خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل كيف أعرف من اتصل بي وهاتفي مغلق اتصالات خاصية الهاتف مغلق اتصالات ومعرفة المتصل معرفة المتصل والموبايل مغلق اورنج مجانا معرفة المتصل والموبايل مغلق فودافون خدمة معرفة المتصل أثناء غلق الموبايل اتصالات معرفة اخر الارقام المتصلة اتصالات معرفة آخر 5 مكالمات اتصالات

خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل من أهم الخواص المقدمة من شركة اتصالات، وتوفر لك إمكانية إظهار الهاتف للطرف الآخر وكأنه مغلق، حتى لاتزعجك المكالمات خلال هذا الوقت، وهناك الكثير من الخواص الأخرى التي توفرها الشركة ونشرحها عبر السطور التالية.

تفعيل خاصية الهاتف مغلق

يمكنك تفعيل هذه الخاصية، وبالتالي لن يتمكن أي شخص من الاتصال بك، لأنه سوف يسمع رسالة صوتية تفيد أن هاتفك مغلق أو غير متاح، والكود الخاص بتفعيل هذه الخاصية هو #787*21*، ويمكنك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل بكل سهولة عند تفعيل الخاصة ولكن لن يمكن لأحد الاتصال بك.

أما في حالة رغبتك في إلغاء الخاصية في أي وقت، قم بالاتصال  على كود #002##، وفي هذه الحالة سوف يستطيع أي شخص أن يتصل بك بكل سهولة.

خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل

عند تفعيل الخاصية السابقة لن تتمكن من معرفة الأرقام التي حاولت الاتصال بك، ولكن في حالة رغبتك في تفعيل خاصية اتصالات مغلق مع معرفة المتصل قم بالاتصال على كود #787*، وسوف تظهر أمامك رسالة تفيد اشتراكك في الخدمة.

تكلفة هذه الخدمة 30 قرش كل شهر، وعند الاشتراك فيها سوف يمكنك معرفة جميع الأرقام التي حاولت الاتصال بك، سواء عندما كان هاتفك مغلق بالفعل، أو عندما كنت تفعل خاصية غلق الهاتف.

خاصية الهاتف خارج التغطية

يمكنك تفعيل هذه الخاصية حتى يبدو الهاتف للمتصل بك وكأنه خارج التغطية، الكود الخاص بها هو #0200*21*، وتتميز هذه الخاصية أن العديد من تطبيقات الهاتف تعمل عند تفعيلها على عكس وضع الطيران.

كما إنك يمكنك معرفة الأرقام التي حاولت الاتصال بك عند تفعيل الخاصية، وعندما تريد أن يكون الهاتف متاح مرة أخرى قم بالاتصال على الكود #002##.

خاصية الرقم غير صحيح

عند تفعيل هذه الخاصية، إذا اتصل بك أي شخص سوف يسمع رسالة صوتية تفيد أن الرقم غير صحيح، الكود الخاص بها هو #80*21*، وهي أحد الخواص المجانية التي يمكنك تفعيلها بدون دفع أي رسوم، وعند رغبتك في إعادة الهاتف مرة أخرى إلى الوضع الطبيعي قم بالاتصال على كود #21#.

خدمة ناس وناس

عند الاشتراك في هذه الخدمة سوف تتمكن أرقام معينة من الاتصال بك، مع عدم تمكن أرقام أخرى من الاتصال بك كما تحدد أنت، ويمكنك الاشتراك في هذه الخدمة من خلال إرسال رسالة إلى رقم 767.

أكواد متنوعة في شركة اتصالات

  • الكود الخاص بالاستعلام عن الرصيد هو #555*، #888*.
  • للاشتراك في باقات الإنترنت قم بالاتصال على الكود #566*، الكود الخاص بالاشتراك في ضعف الباقة #350*.
  • كود الاشتراك في خدمة الكول تون #15*، كود الغاء الكول تون هو #15*5*.
  • الكود الخاص بخدمة كلمني شكرا هو # رقم الهاتف*111*.
  • كود تحويل الرصيد هو # المبلغ* رقم الهاتف*557*.
  • الرقم الخاص بخدمة العملاء 333، يمكنك الاستعلام عن أنظمة اتصالات المختلفة من خلال الاتصال على الرقم 525، والكود الخاص بالاستعلام عن باقات الإنترنت هو #852*.

أكواد باقة اتصالات ميكس

باقة ميكس من أهم أنواع الباقات التي تتوفر في شركة اتصالات، وتوفر لك الاتصال على أي رقم اتصالات والتعامل مع الإنترنت وكل دقيقة أو ميجابايت تتكلف واحد ميكس، وكل دقيقة للاتصال بأحد الشبكات الأخرى تتكلف 5 ميكسات.

كود الاشتراك في الباقة هو #844*، والكود الخاص بتجديد الباقة هو #807*، وعند انتهاء الميكسات الخاص بالباقة يمكنك شراء ميكسات إضافية، أو سوف يتم محاسبتك على كل دقيقة بتكلفة 19 قرش للدقيقة، وتتوفر باقات ميكس فئة 15جنيه، 25 جنيه،40 جنيه، 75 جنيه.


تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق