طالب عدد من أولياء الأمور مجلس الوزراء بإقالة وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، بعد فشل اليوم الأول من الامتحانات المؤجلة.


وتصدر هاشتاج #اقالة_طارق_شوقي موقع تويتر، حيث ناشد العديد من أولياء الأمور مجلس الوزراء بإصدار قرار بإقالة شوقي والذي تسبب في حالة من القلق والتوتر غير المسبوق نتيجة لقراراتة غير المدروسة 

-علي حد وصفهم-. 


كان عدد من أولياء الأمور، قد تقدم بشكاوى بالجملة في أول أيام امتحان طلاب الصف الأول الثانوي.

وتعددت الشكاوي بشأن سقوط السيستم في المدارس، حيث شكا معظم طلاب الصف الاول الثانوى العام، من سقوط سيستم امتحانات التيرم الاول فى مادة اللغة العربية والذى يتم امتحانه الآن داخل اللجان فى مدارس الثانوية على مستوى الجمهورية.


 كما اشتكي مجموعة من الطلاب من تعطل شريحة التابلت ، و قام عدد من الطلاب بكتابة منشورات وتصوير التابلت من داخل لجنة الامتحان ليتساءل البعض عن كيف سمح لهم بالدخول بأجهزة الموبيل داخل اللجنة .


كما شهد اليوم السبت، أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الثانوي، العديد من المشاهد التي تم تصويرها كمقاطع فيديو تعكس حالة الفوضي والتي لفتت انتباه الجميع على السوشيال ميديا.


فيما استغاث ولي الأمر ومعه مجموعة من أولياء الأمور ضد فشل منظومة التعليم والامتحانات، بسبب احتجاز الطلاب بالمدرسة لمدة ساعتين إضافيتين بحجة وقوع السيستم.

تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Ramadan Elabd
    Ramadan Elabd1 مارس 2021 في 1:24 ص

    المفرود إقالة وزير الإتصالات مش وزير التربية والتعليم

    حذف التعليق