أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن موعد اجازة نصف العام لطلاب المدارس الدارسين بالعام الدراسي الحالي 2020/2021 .

حيث قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه بالنسبة لـ موعد اجازة نصف العام لطلاب المدارس ، فمن المقرر أن تبدأ من السبت 6 فبراير 2021 ، وتنتهي الخميس 18 فبراير 2021 .


وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بناءا على ذلك تكون إجازة نصف العام لطلاب المدارس للعام الدراسي الحالي 2020/2021 مدتها أسبوعين.


وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن يكون موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2020/2021  لصفوف النقل والشهادة الإعدادية ، يوم السبت 23 يناير 2021.


وقالت وزارة التربية والتعليم أنه قد تم تحديد موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول تنفيذا لـ الخريطة الزمنية الرسمية الذي أقرها المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي ، للعام الدراسي 2020/2021.


وأشارت وزارة التربية والتعليم ، إلى أن امتحانات الفصل الدراسي الأول تعتبر ضمن أيام الدراسة الفعلية ، وتحتسب ضمن نسبة الحضور المنصوص عليها قانونا.


ومن جانبه .. أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تلقى العديد من التساؤلات والاستفسارات من بعض الطلاب مفادها: "هل سيتم امتحان طلاب المدارس هذا العام امتحانات تقليدية ذات أسئلة محفوظة؟"، وكانت الإجابة: "يا ريت تذاكروا عشان هيبقى في امتحان بجد السنة دي".



وأوضح وزير التربية والتعليم، أن امتحانات النقل ستتم، وقال: "سنلجأ للأبحاث أو الامتحانات العملية أو الشفهية حسب الاحتياج وحسب المرحلة العمرية".


تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق