Ads by Google X
باقة فودافون مكالمات خطط واسعار اختار باقتك من هنا -->

باقة فودافون مكالمات خطط واسعار اختار باقتك من هنا

 باقة فودافون مكالمات خطط واسعار اختار باقتك من هنا
    باقات فودافون مكالمات 15,باقة فودافون مكالمات 20,باقات فودافون مكالمات 10,باقة فودافون 1200 دقيقة,باقات فودافون مكالمات ونت شهرية,باقات فودافون مكالمات شهرية 2020,باقات فودافون مكالمات ونت شهرية 2020,الغاء باقات فودافون مكالمات

    باقة فودافون مكالمات هي أحد الباقات التي تتوفر من خلال شركة فودافون، حيث تقوم الشركة بإتاحة العديد من أنواع الباقات التي يمكن للعميل الاستفادة منها سواء بصورة يومية، أو أسبوعية، أو شهرية، وتوفر الشركة العديد من الأنظمة التي يمكن للعميل أن يشترك فيها.

    باقة فودافون مكالمات

    من أنواع باقات المكالمات المتاحة لدى الشركة ما يلي:

    باقة فودافون مكالمات 15

    من أقل أنواع الأنظمة التي تتوفر في نظام فليكس، وعند الاشتراك في هذه الباقة يتوفر لدى العميل 400 وحدة يمكنه الاستفادة منها، سواء في الاتصال بأرقام نفس الشبكة أو الشبكات الأخرى، أو التليفون الأرضي، أو الميجابايت، أما كود الاشتراك في الباقة هو #15*880*.

    باقة فليكس 20

    من أكثر أنواع أنظمة فليكس التي يتم الإقبال عليها، وتوفر هذه الباقة 550 وحدة للعميل يقوم باستخدامها في المكالمات، أو الميجابايت، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال الاتصال على الكود #20*.

    باقات فودافون الشهرية

    يمكنك الاستفادة من أحد هذه الباقات الشهرية:

    باقة فودافون فليكس 25

    من أفضل باقات الفليكس المتاحة، وتوفر للعميل 800 وحدة يمكنه التحكم بها، حيث يمكنه إجراء المكالمات، أو الاستفادة من الإنترنت ويتكلف كل ميجابايت فليكس واحد، أما الكود الخاص بالباقة هو #25*880*.

    باقة فلكيس 30

    من أهم أنواع باقة فودافون مكالمات حيث توفر هذه الباقة للعميل 1100 وحدة، يمكنه الاستفادة منها في المكالمات والميجابايت، ويستطيع العميل أن يطلب الاشتراك في هذه الباقة من خلال الاتصال على الكود #30*.

    باقة فليكس 50

    عند الاشتراك في هذه الباقة يحصل العميل على 2200 وحدة يمكنه استخدامهم في الدقائق والميجابايت، والكود الخاص بالاشتراك هو #50*.

    باقة فليكس 70

    تعتبر من أفضل أنواع الباقات التي توفر للعميل عدد كبير من الوحدات، حيث توفر له 3300 وحدة يستطيع أن يستفيد منها فب الدقائق والميجابايت، وللاشتراك يتم طلب الكود #70*.

    باقة فليكس 90

    هي أكبر باقة متاحة من نظام فليكس، وتوفر هذه الباقة للعميل 4400 وحدة يمكنه استخدامهم في إجراء المكالمات لجميع الشبكات، والتليفون الأرضي، وأيضًا يمكنه الاستفادة منها في استخدام الإنترنت، أما كود الاشتراك في هذه الباقة فإنه #90*.

    الباقات الإضافية من فليكسات

    في حالة انتهاء باقة فليكس الأساسية، يمكنك الاستفادة من هذه الباقات الإضافية للتمتع بالمزيد من الفليكسات:

    باقة فودافون اكسترا 3 جنيه

    عند طلب الاشتراك في هذه الباقة الإضافية يتم منح العميل 60 وحدة إضافية، وللاشتراك في هذه الباقة قم بالاتصال على كود #03*880*.

    باقة فودافون اكسترا 5 جنيه

    توفر لك هذه الباقة الإضافية 120 وحدة إضافية يمكنك التحكم بهم، ويتم الاشتراك عبر الاتصال على الكود #05*880*.

    باقة فودافون اكسترا 10 جنيه

    يمكنك الاستفادة من هذه الباقة الإضافية للحصول على 300 وحدة إضافية، الكود الخاص بالاشتراك فيها هو #010*880*.

    أكواد تخص باقة فودافون مكالمات

    فيما يلي عدد من اهم أنواع الأكواد التي يمكنك الاستفادة منها، حيث يمكنك من خلالها تحويل الفليكسات، أو تجديد الباقة الخاصة بك، أو الحصول على باقة إضافية:

    يمكنك معرفة الموعد الخاص بتجديد باقة فليكس الخاصة بك من خلال كود #225*، كما يمكنك من خلال نفس الكود أن تقوم بتجديد الباقة.

    كما تستطيع أن تحصل على باقة فليكسات إضافية من خلال الكود #880*.

    الكود الخاص بإلغاء باقة سوبر فليكس هو #0*999*.

    أما الكود الخاص بإلغاء تحويل الفليكسات المتبقية هو #130*880*.

    يمكنك تحويل الفليكسات إلى رقم فودافون آخر من خلال الكود #880*، ويمكنك معرفة عدد الفليكسات التي تم تحويها منك عبر الاتصال على الكود #60*.

    إرسال تعليق