حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نظام تسكين المعلمين بالنظام التعليم الجديد حرصا على نجاح منظومة التعليم الجديدة. 

أصدرت تعليقات لمدراء المدارس بضرورة تنفيذها: 

أولا: معلم الصف الأول الابتدائي منقول مع فصله الي الصف الثاني الابتدائي ومعلم الصف الثاني الابتدائي منقول مع فصله للثالث الابتدائي وذلك حرصا على حسن سير العملية التعليمية. 


ثانيا : عند تسكين جداول الصفوف الأولي يتم ترشيح معلم فصل أولا في حالة عدم وجود معلم فصل يتم  ترشيح معلم اللغة العربية ثم يلية معلم الرياضيات ثم يليه معلم الدراسات. 



ثالثا: لا يجوز نقل او ندب المعلم المكلف بالتدريس الي الصفوف المطبق عليها نظام التعليم الجديد من المدرسة التي يعمل بها الا بعد مرور ثلاث سنوات دراسية.





تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • 👤 Ayman Mohammed Abd Alfattah

    لو المعلمة هتاخد أجازة وضع الترم الأول هل عند عودتها من الأجازة من حقها الفصل الذى درسته ىالعام الماضى أم تنتدب خارج المدرسة

  • 👤 غير معرف

    طيب مدير الإداره اللي نقل مدرسين الصفوف الأولى وتمييزهم عن باقي الزملاء للواسطه وما فيش حد يقدر يتكلم ولا يغير قراره لأنه بحسب كلامه يحمي من قام بعمل انتداب اونقل ليهم وعادي يكون في عجز في مدرسه لأنه بحمل علي مشرف نشاط الذي يقوم بدور المعلم الأساسي للفصل وما تقولوش قرار وزير ولامحافظ لان كل اداره بتنفذ قراراتها وبس