كشف اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أخر تطورات موجة الطقس السيء التي تضرب المحافظة، مشيرة إلى أنه هناك نية لتعطيل الدراسة غدا بسبب حالة الطقس.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، إنه نعمل بالتنسيق مع هيئة الأرصاد ومتواصلين معها على مدار الساعة، ومركز المعلومات في مجلس الوزراء والتنمية المحلية. 

وأضاف اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أن كل هذه الجهات تأكد أن الطقس غير مستقر، ومناخ في غاية الصعوبة، لافتا إلى أن الأمطار لم تصل إلى أمطار رعدية وهناك تجمعات مائية ونعمل عليها مع أجهزة الدولة. 

وأكمل اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أنه مافيش أي ضرر مادي والرياح سريعة جدا، ونأخذ القرار يوم بيوم وعلى حسب حالة الجو، والقرار نأخذه في نهاية اليوم.

وأوضح اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أنه على الأغلب وبنسبة 100% سيتم تعطيل غدا في تعطيل الدراسة غدا في كفر الشيخ لسوء الأحوال الجوية وتم اغلاق حركة الملاحة لليوم الثالث على التوالي بسبب ارتفاع الأمواج من 4 لـ 5 أمتار.


وأوضح اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أن الرياح عطلت حركة المعديات بين كفر الشيخ ودمياط، و بذلنا مجهود كبير لإعادة الحياة إلى طبيعتها في المحافظة.


تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق