باقات فودافون نت موبايل  باقات فودافون نت الشهرية  باقات فودافون مكالمات  أسعار باقات فودافون  باقات فودافون ADSL  أكواد باقات فودافون  باقات فودافون مكالمات 15  باقات فودافون فلیکس 35

 باقات مكالمات فودافون هي الباقات التي توفرها شركة فودافون لجميع عملائها، وتتميز الشركة أنها توفر العديد من الباقات المتنوعة، وبالتالي يستطيع كل عميل أن يقوم باختيار الباقة التي تتناسب مع احتياجاته الشخصية، وسوف نتحدث حول هذه الباقات وكيفية الاشتراك بها بالتفصيل عبر السطور التالية.

باقات مكالمات فودافون

من أرخص باقات المكالمات المتوفرة في فودافون ما يلي:

باقة فودافون مكالمات 15

هذه الباقة من أرخص أنواع الباقات المتاحة في نظام الفليكسات، وتوفر هذه الباقة 400 وحدة مكالمات يمكن أن يستخدمها العميل مع أي نوع من الشبكات، أو مع التليفون الأرضي، أما سعر الميجا الواحدة هو فليكس واحد، كود الاشتراك في هذا النظام هو # 15* 880*.

باقة فودافون فليكس 20

من أشهر أنظمة فليكس واشترك به العديد من العملاء، يوفر هذا النظام إمكانية التحكم في 550 وحدة للمكالمات والميجابايت، كود الاشتراك هو # 020*.

الباقات الشهرية

يتوفر أكثر من نوع من الباقات الشهرية، لكي يختار كل عميل الباقة الملائمة له، وهذه الباقات الشهرية هي:

باقة فودافون فليكس 25

نظام رائع من أنظمة فليكس، يوفر للعميل التحكم في 800 وحدة مكالمات وميجابايت، سعر الميجابايت واحد فليكس، يستطيع العميل أن يشترك في هذا النظام من خلال الكود # 25*880*.

باقة فودافون فليكس 30

من أهم الأنظمة المميزة لدى الشركة، ومن خلال هذا النظام سوف يتوفر لديك 1100 وحدة، يمكنك الاستفادة منها في المكالمات والميجابايت، كود الاشتراك هو #30*.

باقة فودافون فليكس 50

تور للعميل 2200 وحدة للاستفادة منها في المكالمات والميجابايت، ويمكن للعميل طلب الاشتراك في هذه الباقة من خلال طلب الكود #50*.

باقة فودافون فليكس 70

توفر للعميل 3300 وحدة، يمكنه استخدامها في المكالمات، الميجابايت، الرسائل القصيرة، ويتم الاشتراك من خلال طلب الكود #70*.

باقة فودافون 90

هي أكبر باقة متوفرة من نظام فليكس، عند الاشتراك بها يتوفر لدى العميل 4400 وحدة، يمكنه استخدامها في المكالمات، الرسائل النصية، الميجابايت، كود الاشتراك في هذه الباقة هو #90*.

كيفية تحويل الفليكسات في فودافون

يوفر لك نظام فليكس إمكانية تحويل الفليكسات إلى رقم فودافون آخر كالتالي:

  • تستطيع أن تقوم بتحويل 50 فليكس من وإلى أرقام فودافون، ويتم ذلك من خلال طلب *880* ثم رقم الهاتف *50#، وتكلفة هذا التحويل هي 50 قرش.

  • يمكن تحويل 100 فليكس، من خلال طلب الكود *880* رقم الهاتف*100#، والتكلفة هي جنيه واحد.

  • تحويل 150 فليكس، يتم عبر الاتصال على الكود *880* رقم الهاتف*150#، التكلفة هي جنيه ونصف.

  • يمكن تحويل 200 فليكس، من خلال طلب الكود *880* رقم الهاتف*200#، والتكلفة هي 2 جنيه.

باقات فودافون مكالمات فقط

يحتوي نظام فليكس الأسبوعي على 3 أنظمة يمكنك الاختيار منها وهم كالتالي:

  1. باقة فليكس الأسبوعية 10 جنية، تمنح العميل 300 وحدة للاستخدام في المكالمات، الرسائل، الميجابايت، ومدة صلاحية الباقة 7 أيام.

  2. باقة فليكس 5 جنيه، يمكنك الاشتراك بها عند انتهاء باقة 10 جنيه، وتمنحك 100 وحدة للاستهلاك في المكالمات، الميجابايت، الرسائل.

  3. أما باقة فليكس 2.5 هي أصغر الباقات الأسبوعية، ويمكنك الاشتراك بها عن انتهاء الباقتين السابقتين، وتمنحك 45 وحدة، يمكن استخدامهم في المكالمات، الرسائل النصية، الميجابايت.

أما في حالة انتهاء الباقة فإنه تتم المحاسبة على 19 قرش مقابل كل وحدة، سواء في المكالمات، أو الرسائل النصية، أو الميجابايت، كما توفر الشركة نظام اشتراك يومي بسعر 1.5 يوفر للعميل 30 وحدة، ونظام اشتراك يومي 3 جنيه يوفر للعميل 100 وحدة للاستخدام في الدقائق، الرسائل، الميجابايت.

تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق