قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة، إنه لن يتم إيقاف أي بطاقة تموين بسبب تسجيل رقم المحمول، لافتا إلى أن الوزارة تسعى إلى تحديث قاعدة البيانات من أجل تقديم خدمة أفضل للمواطنين.


وأوضح وزير التموين والتجارة الداخلية، في تصريحات له اليوم، أنه قرر مد فترة تسجيل أرقام التليفونات لمن أرسلت لهم رسالة على بون الصرف حتى نهاية يونيو من العام الجاري.


تسجيل رقم المحمول إلكترونيا عبر موقع دعم مصر

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية في إعادة إتاحة خدمة تسجيل المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية رقم التليفون المحمول إلكترونيا من خلال موقع " دعم مصر " حيث بدأت إتاحة الخدمة على الموقع، اعتبارا من اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع تلقى مكاتب التموين طلبات أصحاب البطاقات التموينية لتسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات وذلك لصالح المستفيدين من منظومة السلع التموينية والخبز، وأنه من خلال رقم هاتف المحمول تستطيع الوزارة التواصل مع أصحاب البطاقات وإبلاغهم بأي شيء يفيدهم عن منظومة الدعم.


وأكد المصيلحي، أن مد التسجيل يأتي في إطار إجراءات الوزارة للتسهيل على المواطنين في تقديم أرقام التليفونات إلى مكاتب التموين ومنع التكدس، مؤكدًا أيضًا أن الوزارة تستهدف تحديث قاعدة بيانات المستفيدين من منظومة الخبز البالغ عددهم 72 مليون مواطن.


تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق