Ads by Google X
الغاء خدمات فودافون جميع الاكواد بدون خصم الرصيد -->

الغاء خدمات فودافون جميع الاكواد بدون خصم الرصيد

 الغاء خدمات فودافون جميع الاكواد بدون خصم الرصيد
    الغاء جميع خدمات فودافون الرسائل الاخبارية والدينية والرياضية والالعاب , كود الغاء جميع خدمات فودافون (الموحد للخدمات) , معرفة الخدمات المشترك فيها فودافون ,اكواد الغاء جميع خدمات فودافون , الغاء عروض فودافون 365 vodafone , الغاء خدمات *31# فودافون منع المعاكسات , الغاء خدمات فودافون كاش , الغاء خدمات فودافون مدرج مصر , الغاء خدمات 90 minutes فودافون ,الغاء خدمات التجوال فودافون ,الغاء خدمة فوازير Fawzeer فودافون ,الغاء خدمات فودافون باقات النت , الغاء خدمة معرفة الرصيد بعد المكالكمة فودافون ,كود الغاء جميع باقات فودافون مكالمات ,الغاء خدمات فودافون كول تون , الغاء خدمات فودافون سينما , الغاء خدمة فودافون لايف ,الغاء خدمات فودافون مواقيت الصلاة ,الغاء خدمة التحويل الشرطي فودافون,الغاء خدمة البريد الصوتي فودافون ,الغاء خدمة خصم قرش بعد كل مكالمة فودافون, الغاء خدمة فودافون tv, الغاء خدمة محمد صلاح , الغاء خدمة عمرو دياب من فودافون, الغاء خدمة فريق 010 من فودافون , الغاء خدمة king محمد منير فودافون,الغاء اشتراك خدمة عالم المزيكا فودافون ,الغاء لعبة vodafone fantasy فانتازيا, الغاء مسابقة المسابقة من فودافون ,الغاء خدمه دين وحياه deenhayah فودافون,الغاء خدمة 7373 فودافون:365 ,طريقة الغاء خدمات فودافون كلها “الرسائل الاخبارية والدينية والعاب اون لاين” , الغاء خدمة العاب اون لاين فودافون, إلغاء اشتراك watch it فودافون, الغاء خدمة 3131 من فودافون , الغاء خدمات فودا فون 2727 مصر تحب,الغاء خدمات رسائل فودافون 1212 اخبار النادي الاهلي , الغاء خدمات فودافون 1616, الغاء خدمة 2323 فودافون مسابقة, الغاء خدمة رسائل الاهرام , الغاء خدمة رسائل اليوم السابع الاخبارية,الغاء خدمة رسائل اليوم السابع الفنية ,ايقاف خدمة رسائل مصرواي الاخبارية,الغاء خدمة رسائل مصراوي الفنية , الغاء خدمة رسائل المصري اليوم الاخبارية, الغاء خدمة رسائل المصري اليوم الرياضية , الغاء جميع عروض خدمات فودافون من خلال المكالمات الهاتفية, الغاء خدمات فودافون 7373 , الغاء خدمات فودافون 2323, الغاء خدمات فودافون 6655, الغاء خدمات فودافون شكرا ,الغاء خدمات فودافون فوازير, الغاء خدمات فودافون عن طريق رقم خدمة العملاء

    الغاء خدمات فودافون المتعددة هو ما نتحدث حوله بالتفصيل، حيث يوجد العديد من أنواع الخدمات التي يقوم العميل بالاشتراك بها ولكن بعد مرور فترة قد لا يحتاج هذه الخدمات وبالتالي يبحث عن كود إلغائها، وكذلك في بعض الأحيان يتم الاشتراك في خدمة معينة بالخطأ، ونوفر لكم في السطور التالية جميع أكواد إلغاء الخدمات.

    الغاء خدمات فودافون

    وفرت شركة فودافون كود لجميع عملائها، يعمل هذا الكود على إلغاء جميع الخدمات التي قمت بالاشتراك فيها سواء بالخطأ أو الخدمات التي تريد إلغاؤها، لأن هذه الخدمات تكلفك الكثير.

