أكدت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم ، أن سيستم الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة 2021 يعمل بكفاءة عالية منذ العاشرة من صباح اليوم .

وقالت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم: إن الطلاب يتفاعلون مع أسئلة الامتحانات التجريبية الآن داخل اللجان بدون أي مشاكل أو شكاوى عبر أجهزة التابلت، مؤكدةً أن أجواء سير البروفة الثانية لـ امتحانات الثانوية العامة تسير على ما يرام.


لجان الامتحانات التجريبية للثانوية العامة هادئة ولا شكاوى حتى الآن

أكدت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، أنها تتابع منذ صباح اليوم أجواء سير أول يوم في البروفة الثانية لـ امتحانات الثانوية العامة في جميع اللجان.

وقالت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم : إن لجان الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة تشهد حاليا حالة من الهدوء التام، حيث لم يعبر الطلاب الممتحنين عن أي شكاوى حتى هذه اللحظة من سير الامتحانات التجريبية التي تتم على التابلت.

مسئولو التطوير التكنولوجي مستعدون لحل أي أزمات طارئة

أكدت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنها تتابع سير الامتحان التجريبي للثانوية العامة ، وتؤكد التزام جميع مدارس القاهرة بالتعليمات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وأوضحت عمليات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن مسئولي إدارة التطوير التكنولوجي بمديرية التربية والتعليم، على أتم الاستعداد للتدخل السريع والفوري في حالة حدوث أي أزمات طارئة.

ووجه مديرو مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، مديري عموم الإدارات التعليمية، بضرورة إعلان أكواد الامتحانات التجريبية التي يتم تأديتها اليوم، مع إتاحة كلمة المرور الخاصة بالطالب، وذلك حتى يمكن للمدرســـة مساعدة الطالب الذي لم يحصل على كلمة المرور لأي سبب.

ويلزم على الطلاب الدخول على الموقع (g12.emis.gov.eg) لتأكيد استلام كلمة المرور.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة اليوم الأحد 23 مايو 2021 ، الامتحانات التجريبية في مواد :

اللغة العربية : من 10 : 11 صباحا.

اللغة الانجليزية : من 11:30 لـ 12 ظهرا.

اللغة الثانية من 12:30 لـ 1 ظهرا.

تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق