تابع اليوم الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، عددا من مدارس إدارتي شرق وغرب الفيوم التعليمية، لمتابعة انضباط وانتظام العملية التعليمية بالمدارس.

تفقد وكيل الوزارة قاعات رياض الأطفال والصفوف الأولى من المرحلة الابتدائي، كما تفقد حجرات الأنشطة ومكتبة المدرسة أثناء حصة المكتبة لطلاب الصف الثاني الإعدادي، حيث ناقش الدكتور أكرم، الطلاب فى أهمية القراءة واللغة العربية، وقام بتحفيز الطلاب نحو قراءة أكبر عدد ممكن من الكتب بالمكتبة، كما أن قراءة عدد من الكتب يجعل الطالب مثقفاً ويزيد الطالب من المعلومات العامة بمختلف المجالات.

احالة معلم التربية الرياضية للتحقيق للتقاعش أثناء الحصة 

وقرر وكيل الوزارة إحالة معلم التربية الرياضية للتحقيق بسبب التقاعس في أداء العمل أثناء حصة التربية الرياضية، كما قرر إحالة 2 من موجهى إدارة شرق الفيوم التعليمية للتحقيق ، وذلك لعدم تواجدهم بالمدرسة والقيام بمسئولياتهم كلجان للمتابعة الفنية بإدارة شرق الفيوم.

وأكد وكيل الوزارة لمديري المدارس بضرورة إبلاغ مدير عام الإدارة التعليمية بمواعيد حضور وانصراف موجهى الإدارة التعليمية بمختلف التخصصات، مشيراً إلى ضرورة حضور جميع الموجهين والمتابعين بالإدارات التعليمية وديوان المديرية طابور الصباح وحتى نهاية اليوم الدراسي بالمدرسة المستهدفة بخطة المتابعة.


تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق