سد العجز بالمعلمين

 عقد ياسر أنس، مدير عام الإدارة العامة للتعليم العام والتجريبيات، اجتماعا اليوم مع موجهي عموم المواد الدراسية الأساسية لمناقشة سير العملية التعليمية داخل مدارس القاهرة.

اجراءات عاجلة لسد عجز المعلمين

شهد الاجتماع مناقشة نتائج  حصر العجز والزيادة للمعلمين داخل الإدارات التابعة لمديرية التعليم بالقاهرة، وكذا الإجراءات اللازمة لسد العجز بجميع الإدارات.


وأكد أنس خلال الاجتماع علي إمكانية الأستعانة بموجهي الإدارات التعليمية، وعمل الندب الجزئي للمعلمين، مشددا على عمل إحصاء مجمع واعتماده من خلال تنسيق الادارة وموجه أول المادة ومديرعام الإدارة.


جاء ذلك في إطار جهودة مديرية التربية والتعليم في القاهرة برئاسة محمد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة، للارتقاء بالعملية التعليمية في 32 إدارة تعليمية تتبع المديرية القاهرة التعليمية.


الجدير بالذكر أن العام الدراسي 2021/2022 قد انطلق يوم 9 اكتوبر الماضي فى 60 ألف مدرسة على مستوي الجمهورية تضم 25 مليون طالب وطالبة بداية من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوي، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة تداعيات الموجة الرابعة لجائحة فيروس كورونا المستجد المعروف باسم " كوفيد-19".

تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق