غرائب ملهاش تفسيراليوم 

سنعرض لكم أعزائنا القراء عشرة أشياء لن تصدق أنها موجودة علي سطح الأرض، ولن يتوصل العلماء لحين اللحظة لتفسير علمي مؤكد لها، من خلال مجموعة من الصور مقسمة كل صور وشرح مرفق بأسفلها ، نتمني أن تلقي اعجابكم..

كما نعلم جميعا أن هناك مدن في جميع بقاع الكرة الأرضية تكون موجودة تحت الأرض ولكن المدينة الموجودة بالأسفل هي مدينة غريبة تم اكتشافها عن طريق الخطأ من قبل عائلة في عام 1963 في تركيا ولكن العجيب أن المدينة ما هي إلا متاهة عملاقة تتكون من 11 مستوى تنزل لتحت الأرض بحوالي 280 قدمًا أي ما يعادل من 85.3 مترًا ولكن الغريب ان العلماء لا يعرفوا من حفر هذه المدينة ولا من سكنها

مدينة تحت الأرض

أنت تري في الأسفل أقوي مخطوطة عرفت في التاريخ، أنت تشاهد صورا من كتاب الشيطان ” The Devil’s Bible “لأن الكثير من العلماء والرهبان يعتقدون أن الشيطان هو من ألف صفحات هذه المخطوطة الضخمة حيث عثر عليها في في جمهورية التشيك.


ويعتقد أن إعداد هذه المخطوطة الضخمة تطلب 160 جلدا من جلود الحيوانات لإستكمال كتابتها وتقول الأسطورة أنه حكم على راهب من القرون الوسطى بأن يُعلق جسده وهو حي لنقضه وعود الرهبانية، ولتجنب العقاب، وعد الراهب بكتابة كتاب يحتوي جميع المعارف الإنسانية في ليلة واحدة.
ومع اقتراب منتصف الليل، أصبح الراهب يائسا وتذرع إلى الشيطان للحصول على المساعدة، وقدم روحه للشيطان مقابل انهاء الكتاب.
ووافق الشيطان على هذا العرض، وأضاف توقيعه على الكتاب بصورة ملونة له، على احدى الصفحات، وهو محاط ببرجين طويلين.
كتاب الشيطان ” The Devil’s Bible “

هل تعرف ما هي أقوي سيوف علي مر التاريخ ؟ نعم أنها سيوف الفايكنج الأسطورية التي غزت العديد من البلاد في جميع بقاع العالم ويرجع تاريخ هذه السيوف إلى ما بين 800 و 1000 ميلادية ،حيث قد تم اكتشاف حوالي 170 من سيوف فايكنغ مع نقش “أولفيرت” عليها. أثار علماء الآثار حيرة من نقاء المعدن الذي ظنوا أنه لا يمكن صنعه حتى بعد الثورة الصناعية.  كما ان السيوف قوية جدا ونادرة بشكل يجعلنا نعتقد انها اسطورية.


سيوف الفايكنج الأسطورية

الأحجار من الأشياء التي تثير فضول العديد من المكتشفين، وخصوصا إذا ما كان هذا الحجر يضم شكلا أو نقشا غريبا ولعل من أغرب هذه الأحجار هو حجر الغموض حيث اكتشف هذا الحجر في 1872 من قبل عمال البناء أما عن شكل الحجر فهو بيضاوي ولكن لم يعرف العلماء أصل الحجر رغم وجوده في أمريكا الشمالية وتشير العديد من الأراء إلي أن هذا الحجر قد يكون وصل إلينا من الفضاء.


حجر الغموض

البشر الزواحف هي فرضية غريبة انتشرت في الأيام السابقة خصوصا مع انتشار المعلومات عن الدولة العميقة والنظريات التي تتحدث عن حكومة الظل التي تحكم العالم ونظرية المليار الذهبي ومن الأثار الغريبة التي تزيد من انتشار هذه الفرضيات بعض الأثار الموجودة في حضارات مختلفة مثل التماثيل التي تشبه جسد البشر ولكن برأس حلية والتي وجدة في بلاد الرافدين في عصور ما قبل التاريخ حوالي 4000 قبل الميلاد.


البشر الزواحف

تم اكتشاف ذلك الحجر عام 1872 من قبل عمال البناء والذي ياخذ شكل بيضة تبدو أمريكية الأصل ، لم يستطع أحد معرفة من أين أتى ذلك الحجر . وعلى الرغم انه تم العثور على العديد من الآثار الأخرى على شكل بيض مثلها في جميع أنحاء العالم ، ولكن هذا هو أول ما عثر عليه في أمريكا الشمالية بهذا الشكل . 

حجر امريكا الشمالية

اكتشف الباحثون خلال الحفريات في روسيا أقراص عملاقة تسمى أقراص فولغوغراد والمصنوعة من التنجستن .والتي تشبه بعض الاقراص الطائرة في حين أنها لا تزال لغزا ،  الا النظرية الأكثر احتمالا هي أنها قد تشكلت من التآكل.


أقراص فولغوغراد

تم العثور على أقراص رونغورونغو “Rongorongo Tablets”على جزيرة عيد الفصح ، موطن تماثيل موي العملاقة ، قد تكون أقراص رونغورونغو أكثر غموضا من تماثيل موي.  حيث لم يتأكد الباحثون من كيفية ترجمة تلك الأقراص.  فبالتاكيد يمكن أن يساعد العثور على مفتاح الترجمة في تحديد كيفية حدوث الانهيار لحضارتهم.


أقراص رونغورونغو

تم اكتشاف آلية أنتيكيثيرا في حطام سفينة في أعماق البحار في عام. تلك الالية كانت قادرة على تتبع مسارات الشمس والقمر والكواكب بدقة 1900, وكانت معروفة باسم “الكمبيوتر اليوناني القديم”.


آلية أنتيكيثيرا

مخلب منقرض: في عام 1986 ، ذهبت مجموعة من الباحثين إلى كهف في جبل أوين في جزيرة نيوزيلندا فقط لاكتشاف واحدة من أكثر الاكتشافات المرعبة والغريبة في القرن العشرين.  حيث انهم قد اكتشفوا مخلب مع اللحم والعضلات لا تزال سليمة ويبدو تابعة لديناصور. اتضح أنه قد يكون مخلب Moa ، وهو طائر قديم منقرض في الجزيرة. والأكثر غموضا في الامر هو أن تلك الطيور قد انقرضت منذ 3000 سنة.  اذا كيف تم الحفاظ على المخلب بذلك الشكل ؟


مخلب منقرض

هل تلاحظ شيئا غريبا في الصورة، هل ركزت في الصورة أنها مجموعة من الفئران المتشابكة الذيل، ولكن ما أثار دهشة العلماء هو كيف حدوث مثل هذا التشابك، حيث من المعروف لدي العلماء أن الفئران من القوارض التي لاتحب أن تتلامس ذيولها بذيول بعضها ولكن التكهنات تقول أن هذا قد حدث في خضم يوم بارد.

الفأر الملك

في النهاية نتمني أن يكون المقال قد نال إعجابكم ... 

تحميلات

أختر ما تريد: