تلقت غرفة عمليات نقابة المهن التعليمية برئاسة محمد عبدالله الأمين العام لنقابة المهن التعليمية ، شكوي  عاجلة تفيد قيام أحد الأشخاص بإقتحام إحدى المدارس الإبتدائية بمركز بني مزار التابع لمحافظة المنيا، والاعتداء على مدير المدرسة وضربه بساطور على رأسه تسبب في إحداث غيبوبة له ، وتم نقله للمستشفى في الحال.

وانتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة وتبين إصابة المدعو عرابي أنور (52 عاما) مدير مدرسة ساقولا الإبتدائية 1، بكسر في الذراع والجمجمة نتيجة تعدي أحد المواطنين عليه بآلة حادة ساطور.

وتم نقل مدير المدرسة إلى مستشفى الشيخ فضل بمركز بني مزار، والذي حوّله إلى مستشفى المنيا الجامعي.

وأصدرت نقابة المعلمين ببني مزار بيانا يدين الواقعة، وأكدت فيه أنها لن تتهاون أو تتسامح مع كل من تسول له نفسه الاعتداء على زميل معلم الذي كثر انتهاك كرامته في هذه الأيام.

وشددت على أنها ستبذل كل ما في وسعها لأخذ حق المعلم المصاب مهما كلف الأمر، مشيرة إلى أنه "لا كرامة لأمة أهانت كرامة معلميها". 

وعلى الفور ،كلف خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، محمد رمضان رئيس اللجنة النقابية للمعلمين ببني مزار ، بمرافقة المعلم ومتابعه حالته الصحية فى المستشفى ، وتوفير كل الرعاية الطبية اللازمة ، على أن يتولي محامي اللجنة النقابية متابعة ملابسات الواقعة مع الشرطة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية في هذا الشأن ، بعد أن تقدمت النقابة ببلاغ رسمى والمطالبة بسرعة كشف تفاصيل الواقعة وضبط الجانى.

كما كلف نقيب المعلمين، رئيس وأعضاء النقابة الفرعية ببنى مزار بالتواصل مع أسرة مدير المدرسة ، لمساندتهم خلال هذه الأزمة وتوفير كل مطالبهم .

وكانت نقابة المعلمين ، قررت تشكيل غرفة عمليات بالنقابة العامة مع بداية انطلاق الدراسة ، وتخصيص رقم واتس أب 01555208606 ‏لتلقى شكاوى المعلمين ، وتنفيذ تعليمات نقيب المعلمين بالتنسيق الكامل مع الفرعيات واللجان النقابية لسرعة تلبية نداء أى معلم يواجه أى مشكلة خلال تأديه رسالته فى تربية وتعليم الأجيال.

 ببندقية الصيد ليفيك ام

5 مقلاه


تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق