شوقى غدا جدول المشروعات البحثية.. من 4 إلى 5 موضوعات يختار الطالب أحدهما
تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، غدا الخميس الموافق 9 أبريل، جدول المشروعات البحثية لكل سنة دراسية على موقع الوزارة.

ومن المقرر أن يتم نشر جدول المشروعات البحثية مطبوعًا فى الصحف القومية؛ وسيتكون الجدول من 4 إلى 5 موضوعات لكل سنة دراسية يختار الطالب أحدهما لتنفيذه سواء بمفرده أو مع مجموعة من الطلبة.

وكان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلن تفاصيل المشروع البحثى الذى سيعد شرطًا لانتقال الطلاب (فى الصفوف الدراسية من الثالث الابتدائى حتى الثالث الإعدادى) إلى السنة التعليمية التالية، موضحا أن الطالب سيكون مطالب بإعداد مشروع بحثى واحد فقط (متعدد التخصصات) فى كل سنة دراسية للانتقال إلى السنة التالية، ويستطيع الطالب أن يقوم بعمل المشروع بمفرده أو مع مجموعة من الطلبة (بحد أقصى 5 طلاب)، وذلك خلال الفترة من 9 أبريل حتى 15 مايو 2020.

وأكد الوزير، أنه سيتم مراعاة اختيار الموضوعات بالنسبة لأعمار الطلبة من الصف الثالث الابتدائى حتى الثالث الثانوى بما يتناسب مع أعمارهم، وعناصر المشروع البحثى تتكون من: "العنوان، المقدمة، متن الموضوع، النتائج أو الملاحظات، المراجع"، وسيكتب الطالب الكود الخاص به على المشروع الذى سيقوم بعمله.

تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown8 أبريل 2020 في 11:45 م

    الأبحاث امتى

    حذف التعليق
    • Unknown
      Unknown9 أبريل 2020 في 10:59 ص

      مش عارف اعمل بحث وياريد حد يعمله معايه انا مدخل الكود علي برنامج ادمودو

      حذف التعليق