عقاب من يترك المدرسة

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، أنه ردا على ترديد شكاوى عدم تواجد المدرسين في المدارس كحجة لعدم حضور الطلاب ، فقد تقرر معاقبة أي معلم يترك مدرسته قبل انتهاء اليوم الدراسي حتى لو “حصصه خلصت” ، وسنجعل المعلمين مقيمين في المدارس هذا العام.

شوقي: لو المدرسة مش علي هوي الطالب فيه وسائل تانية

وقال وزير التربية والتعليم : وإذا كان مدرس المدرسة ليس على هوى الطالب ، فنؤكد أننا وفرنا عشرات المدرسين الآخرين على قنوات مدرستنا ، و منصة حصص مصر ، ومنصة البث المباشر وغيرها من المنصات الالكترونية المجانية البديلة للدروس الخصوصية.

تأهيل المعلمين والطلاب في العام الجديد بصورة أقوي

وقال شوقي، إننا مستمرون في التغيير لتحسين جودة التعليم بتدريب وتأهيل المعلمين والطلاب في العام الدراسى الجديد بصورة أقوى، مشددًا على أن الوزارة تستهدف أن يكون هذا العام حضوريًا، لسد الفجوة التعليمية عند الطلاب والتى تسببت فيها جائحة كورونا خلال العامين السابقين.

الدولة مهتمة بانتظام العام الدراسي

وأشار وزير التربية والتعليم ، إلى أن الدولة مهتمة بانتظام العام الدراسى الجديد وإعادة العملية التعليمية، خاصة الطلاب من رياض الأطفال وحتى الصف الرابع الابتدائي، لإتاحة الفرصة لأطفال هذه الصفوف أن يتعلموا في المدارس، بالإضافة إلى حضور جميع الصفوف التعليمية الأخرى واستكمال المناهج التعليمية.

المصدر : جريدة صدي البلد

تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق