ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم السبت، القبض على 3 طلاب أشعلوا النيران في بوابة مدرستهم بكرداسة انتقاما من إصابة زملائهم في حادث تدافع منذ عدة أيام بالمدرسة. 


وتبين أن الطلاب قاموا بإلقاء كمية من البنزين على البوابة الحديدية للمدرسة من الجهة الخارجية وأضرموا فيها النيران وفروا هاربين، وأن إدارة المدرسة أبلغت مركز شرطة كرداسة بالحادث وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن 3 طلاب نفذوا الجريمة عن طريق إلقاء البنزين على البوابة قبل أن يشعلوا فيها النيران.

القاء القبض علي الطلبة واعترافهم بالواقعة

وتمكنت أجهزة الأمن في الجيزة بقيادة اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، من إلقاء القبض على الطلاب الثلاثة وبسؤالهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بحرق بوابة المدرسة انتقاما من مسؤولي المدرسة بسبب تعرض أحد المتهمين و8 آخرين من زملائهم للإصابة بكدمات نتيجة التدافع على السلم أثناء انصرافهم يوم الخميس الماضي.


واقتادت قوة أمنية المتهمين إلى مركز شرطة كرداسة وتحرر محضرًا بالواقعة بعد اعترافهم بتنفيذ الجريمة وأحيل المتهمون إلى النيابة العامة للتحقيق معهم بتهمة حرق بوابة المدرسة عمدًا باستخدام البنزين.


وأفادت تحريات المباحث التي أشرف عليها العميد عمرو البرعى رئيس مباحث قطاع اكتوبر، أن المتهمين اتفقوا مع بعضهم البعض عقب انصرافهم يوم الخميس الماضي على إحراق المدرسة وأعدوا لذلك كمية من البنزين وأحرقوا بوابة المدرسة.


تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق