قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، أن الوزارة تراعي دائما فكرة احتمالية تعذر وجود خدمة الانترنت لدى بعض الطلاب ، ولذا دائما ما تتيح حلولا بديلة موازية ليتعامل بها الطلاب.

وأضاف وزير التربية والتعليم في بيان مصور له منذ قليل : مثلا في المشروعات البحثية المطلوبة لتقييم طلاب المدارس هذا العام ، فالوزارة أتاحت قوالب جاهزة لكتابة المشروعات البحثية ، يمكن للطلاب طباعتها من على موقع وزارة التربية والتعليم ، ثم كتابة البحث عليها بخط اليد لكي يهتدي بها الطالب و يكتب بحثه بالشكل المنظم المطلوب.

وكان قد استعرض الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في رسالة مصورة اليوم، الإجراءات والحلول التي قدمتها الوزارة لأبنائنا الطلاب في مختلف المراحل التعليمية، منذ بداية تعليق الدراسة (15 مارس 2020) بسبب فيروس كورونا، وذلك حفاظًا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب والاهتمام بضرورة استمرار التعلم عن بعد.

وأضاف شوقي، أن الوزارة قررت أيضًا قصر المناهج على ما تم تدريسه حتى تاريخ تعليق الدراسة (15 مارس 2020) لكافة المراحل التعليمية (عام/فني)، مشيرًا إلى أن الوزارة استحدثت المشروعات البحثية كبديل للامتحانات التقليدية للصفوف من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادي.

وأعلن وزير التربية والتعليم عن أنه سيتم نشر المشروعات البحثية، اليوم، الخاصة بطلاب الدمج وطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي (منازل) وأبنائنا طلاب المصريين في الخارج، وذلك على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم.

تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 Unknown

    ممكن صور هذه القوالب حتي نستطيع طباعتها
    وشكرا

  • 👤 Unknown

    صورة القوالب

  • 👤 Unknown

    ممكن صوره لهذه القوالب

  • 👤 Unknown

    بحث للصف السادس