أعزائي طلاب وطالبات محافظة أسوان ظهرت الآن نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الأول 2024 محافظة أسوان بالاسم ورقم الجلوس لجميع طلبة وطالبات الصف الاول الاعدادي، ونوفر لكم في هذا المقال طريق بديل عن موقع الوزارة لتعرف نتائج الطلاب بأسوان وفيه تستطيع البحث بالاسم أو رقم الجلوس عن نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الأول.

نتيجة الصف الاول الاعدادي محافظة اسوان

اعتمد محافظ أسوان نتيجة الصف الاول الاعدادي للعام الدراسي الحالي 2024 بنسبة نجاح بلغت 80.3 % متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسي لتحقيق أفضل النتائج في المراحل التعليمية التالية

 وكلف محافظ أسوان وكيل وزارة التربية والتعليم بمتابعة العملية التعليمية في مختلف مدارس المحافظة والاستعداد الجيد والكامل من الآن لانطلاق ماراثون امتحانات الاولوية العامة والدبلومات الفنية، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية من التعقيم والتطهير والرش لكافة مكونات المدارس، والتأكد من توفير جميع سبل الراحة من المبردات وأجهزة التهوية لمواجهة أجواء الطقس الحار وتهيئة المناخ الملائم أمام الطلاب لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر.

أن عدد المتقدمين لامتحانات الصف الاول الاعدادي 25 ألف و597 طالب وطالبة، فيما نجح منهم 20 ألف و122 طالب وطالبة بمدارس التعليم العام واللغات.

وقدم السيد وكيل الوزارة الشكر والتقدير للسيد المحافظ على دعمه الكامل للعملية التعليمية بأسوان، خاصًة فترة الامتحانات في ظل توجيهات سيادته بتوفير مناخ امتحاني ملائم لأبنائنا للطلاب.

محافظ اسوان يعتمد نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الأول 2024 

اعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتيجة امتحان الصف الاول الاعدادي للعام الدراسي الحالى2024 بنسبة نجاح بلغت 80.3% وذلك بحضور الدكتور السيد الفيومي مدير عام التربية والتعليم والمهندس هشام عطية مدير منطقة أسوان للأبنية التعليمية.

نتيجة الصف الاول الاعدادي محافظة أسوان بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول 2024

أعلن محافظ أسوان عن نتيجة الصف الاول الاعدادي وقد بلغت نسبة النجاح هذا العام حوالي 80% وهي نسبة كبيرة، وقد أعتمد السيد المحافظ النتيجة منذ قليل إلا أن مع الضغط على موقع الوزارة فقد تسبب خلل جزئي ولكن سوف نعرض عليكم اليوم حلًا لهذه المشكلة حيث تم تجميع الأسماء في ملف واحد تستطيع البحث فيه عن الاسم كالتالي:

تم رفع النتيجة على موقع المديرية للدخول من هنا مع العلم أن هناك ضغط على الموقع وقد يتأخر في الظهور

نتيجة الصف الاول الاعدادي أسوان الترم الأول 2024 من موقع مديرية التربية والتعليم

في حال وجدت صعوبة في البحث في الملف السابق نظرًا لضخامته، وشموله لجميع مدارس أسوان فتستطيع عزيزي الطالب انتظار انخفاض الضغط علي موقع مديرية التربية والتعليم بأسوان، وزيارته في وقت لاحق من أجل الحصول علي نتيجتك فور عودة الموقع للعمل وتستطيع الدخول علي الموقع من خلال الرابط التالي " موقع مديرية التربية والتعليم بأسوان "

تظلمات الصف الاول الاعدادي محافظة أسوان الترم الأول 2024

هذا وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم عن بدء التظلمات من غدا في جميع مقار الإدارات التعليمية على نتيجة الصف الاول الاعدادي بواقع 20 جنيه للمادة، وذلك للتأكد من عدم وجود خلل في التصحيح أو تجميع الدرجات، للطلاب والطالبات الذين يعتقدون أن هناك نقصا في درجاتهم في أي مادة.

 تعد نتائج طلاب الصف الاول الاعدادي أحد العوامل الهامة في تقييم جودة التعليم. في محافظة اسوان، تساعد هذه النتائج في تحديد مستوى فهم ومعرفة طلاب الاول الاعدادي للمواد الدراسية. بالإضافة إلى ذلك، تساهم النتائج في التعرف على المواضيع والمجالات التي قد يحتاج طلاب الصف الاول الاعدادي في محافظة اسوان إلى دعم أكبر فيها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق