بدأت نيابة الدخيلة في الإسكندرية، اليوم الأحد، تحقيقات موسعة في واقعة اتهام "فراش" بمدرسة زيد بن حارثة بمنطقة العجمي بهتك عرض تلميذة بالصف السادس الابتدائي.

والبداية عندما ورد بلاغ لقسم شرطة الدخيلة من إدارة مدرسة زيد بن حارثة الابتدائية، التابعة لإدارة العجمي التعليمية، يفيد وجود واقعة اعتداء عامل على تلميذة داخل المدرسة.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المدرسة، وتبين من الفحص اتهام تلميذة بالصف السادس الابتدائي، 11 عاما، المدعو "عماد.خ.م.ع"، 59 عاما، عامل "فراش" بالمدرسة المشار إليها بالاعتداء عليها وملامسة جسدها.

وأفادت الطفلة في المحضر، أن العامل المذكور استدرجها إلى "الكنتين" وحاول تجريدها من ملابسها وملامسة أجزاء من جسدها واحتضانها.

أكدت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، عدم صحة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي حول الواقعة ووصفها بأنها "اغتصاب" مشيرة إلى أن الواقعة هي محاولة هتك عرض قيد التحقيق.

ومن جانبها، قالت نادية فتحي، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إن المديرية جهزت مذكرة حول الواقعة وتم رفعها إلى وزارة التربية والتعليم من أجل إيقاف العامل عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات النيابة العامة.


وأوضحت وكيل المديرية في تصريحات لها، اليوم الأحد، أن الإدارة التعليمية تواصلت مع المديرية سريعا وتم القبض على العامل واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.


وبالعرض على نيابة الدخيلة أصدرت 3 قرارات عاجلة في الواقعة تتضمن حجز المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة، وعرض التلميذة على الطب الشرعي، وسؤال مدير ومسئولي المدرسة حول الواقعة.


تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق