رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2020 , http://tazalomg12.emis.gov.eg/ , الكترونيا tazalom.thanwya.emis
رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2019 الكترونيا http://tazalomg12.emis.gov.eg

نتيحة تظلمات الثانوية العامة 2020, إعلان نتائج تظلمات الثانوية العامة التى تم فحصها فى لجان النظام والمراقبة حيث أكد رضا حجازي مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام امتحان الثانوية العامة أنه تم الانتهاء من نتائج تظلمات الطلاب من المواد التى تم فحصها ومراجعتها وإعلانها فى لجان النظام والمراقبة التابع لها الطالب وتم تخصيص رابط الكتروني لاعلان التظلمات .

الكترونيا تظلمات الثانوية العامة 2019 tazalomg12.thanwya.emis

وأشار حجازي إلى أن حصيلة عدد الطلاب المتقدمين للاطلاع على أوراق إجاباتهم للتظلمات من نتائج الثانوية العامة قد بلغ (46000 ) طالب/ طالبة، وقد سجلت مواد الفيزياء، بصدارة المواد المتظلم من نتائجها

جدير بالذكر أن لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية قامت باستقبال تظلمات طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول للعام الدراسى الحالى 2019  وفقًا للإجراءات التى تم إعلانها، وتنفيذًا لتعليمات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بفتح باب التظلمات لطلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة اعتبارًا من 16/7/2019.

رابط تظلمات الثانوية العامة 2019 tazalomg12.thanwya.emis

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خدمة جديدة على موقعها الرسمي على الانترنت لجميع طلاب الثانوية العامة 2019.

وخصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابطًا إلكترونيا على موقعها الرسمي، يتيح إمكانية الإستعلام عن نتيجـــــة تظلمـــــــــات الثانوية العامـــة 2019.

ويمكن لمن يهمه الأمر الاستعلام عن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2020 من خلال الضغط هنا.

وعلى الطالب الذي يستخدم رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2020 ، أن يدخل عدة بيانات تتمثل في: الجنسية، ورقم جلوس الطالب، والرقم القومي للطالب ثم الضغط على عرض نتيجة التظلم.

الخطوات الواجبة لتقديم تظلمات الثانوية العامة tazalomg12.thanwya.emis

  • أن يقدم طلب التظلم من قبل الطالب إلى الإدارة التعليمية التابع لها.
  • يقوم الطالب بدفع رسوم تقديم التظلم وهي 100 جنيه عن كل مادة يريد التظلم من درجاتها، ويتم توريد هذا المبلغ بأقرب فرع من البنك الأهلي المصري، ويستلم من البنك إيصال بتوريد المبلغ لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.
  • يتم تسليم هذا الإيصال الدال على السداد السداد إلى المديرية التعليمية التابع لها، وتقوم المديرية التعليمية بتحديد موعد لفحص أوراق إجابة المادة التي يتظلم منها الطالب، ويتم مراجعتها وذلك بالكنترول الذي يتبعه الطالب.

  • ستقوم المديرية التعليمية بتسليم الطالب نسخة من ورقة الإجابة عن المادة التي تظلم منها، وهذه الصورة من ورقة الإجابة ستحمل كودا سريا، ثم بعد ذلك تعرض هذه الصورة من ورقة الإجابة على مستشار المادة لتقيمها وذلك دون معرفة اسم الطالب ضمانا للشفافية.
على الطالب مقدم التظلم أن يطلع جيدا على صورة من ورقة الإجابة الخاصة به، كما يجب عليه أن يقوم بمراجعتها جيدا، ثم يكتب ملاحظاته على ورقة خارجية، وبعد ذلك سيعاد رصد الدرجات مع مطابقتها بالورقة الأصلية.

في حال ثبوت أحقية الطالب في الحصول على درجات إضافية، سيتم رد المقابل المادي للطالب عن طريق البريد.

تعليقات
11 تعليقًا
إرسال تعليق
  • 👤 Unknown

    الله صل على محمد وال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله سيدنا محمد كما باركت على سيدنا ابراهيم وعلى ال ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد

  • 👤 Unknown

    كل المواقع لمعرفةدرجات التظلم زفت وكثرة الإعلانات

  • 👤 Unknown

    فين يا جماعه بقالي ساعه

  • 👤 Unknown

    يا رب

  • 👤 Unknown

    حد يفيدنى كل لما ادخل البيانات علشان اعرف نتيجة التظلم يكتب ارجو ادخال رقم الجلوس بطريقة صحيحة مع انى بكتبه صح ياريت حد يفيدنى اهمل ايه واتوجه لمين

  • 👤 Unknown

    ازاي نبقي المركز الأخير في جوده التعليم المفروض نخرج خالص لأن معندناش تعليم

  • 👤 Unknown

    ليه الموقع مش فاتح؟؟؟

  • 👤 Unknown

    مفيش لينك شغال لي هو ف اي

  • 👤 Unknown

    فين نتيجة التظلم يا؛؛؛؛؛؛ كلماندخل على الموقع يقول ادخل رقم الجلوس بطريقه صحيحه ودخلنا اكثر من مره نعمل ايه يا وزارة التعليم بلا تعليم

  • 👤 Anwar elkomey

    التظلم ال انا عملها لاابني ردوا على فى 3فروع فى الرياضة وباقى فرع لم يتم الرد قيد الانتظار كيف أعرف النتيجه لنا 10 ايام قيد الانتظار أفيدونا أفادكم الله

  • 👤 Unknown

    الموقع مش شغال