    ومنها على سبيل المثال خدمة الرسائل الإخبارية، حيث تكون مجانية لمدة 3 أيام، ثم تصبح تكلفتها 30 قرش كل يوم، والكود الذي يمكنك من خلاله إلغاء جميع الخدمات هو الاتصال على #010*010*، وبعد مرور ثواني سوف تصل إليك رسالة تؤكد إلغاء كل الخدمات.

    أكواد إلغاء خدمات ورسائل فودافون

    يختلف الكود الخاص بإلغاء كل خدمة باختلاف أنواع الخدمات كتالي:

    كود الغاء خدمة رسائل المصري اليوم الإخبارية

    تستطيع الغاء خدمة الرسائل الإخبارية من المصري اليوم، من خلال رسالة مكتوب فيها stop mp، أو مكتوب فيها كلمة إيقاف، إلى الرقم 9999، وفي خلال ثواني سوف تصل إليك رسالة من رقم 9999، تؤكد إلغاء الخدمة.

    كود الغاء خدمة رسائل المصري اليوم الرياضية

    يمكنك إلغاء خدمة الرسائل الرياضية من المصري اليوم المقدمة من فودافون، من خلال إرسال رسالة مكتوب بها stop ms، أو مكتوب بها إيقاف إلى الرقم 9999، وفي خلال ثواني سوف تصل إليك رسالة لتأكيد إلغاء الاشتراك.

    كود الغاء رسائل اليوم السابع الإخبارية

    يمكنك الغاء الرسائل الإخبارية الخاصة باليوم السابع، من خلال إرسال رسالة مكتوب بها stop y71، أو مكتوب فيها إيقاف، إلى الرقم 9999، وسوف يتم إلغاء الخدمة.

    كود الغاء خدمة رسائل اليوم السابع الفنية

    لإلغاء خدمة الرسائل الفنية من اليوم السابع، قم بإرسال رسالة مكتوب بها stop y72، أو مكتوب فيها إيقاف إلى الرقم 9999، وسوف يتم إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة.

    كود الغاء خدمة الرسائل الفنية أو الإخبارية من مصراوي

    تستطيع الغاء الاشتراك في خدمة الرسائل سواء الإخبارية أو الفنية من مصراوي، من خلال إرسال رسالة مكتوب بها cm 1، إلى الرقم 9999، وسوف تأتي إليك رسالة تؤكد إلغاء الاشتراك.

    أكواد خاصة بإلغاء خدمات متنوعة من فودافون

    يمكنك الغاء خدمات فودافون المتنوعة التي توفرها الشركة للعملاء كالتالي:

    الغاء خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة

    يمكنك الغاء خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة، من خلال الاتصال على كود نجمة 9000 ثم شباك، وبعد مرور ثواني سوف تصل إليك رسالة تؤكد إلغاء الاشتراك في الخدمة.

    الغاء الكول تون

    تستطيع أن تقوم بإلغاء الكول تون، من خلال الاتصال على كود #0*055*، وبعد ثواني سوف تصل إليك رسالة تؤكد أنه تم إلغاء الاشتراك في الخدمة بنجاح.

    الغاء خدمة منع المكالمات

    يمكنك إلغاء خدمة منع المكالمات من خلال الاتصال على كود نجمة 7 نجمة 31 شباك، وبعد الاتصال على الكود سوف تصل إليك رسالة تؤكد لك إلغاء الخدمة.

    الغاء خدمة فودافون كاش

    يمكنك الغاء خدمة فودافون كاش من خلال الاتصال على خدمة العملاء، ومع التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء سوف يقوم هو بإلغاء الخدمة، وسوف تصل إليك رسالة تؤكد لك أنه تم إلغاء الاشتراك في الخدمة بنجاح.

    الغاء خدمة التجوال

    يمكنك الغاء خدمة التجوال من خلال الاتصال على كود #0*202*، وبعد مرور ثواني سوف تصل إليك رسالة تؤكد لك أنه تم إلغاء الخدمة بنجاح.

    إرسال تعليق