نتيجة الصف الأول الثانوي العام نصف العام 2023 بالأسم ورقم الجلوس اسوان

أعزائي طلاب وطالبات محافظة أسوان ظهرت الآن نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الاول 2023 محافظة أسوان بالاسم ورقم الجلوس لجميع طلبة وطالبات الصف الاول الثانوي ،ونوفر لكم في هذا المقال طريق بديل عن موقع الوزارة لتعرف نتائج الطلاب بأسوان،وفيه تستطيع البحث بالاسم أو رقم الجلوس عن نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الاول .

نتيجة الصف الاول الثانوي محافظة أسوان

اعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتيجة الصف الاول الثانوي للعام الدراسي الحالي 2023 بنسبة 76.12 % .. و 17 طالب وطالبة من الأوائل .. وحجب نتائج 5 طلاب بعد ضبطهم بمحاولة الغش .. وفتح باب التظلمات لمدة 15 يوم ليصبحوا في مقدمة النابغين وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والازدهار في المستقبل.

محافظ أسوان يعتمد نتيجة الدور الأول للصف الاول الثانوي بنسبة 76.12 % .. و 17 طالب وطالبة من الأوائل .. وحجب نتائج 5 طلاب بعد ضبطهم بمحاولة الغش .. وفتح باب التظلمات لمدة 15 يوم

إعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتيجة الدور الأول للصف الاول الثانوي العامة واللغات للعام الدراسى 2021/2023 حيث بلغت نسبة النجاح النهائية 76.12 % ، كما إعتمد المحافظ نتيجة الصف الاول الثانوي المهنية بنسبة 68.8% ، وأيضاً الصف الاول الثانوي للمكفوفين بنسبة 100 % ، فيما بلغت نسبة النجاح للصف الاول الثانوي للصم وضعاف السمع إلى 66.7% ، جاء ذلك أثناء عرض مدير مديرية التربية والتعليم عبد الكريم لطفى النتائج والنسب المئوية محافظ أسوان والذى قدم التهنئة لأبنائه الطلاب الناجحين بشكل عام 

ليتبؤا هؤلاء المتفوقين قائمة الشرف لأوائل المحافظة فى الصف الاول الثانوي العامة واللغات ، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح مع بذل المزيد من الجهد والتحصيل الدراسى لتحقيق أفضل النتائج فى المراحل التعليمية التالية ليصبحوا فى مقدمة النابغين وطليعة أبناء وطنهم الذين يسعون للنهوض به لمزيد من التقدم والإزدهار فى المستقبل.

ومن جانبه أوضح عبد الكريم لطفى بأنه تنفيذاً لتوجيهات محافظ أسوان سيتم تحليل النتائج لمختلف المواد الدراسية على مستوى الإدارات التعليمية فى المراكز والمدن للتغلب على السلبيات وتعظيم الإيجابيات حتى يتسنى لمتخذى القرار إتخاذ اللازم حيث تم حجب نتائج 5 طلاب بإدارة إدفو التعليمية بعد ضبطهم بمحاولة الغش أثناء فترة الإمتحانات.

مشيراً إلى أنه سيتم فتح باب التظلمات في الفترة من 1 إلى 15 يونيو المقبل لتلقى أى طلبات لإعادة تصحيح ورصد الدرجات لأوراق إجابات إمتحانات الصف الاول الثانوي والتى تقدم لها 28 ألف و 53 طالب وطالبة طالب وطالبة نجح منهم 21 ألف و 353 طالب وطالبة ، فيما سيدخل إمتحانات الدور الثانى 6700 طالب وطالبة.

محافظ أسوان يعتمد نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الاول 2023 

اعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتيجة الفصل الدراسي الاول لامتحان الصف الاول الثانوي للعام الدراسي الحالي 2023 بنسبة نجاح بلغت 80.3% وذلك بحضور الدكتور السيد الفيومي مدير عام التربية والتعليم والمهندس هشام عطية مدير منطقة أسوان للأبنية التعليمية.

نتيجة الصف الاول الثانوي محافظة أسوان بالاسم ورقم الجلوس الترم الاول 2023

أعلن محافظ أسوان عن نتيجة الصف الاول الثانوي وقد بلغت نسبة النجاح هذا العام حوالي 80% وهي نسبة كبيرة ،وقد اعتمد السيد المحافظ النتيجة منذ قليل إلا أن مع الضغط على موقع الوزارة فقد تسبب خلل جزئي ولكن سوف نعرض عليكم اليوم حلًا لهذه المشكلة حيث تم تجميع الأسماء في ملف واحد تستطيع البحث فيه عن الاسم

نتيجة الصف الاول الثانوي أسوان الترم الاول 2023 من موقع مديرية التربية والتعليم

في حال وجدت صعوبة في البحث في الملف السابق نظرًا لضخامته ،وشموله لجميع مدارس أسوان فتستطيع عزيزي الطالب انتظار انخفاض الضغط على موقع مديرية التربية والتعليم بأسوان ،وزيارته في وقت لاحق من أجل الحصول على نتيجتك فور عودة الموقع للعمل وتستطيع الدخول على الموقع من خلال الرابط التالي " موقع مديرية التربية والتعليم بأسوان "

وللاستعلام عن نتيجة اولي ثانوي أسوان من هنا

نتيجة اولي ثانوي 2023 برابط مباشر

عزيزي الطالب والطالبة وللحصول علي نتيجتك فور ظهورها من المواقع الرسمية لمديرية التربية والتعليم أو من خلال الروابط المعلنة من خلال الأسم ورقم الجلوس  بسرعة صاروخية ومباشرة وسريعة في التحميل ومفردة للنتيجة وللدخول علي الروابط المعلنة بالأعلي

تظلمات الصف الاول الثانوي محافظة أسوان الترم الاول 2023

هذا وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم عن بدء التظلمات من غدا في جميع مقار الإدرات التعليمية علي نتيجة الصف الاول الثانوي بواقع 20 جنيه للمادة ،وذلك للتأكد من عدم وجود خلل في التصحيح أو تجميع الدرجات ،للطلاب والطالبات الذين يعتقدون أن هناك نقصا في درجاتهم في أي مادة.

تحميلات

أختر ما تريد:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق