلا: لقد رددنا عشرات المرات، بأن الدولة كلها تتابع الأمر بحرص شديد.

وتابع شوقي في تصريحات خاصة لـ"كشكول": "لا يوجد الآن ما يبرر تعطيل الدراسة ولا داعي للتهويل أو استحداث حالة من الهلع الغير مبرر وغير علمي، وسوف نوافيكم بكل جديد.

يأتي ذلك بعد إعلان وزارة الصحة والسكان ، اليوم السبت في مؤتمر صحفي عن إصابة 33 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا في مصر.

وقالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، جاءنا تقارير من دول أجنبية باصابة حالات لديها عائدة من مصر، وفي اليوم الأخير في رحلة الحضانة للمخالطين.

وأضافت أنه لن يوجد دولة في العالم لم يدخلها فيروس كورونا، لافتة الى ان منذ اعلان الفيروس قمنا بتشديد الاجراءات على المطارات والحجر الصحي والمزارات السياحية .

وأشارت الى ان مصر اول دولة اكتشفت حالة مصاب بالفيروس ليس عليها اعرض لافتا ان مصر من اول قامت باتخاذ جميع الاجرات لمواجهة الفيروس، مضيفة:"قمنا بالتحليل لـ ١٧١ كانوا على الباخرة التي كشفنا عنها امس وأظهرت النتائج أن ١١ حالة ظهرت سلبية من ١٢ و ٣٣ إيجابية من ٤٥ حالة سيتم نقلهم للحجر الصحي".

تعليقات
7 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 Khooly

    لو انت مش خايف على أبنائنا احنا بنخاف عليهم وليذهب التعليم الي الجحيم

  • 👤 profas

    ارجو عدم تعليق الدراسة لأنها لن تمنع قدر ولكن ستضيع عاما علي اولادنا فهل عند تعليق الدراسة ستضعون ابناءكم في بروج مشيدة ؟ ولو (أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة) فاتقوا الله وامنوا بأن قدر الله واقع ولن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا

  • 👤 Mr.Mohamed Salama

    يارب احفظ مصر من كل مكروه

  • 👤 غير معرف

    اكيد دا منتج فاشل

  • 👤 Unknown

    يا ريت وزارة التربيه والتعليم لو فيه خطورة تأجل الدراسة حياة اولادنا أمانة في أعناقكم

  • 👤 Unknown

    والله الوحد مش عارف يعمل ايه ربنا يستره على الجميع

  • 👤 Unknown

    يا ريت التأجيل للدراسه حفاظا على ارواح ابناءنا