Ads by Google X
معرفة رقم اتصالات كود سهل وبسيط -->

معرفة رقم اتصالات كود سهل وبسيط

 معرفة رقم اتصالات كود سهل وبسيط
    معرفة رقم اتصالات we كيفية معرفة رقم اتصالات الإمارات الخاص بي معرفة بيانات رقم موبايل اتصالات كود معرفة رصيد اتصالات معرفة رقم اتصالات بالاسم معرفة رقم فودافون معرفة بيانات خط اتصالات كود معرفة رقم موبينيل

    معرفة رقم اتصالات من خلال العديد من الطرق هو ما أتحدث عنه بالتفصيل عبر السطور التالية من خلال هذا المقال، حيث توفر شركة اتصالات لجميع عملائها أكثر من طريقة لمعرفة الرقم الخاص بالعميل، سواء عبر كتابة كود على الهاتف، أو عبر الإنترنت، أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء.

    معرفة رقم اتصالات

    تتمثل أول طريقة في معرفة رقم اتصالات في الاتصال من خلال الهاتف على كود #947*، نجمة تسعة اربعه سبعه شباك  وبعد الاتصال على الكود قم باختيار اللغة التي تفضلها، واتبع جميع الخطوات التي تظهر أمامك.

    بعد مرور بضع دقائق سوف تصل إليك رسالة نصية تحتوي على رقم اتصالات الخاص بك، وفي حالة عدم وصول الرسالة قم بإعادة نفس الخطوات مرة أخرى حتى يمكنك الحصول على الرقم الخاص بك.

    كود آخر للحصول على رقم اتصالات

    وفرت شركة اتصالات كود آخر للحصول من خلاله على رقم الهاتف، وهذا الكود هو #57952*، وبعد الاتصال على هذا الكود سوف يظهر أمامك على شاشة الهاتف الرقم الخاص بالشريحة.

    طريقة أخرى للحصول على رقم اتصالات

    يمكنك الحصول على رقمك عبر الطريقة التالية: تتمثل هذه الطريقة في الاتصال على رقم 555، ثم يتم الضغط على رقم 2، وسوف تسمع الرقم الخاص بك من خلال رسالة صوتية.

    الحصول على رقم اتصالات من خدمة العملاء

    تعتمد هذه الطريقة على الاتصال بخدمة العملاء، حتى تحصل على الرقم الخاص بك من خلال أحد الموظفين، ويمكنك الاتصال على خدمة العملاء الخاصة بشركة اتصالات عبر استخدام أحد الأرقام التالية:

    • يمكنك الاتصال من خلال أي هاتف محمول على الرقم 01111234333.
    • أو الاتصال من خلال أي خط أرضي على الرقم 023546333.
    • كما يمكن الاتصال من خلال أي رقم دولي على الرقم 201111234333+.
    • ويمكن الاتصال على الخط الساخن 777.

    الموقع الإلكتروني الخاص بشركة اتصالات

    يتوفر لدى الشركة موقع رسمي على الإنترنت، ومن خلال الموقع هناك العديد من أنواع الخدمات التي يمكنك الحصول عليها، ومنها معرفة رقم اتصالات عبر الموقع من خلال اتباع الخطوات التالية:

    • تأكد من اتصال الهاتف بشبكة إنترنت قوية.
    • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة اتصالات.
    • ثم اضغط على كلمة مساعدة التي تظهر في أعلى الصفحة.
    • ومن أسفل الصفحة اضغط على مركز الدعم الفني.
    • من خلال الدعم الفني يمكنك التواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء، والحصول منه على رقم الهاتف الخاص بك.

    تطبيق My Etisalat

    يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الخدمات والمميزات التي يمكنك الاستفادة منها، حيث يمكنك من خلاله أن تتحكم في حسابك، وأن تقوم بدفع الفواتير من خلال استخدام البطاقة الائتمانية وبدون مغادرة المنزل، ويوفر لك التطبيق إمكانية تغيير خطة الأسعار الخاصة بشريحتك.

    تستطيع من خلال التطبيق أن تقدم شكاوى أو تقوم بالاستفسار عن أي شيء تريده، ويقدم لكم التطبيق تقارير مفصلة تحتوي على أكثر أرقام الهواتف سواء التي قمت بالاتصال بها أو تلقيت منها مكالمات، ومن أهم مميزات التطبيق أنه متوفر بصورة مجانية تمامًا.

    خطوات التعرف على رقم الهاتف من تطبيق My Etisalat

    يمكنك الحصول على رقم الهاتف بكل سهولة من خلال التطبيق، ويتميز هذا التطبيق بسهولة الحصول عليه، حيث يتوفر في المتجر الرسمي جوجل بلاي، وأبل ستور، وعقب تحميل التطبيق وتثبيته لديك على الهاتف قم بتسجيل الدخول إليه.

    وإذا كنت لا تمتلك حساب قم بإنشاء حساب جديد، ثم قم بتسجيل دخولك من خلال كتابة الاسم والرقم السري، وبمجرد الدخول إلى صفحتك الشخصية في التطبيق، سوف تجد رقم الهاتف الخاص بك، وجميع بياناتك تظهر أمامك.

    إرسال تعليق