أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عن بدء اجراءات منع العاملين والجمهور من دخول الدواوين المدارس والمنشأت التعليمية بدون بطاقة تلقي لقاح كورونا

وأكد  محمد عطية وكيل  مدير المديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة،  بدء تنفيذ إجراءات منع الدخول العاملين، والجمهور الي الديوان والمدراس الا بعد التحقق من بطاقة التلقيح،  حرصا علي صحة وسلامة الجميع.

كان قد أكد اللواء  خالد عبد العال محافط القاهرة  أنه سيتم متابعة هذا الأمر بمنتهى الحزم حرصا على الصحة العامة، مشيرا إلى أن الدولة وفرت جميع إمكانياتها لتوفير اللقاح بالمجان حرصا على سلامة المواطنين. كما وفرت وحدات متنقلة وفرق بجميع الأماكن لتطعيم المواطنين بيسر وسهولة. 

 وأشار محافظ القاهرة إلى أن الدولة وفرت كافة امكانياتها لتوفير الطعوم بالمجان حرصًا على صحة المواطنين ، كما وفرت وحدات متنقلة وفرق بجميع الاماكن لتطعيم المواطنين بيسر وسهولة .

وأكد محافظ القاهرة أن جميع العاملين بالديوان العام قد تلقوا اللقاحات اللازمة ضد الفيروس تطبيقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء .

كان قد تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة مستشفى حميات العباسية لمتابعة سير العمل واجراءات  استقبال المرضى والحالات المصابة بفيروس كورونا وانتظام حضور الأطقم الطبية ، والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين  وتوافر المستلزمات الطبية والأدوية ومتطلبات الحماية الشخصية وإجراءات صرفها.


تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق