عمليات البحث ذات الصلة,الغاء باقات فودافون نت,كيفية الغاء تجديد الباقة تلقائيا,كود الغاء الباقة اتصالات,كود الغاء باقة ببجي فودافون,الغاء باقة فاميلي,كود الغاء جميع خدمات فودافون,باقات فودافون مكالمات,كيفية التحويل من باقة لأخرى فودافون

كيفية الغاء باقة فودافون هو ما أتحدث عنه من خلال السطور التالية، حيث توفر شركة فودافون للعملاء أكثر من باقة متنوعة، وأحيانًا يحتاج العميل إلى إلغاء الباقة لأي سبب، ولذلك سوف نذكر لكم كيفية الغاء الباقات مع العديد من التفاصيل حولها.

كيفية الغاء باقة فودافون

تتمثل كيفية الغاء باقة فودافون سواء كنت مشترك في باقة فليكس أو غيرها من الباقات، يتمثل إلغاؤها في الاتصال على الكود #880*، وبعد الاتصال على الكود سوف تجد أمامك الكثير من الاختيارات، يمكنك الضغط صفر للمزيد.

أو يمكنك الضغط على رقم 4، وسوف تظهر أمامك خطة اسعارك، وعند الضغط على رقم 2 سوف يمكنك التحويل إلى خطط أسعار فودافون كارت، أو خطط أسعار حكاوي، ويمكنك اختيار النظام الملائم لك.

وفي حالة عدم رغبتك في الاشتراك في أي نظام من هذه الباقات، قم باختيار نظام ريح بالك وهو يوفر لك المحاسبة بتكلفة 14 قرش مقابل أي دقيقة، أو رسالة، أو ميجابايت.

كما يمكنك الغاء النظام الذي تشترك به، والاشتراك في أي نظام آخر من خلال الاتصال على رقم 880، وعند الاتصال على هذا الرقم سوف يمكنك التعرف على كل نظام بكل تفاصيله، من حيث ما يقدمه هذا النظام من دقائق ورسائل وميجابايت، أما إذا كنت مشترك في خدمة موبايل إنترنت وتريد أن تلغيها، اتصل على كود #0*2000* واتبع التعليمات.

باقات فليكس من فودافون

توفر شركة فودافون للعملاء أكثر من باقة من باقات فليكس حتى يختار كل عميل الباقة المناسبة له منهم، ومن هذه الباقات باقة فليكس 20 التي توفر للعميل 550 فليكس لاستخدامها في الدقائق والرسائل والميجابايت، والكود الخاص بها #20*، وغيرها من الباقات المتنوعة.

كما وفرت الشركة عدد من الباقات التي تخص المكالمات فقط، وهي مناسبة لمن لا يحتاج استخدام الهاتف في الإنترنت، ومنها باقة حركات اليومية بتكلفة 1 جنيه أو 2 جنيه كل يوم، وباقة حركات الشهرية بتكلفة 15 جنيه، وتكلفة 25 جنيه، وعند انتهاء الباقة يتم المحاسبة على كل دقيقة مقابل 14 قرش.

باقات فودافون للمكالمات الأسبوعية

يمكنك الاشتراك في أحد الباقات الأسبوعية التي توفر لك رصيد للاستخدام في المكالمات فقط، ومنها الاشتراك في باقة 10 جنيه، والتي توفر للمستخدم 300 وحدة.

هناك باقة أخرى وهي باقة 5 جنيه، توفر للمستخدم 100 وحدة.

أما أصغر باقة للمكالمات قيمتها 2.5 جنيه، توفر للمستخدم 45 وحدة.

بعد نفاذ الباقة يمكنك طلب باقة أخرى، وإلا يتم محاسبتك بسعر 14 قرش مقابل كل دقيقة.

باقات فودافون الشهرية

باقة فليكس 25 تمنحك 600 فليكس للمكالمات، مع 200 ميجابايت لاستخدامها في الواتساب فقط، كود الاشتراك في الباقة هو #025*.

فليكس 35 تمنح العميل 1400 فليكس للمكالمات، مع توفير 200 ميجابايت لاستخدامها في الواتساب فقط، كود الاشتراك هو #035*.

باقة فليكس 60 تمنح العميل 2700 فليكس مكالمات، مع 200 ميجابايت للواتساب، كود الاشتراك هو #060*.

فليكس 80 تمنح العميل 3800 فليكس في الشهر مكالمات، مع 200 ميجابايت، كود الاشتراك هو #080*.

باقة فليكس 100 تمنح العميل 5100 فليكس، الكود الخاص بالاشتراك فيها هو #0100*.

فليكس فاميلي

يمكنك الاشتراك في باقة فليكس اليومية وقيمتها 3 جنيه، تمنحك 100 فليكس لاستخدامهم في الدقائق والرسائل، الدقيقة لشبكة فودافون تكلفتها فليكس واحد، والدقيقة لأي شبكة أخرى تكلفتها 5 فليكس.

في حالة انتهاء الرصيد يمكنك الحصول على 30 فليكس بقيمة 1.5 جنيه.

عند انتهاء الباقة سوف يتم محاسبتك على كل دقيقة بتكلفة 19 قرش، وكل رسالة مقابل 30 قرش، وكل ميجابايت مقابل جنيه واحد.

 

تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق