رؤية القمر في المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

تعتبر رؤية القمر من الرؤي التي حيرت كثير من الناس ، وتختلف أشكال القمر في الواقع فهل هذا الاختلاف يؤثر أيضا في تفسير الحلم ، ويختلف تفسير حلم القمر حسب الحالة الاجتماعية وقد رأي سيدنا يوسف القمر في المنام فهل هذه بشري علي التفسير المحبب لرؤية القمر في المنام فلهذا ننشر لكم تفسير حلم القمر في المنام حسب الحالة الاجتماعية لابن سيرين وعبد الغني النابلسي بشكل مفيد ومختصر .

 رؤية القمر في المنام 

فسر ابن سيرين أن رؤية القمر في المنام دلالة علي المكانة المرموقة فقد تكون وزير أو سلطان ، وقد تشير إلي المعلم أو الشخص الذي يتسم بالأخلاق الجيدة ، وقد يدل علي البنت الجميلة أو الزوجة الصالحة وقد يدل أيضا علي السفر .

رؤية القمر في منام العزباء 

رؤية القمر في منام العزباء من الرؤي المحمودة ، عند رؤية القمر مكتمل فدلالة علي السعادة والتفاؤل ورؤية العزباء للقمر وهو هلال فيشير ذلك إلي الخير والفرح ، ورؤيته غير مكتمل دليل علي الحزن والغم ، رؤية العزباء لأكثر من قمر في المنام يشير إلي زواجها من رجل ذو شأن عظيم وقد تدل علي العلاقة المترابطة بين الأخوة . 

رؤية القمر في منام المتزوجة 

أما عند رؤية المتزوجة القمر فيشير ذلك إلي الرزق الوفير لها ولزوجها ورؤيته خافت دلالة علي ضيق الحال والمعيشة الضنكة ورؤية المتزوجة القمر محجوب فدلالة علي زوال المشاعر بين الزوجين .

رؤية القمر في منام الحامل 

تدل رؤية الحامل للقمر في المنام علي نوع الجنين فتكون الرؤية بشري بذكر ، ورؤية البدر دلالة علي حصول المولود علي شأن كبير في المستقبل .

رؤية القمر في منام الرجل 

القمر في المنام دلالة علي عالم جليل أو وزير أو سلطان فعند رؤية الرجل بأنه يتكلم مع القمر دلالة علي مجالسته لعالم جليل أو وزير .

رؤية سقوط القمر علي الأرض 

رؤية سقوط القمر في منام الشخص دلالة علي موت أمه وحزنه الشديد عليها ، رؤية القمر يسقط وتسابق الناس في لمسه دلالة علي سيدنا عيسي عليه السلام ونزوله للأرض فهي من علامات القيامة ، وتدل أيضا علي القلق والخوف فإن كان طال فدلالة علي خوفه من الامتحانات .

رؤية اجتماع القمر والشمس 

رؤية الشمس والقمر في المنام دالة علي رضا الأب والأم عن ابنهما ، وقد يكون انقلاب الوزير علي الملك إذا مر القمر أمام الشمس ، رؤية الأعزب اجتماع الشمس والقمر وهما ساطعين دلالة علي زواجه من امرأة صالحة .

رؤية كسوف وخسوف القمر 

عند خسوف القمر في المنام يشير ذلك إلي تغير أو نقصان لدي الوزير وقد تدل علي سجن الوزير أما رؤية الكسوف دلالة علي الخير والبركة والخبر السعيد فهي من الرؤي المحمودة .

تفسير رؤية القمر من قريب 

يدل القمر علي الحزن الذي سيكون عليه الرائي وعند إمساكه بالقمر فدلالة علي تحقيق الأماني .

تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق