ينتظر الطلاب في جميع أنحاء الجمهورية مراجعة شهر ابريل انجليزي الصف الثاني الاعدادي 2021 على أحرِّ من الجمر، وذلك استعدادًا للامتحانات الشهرية التي تقرها الوزارة ويجرى انعقادها خلال شهر إبريل المقبل لكافة الطلاب في مراحلهم التعليمية المختلفة، ومن ثم نقدم لطلابنا الأعزاء تلك المراجعات لتكون عونًا لهم في التعرف على أسلوب الأسئلة التي سيقام بها الامتحان، آملين أن ينتفعوا بها على الوجه الأمثل.

مراجعة شهر ابريل انجليزي الصف الثاني الاعدادي 2021

نستعرض من خلال ذلك المقال المراجعة الخاصة بمادة اللغة الإنجليزية بالجزء المخصص من بين وحدات المادة والمقرر أن يكون امتحان شهر أبريل لعام 2021 مشتملًا عليه، وتلك المراجعة تتضمن التدريبات التي قدمتها الكتب الخاصة والوزارية من أسئلة متعددة تيسر على الطالب التعرف على معايير وضع الامتحانات.

للتحميل اضغط هنا

معاينة مذكرة مراجعة نهائية شهر ابريل في مادة الانجليزي تانية اعدادي 2021


صور من مراجعة منهج ابريل للصف الثاني الاعدادي منهج الانجليزي 






المنهج المقرر تضمنه في اللغة الإنجليزية شهر إبريل

خصصت وزارة التربية والتعليم من ضمن منهج الصف الثاني الإعدادي الخاص بمادة اللغة الإنجليزية للفصل الدراسي الثاني الوحدتين "التاسعة والعاشرة" ليُختبر الطالب فيهما خلال الامتحان الشهري، واللتان تتضمنان الدروس التالية:

  • الوحدة التاسعة بعنوان "Watch, Listen and Make".
  • تتضمن قواعد (Grammar) التالية: "Can, Can't, Be able to".
  • الوحدة العاشرة بعنوان "You Are What You Wear".
  • تتضمن القواعد (Grammar) التالية: "Adjectives Order".
  • Review C.

الصفحات المقررة:

  • في كتاب Student Book من صفحة 22-43.
  • في كتاب Work Book من صفحة 84-100.

نوع الأسئلة المقررة لاختبار شهر أبريل لمادة اللغة الإنجليزية

تتضمن الأسئلة نوع الاختيار من متعدد، وذلك للقواعد الإنجليزية والكلمات الخاصة بكل من الوحدتين المقررتين، والتي تكون بنظام الأسئلة المطروحة في كل من كتاب الأضواء وكتاب فايف ستار وكتاب المعاصر وكتاب العمالقة وكتب الوزارة وملخصات كوكبة من أبرز المدرسين.

موعد امتحانات شهر إبريل 2021

أقرت وزارة التربية والتعليم أن الطلاب سيخضعون لثلاثة امتحانات شهرية على مدار الترم الثاني للعام الدراسي 2020\2021، وذلك على أن تكون موزعة على شهر مارس وإبريل ومايو، بدلًا من انعقاد امتحان آخر العام، على أن يتم تقييم الطالب من خلالهم وتحديد ما إن كان ناجحًا أم راسبًا.

وقد ثم بالفعل إجراء اختبار شهر مارس، ومتبقي للطلاب اختباريّ شهريّ إبريل ومايو، والآن تجرى الاستعدادات المفعمة بالاجراءات الاحترازية في ظل الفيروس المستجد COVID-19.

خصصت الوزارة للصف الثاني الإعدادي موعد امتحانات شهر إبريل على أن يكون في يوم الإثنين الموافق السادس والعشرين من شهر إبريل لعام 2021.

الإجراءات الاحترازية لإقامة الامتحانات الشهرية

نظرًا لكون الامتحانات قد تم إقرار انعقادها ورقيًا بالمدارس وليس إلكترونيًا، فقد شددت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الصحة على ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي للطلاب والمعلمين، فضلًا عن ارتداد الكمامة الطبية ووجود إشراف طبي باللجان تحسبًا لأي حالة طارئة والذي بدوره يكشف عن حرارة كافة الطلبة والطالبات قبل دخولهم إلى لجنة الامتحان.

كما أقرت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم إجراء اختبار تكميلي للطلبة الذين يقدمون أعذارًا مقبولة تفيد بتخلفهم عن موعد الامتحان المحدد ليتم عقده لهم خصيصًا في آنٍ آخر ويحتسب لهم ضمن التراكمي للثلاثة أشهر.

إلى هنا نكون قد قدمنا لأحبتنا الطلبة والطالبات مراجعة شهر ابريل انجليزي الصف الثاني الاعدادي 2021، والتي تشمل على كافة الأسئلة المتعلقة بالمنهج المقرر انعقاد الامتحان الشهري من خلاله، والتي تضم القواعد الإنجليزية الخاصة بوحدتي المنهج التاسعة والعاشرة، على أن تكون الأسئلة اختيار من متعدد، ونوافيكم بكل جديد لحظة بلحظة.



تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • 👤 غير معرف

    ههههههه