كرمت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، يوسف صابر، معلم التاريخ بمدرسة الوقف للتعليم الأساسي، وسط أسرته والعمال والعاملين بالمطعم الذي يعمل به، وأهدته مصحفاً، وعبرت عن فرحتها به، لأنه امتنع عن الدروس الخصوصية، واتجه للعمل كمشرف على العمال بأحد المطاعم.


واستجابت وكيل الوزارة لطلب نقله من مدرسة الوقف للتعليم الأساسي، والتي تبعد مسافة كبيرة عن محل إقامته ببيلا، إلى مدرسة مجمع رخا للغات، معبرا عن اعتزازه بالتكريم الذي ناله من وكيل الوزارة، ومن كل القيادات والمعلمين.

كان ذلك بحضور الدكتور سلامة الويشي، المدير العام للتعليم العام، وإبراهيم خضر، المدير العام للشئون المالية والإدارية، وسامح داود، مدير إدارة شئون الطلاب، هاني حمدان، رئيس غرفة العمليات، وجوزيف ميشيل، عضو إدارة المتابعة.

جدير بالذكر أن يوسف صابر، معلم الدراسات الاجتماعية، تعرض للتنمر عندما صورته إحدى السيدات أثناء كنسه أمام المطعم الذي يعمل به ونشرت الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ساخرة منه لكونه معلما ويعمل مشرفا على عمال النظافة بمطعم، ولاقى تعاطفا مع عدد من المتابعين، وعندما علمت الدكتور بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، قررت تكريمه.


تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق