أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،عن اختبارات لمديري الإدارات التعليمية؛ لتكليف مديرين جدد، وضخ دماء جديدة قادرة على ضبط المنظومة، واستبعاد أي مدير مدرسة يثبت تقصيره في أداء مهام عمله.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي المُنعقدة بحضور إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط واللواء محمد رأفت سكرتير عام المحافظة واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد واللواء وجيه دعبس مساعد مدير أمن دمياط والعقيد سعيد عبد الخالق المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وأصدرت "المحافظ" عددا من التوجيهات لمديرية التربية والتعليم، بتكثيف المتابعة على المدارس والتأكد من انتظام العملية التعليمية تحت مظلة من التدابير الوقائية والاحترازية والارتقاء بمنظومة النظافة العامة بجميع المدارس.

كما أمرت باتخاذ الإجراءات اللازمة للإعلان عن اختبارات لمديري الإدارات التعليمية، لتكليف مديرين جدد وضخ دماء جديدة قادرة على ضبط تلك المنظومة ، واستبعاد أي مدير مدرسة يثبت تقصيره فى أداء مهام عمله.

وأكدت على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات، بمحيط المدارس، وإتمام جميع التجهيزات وتطهير البالوعات استعدادا لموسم الشتاء، كما أمرت إدارة المتابعة بالسير فى إجراءات رفع الأجر اليومي لعمال النظافة في القرى.

تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق